إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قالوا فينا الكثير وسيقولون ونحن لهم مسامحون

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قالوا فينا الكثير وسيقولون ونحن لهم مسامحون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في الحقيقة سمعنا كلاما كثيرا واودينا في انفسنا واحيانا في شرفنا واتهمنا اتهامات كثيرة لم نشأ ان نرد عليها لاننا نعتبر انفسنا اكبر من اشخاص همهم الوحيد هو الرجم بالغيب والحديث عن الاخرين بدون بينة " ياايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين" صدق الله العظيم
    تسامحنا وتعالينا عن التفاهات ابتغاء مرضاة الله لكن هناك انواع من البشر لاتعرف الا الحقد والكراهية وايداء الاخرين ندعو لهم بالهداية وهم بنا يتربصون ورغم كل هذا فلهم بالخير داعون منعناهم من المنتدى كي لاينشروا سمومهم فذهبوا عنا يتقولون وفينا يغتابون قالوا اننا نظلم ونطرد بغير وجه حق ونحن لهم متحدون ان يثبتون فلم نطرد الا من هم للعهد خائنون او للقوانين مخالفون وعلى هذا النهج مستمرون وعلى فكرة المنتدى النظيف سائرون ومن اراد نشر مايخالف الشرع فنحن له متصدون . قالوا اننا نميز بين العضوات وهذا بهتان وزور فعلى اي اساس سنفضل عضوة على اخرى ؟ بل العضوة هي من تثبث نفسها في المنتدى بمشاركاتها ونشاطها وتفاعلها مع العضوات وتقديم المساعدة لهن وجلب الجديد لهن . قالوا اننا نربح من المنتدى كانهم اطلعوا على الغيب والكل يلاحظ ان منتدانا لم يضع اعلان واحد لموقع اخر او شركة ماعدا اعلانات جوجل والتي عائداتها لاتمثل الا نسبة قليلة جدا مما نصرفه على المنتدى ولله الحمد والمنة فقد ربحنا الكثير من الدعوات والخيرات والاخوات الطيبات اللواتي لايعوضن بمال وهذه الصحبة الطيبة والمجمع الكريم ومايقدمه من خير للمراة السلمة هو السبب الرئيسي في استمرارنا لسنوات فتحت خلالها منتديات واغلقت ونحن باذن الله مستمرون بدافع الحب في الله . واخيرا اشكر كل من تدعو لنا بالخير وادعو لكل من تقول فينا بان يغفر الله له واذكره بان الكلمة قد تلقي بصاحبها في النار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نصائج :
    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
    اختي العضوة القديمة
    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل



  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا اتتك مذمتي من ناقص فتلك الشهادة باني كامل ( والكمال لله طبعا) فلا عليك وان شاء الله سمعة المنتدى مشرقة ومشرفة بنقاء اصحابه ومجهوداتهم الطيبة لتقديم الافضل والمفيد والمرضي لله.بارك الله لكم وفيكم
    الله يهدي النفوس لما فيه رضى الله والله يعمر قلوبنا بالحب في الله ومن اجله فقط
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

    ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

    [SIZE=7[/SIZE]

    تعليق


    • #3
      وعليكم السلام ورحمة الله

      اختي العزيزة لا يهم ماحدث اليوم او سيحدث طالما المنتدى والادارة على ثقة

      انهم يقدمون المفيد ويتقيدون بتعاليم الاسلام ولا يخالفون للشريعة امر.

      فالمثل يقول القافلة تسير والكلاب تنبح... فلا يهمنك اختي مثل هاته الصغائر فهي لن

      تستطيع زعزعة حبنا للمنتدى واخلاصنا له.

      وانا على يقين انه لا محسويبة ولا تمييز بين العضوات بدليل اني لا اعرف احدا في الادارة

      ولم اكمل 1000 مشاركة ومع ذلك اصبحت مشرفة.

      وكل عضوة هنا ليست مجبرة على المشاركة او تحت ضغط ما انما هو حبنا للمنتدى الذي يدفعنا

      للعطاء والمشاركة وبذل الجهد لاجل رقيه وايصاله لارفع الدرجات.

      جزاكم الله خير واعانكم على المزيد من العطاء والتوفيق لهذا المنتدى الغالي.

      والله يهدي ماخلق

      تعليق


      • #4
        حبيبة الواثقة بالله وخا ما عرفتش اشنو الموضوع بالضبط أو شكون لي تايحاول يشوه صورة المنتدى و لكن نبغي نقول لكل العضوات و الزوار كدلك أن أناقة مغربية كان و مازال و سيظل مشرقا ودو مكانة كبييرة جدا. ولن يزعزع دلك بعض الكلام التافه الدي لا يهتم له الا السفهاء الدين يحسدونكم على مثابرتكم و حسن تدبيركم للموقع. جزاكم الله عنا كل خير.سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.






        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اختي الواثقة بالله خليهم يهضرو ويقولو لي بغاو كلامهم ماغاديش لا ينفع ولا يضر المهم حنا عاجبنا المنتدى والحمد لله كنفيدو بعضنا ونستفيد من بعضنا وانا براسي ارتاحيت ليه بزاااف بزااااف خصوصا انه منتدى مغربي مية في المية ومنلقاش مشكل في الكتابة كنكتب براحتي وبمغربيتي وكولشي يفهمني ويرد عليا والحمد لله ونتمنى للمنتدى والساهرين على هاد المنتدى مزيد من التقدم والنجاح والازدهار ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه ونحن معكم حتى لأخر لحضة


          تعليق


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            لقد احسست بشعورك يا اختي او ابنتي
            ان الكلمة الدنيئة لاتخرج الا من دنيء
            والكلمة الطيبة صدقة لا يهمك المنتدى منور
            بك وبالاخوات في الله ونحن مع المنتدى بادارته
            ومشرفاته وعضواته الكريمات والسفيه يقول ما فيه
            اللهم اغفر لنا وتجاوز عنا يا رب
            اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم أنا فنظري لواحد ملي متيوصلش لشي حاجة كيقول خايبة وكيفما كيقول المثل إذا نطق السفيه خير من إجابته السكوت وكلنا عارفين مجهوداتكم والخير لكبير لي درتو فينا ولينا كثر من خواتات بفضل المنتدى أنا بعدة وليت ساكنة فيه الله يخلصكم من عندو على تعبكم معانا.
              كن ابن من شئت واكتسب أدباً[COLOR="cyan"url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url][/COLOR]sigpic
              url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله لا كلمة ولا سطور تعبر عما في جعبتي من حب لهذا المنتدى بمشرفاته وعضواته كلنا هنا لرفع رايته وقيادة قواربه لتصل الى شاطئ الاطمئنان لترسو على بر الامان فلا زعل مدام محبوه لا يحصون والسلام عليكم ورحمة الله
                [frame="7 80"]

                اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
                واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
                ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
                وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
                وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
                يا أرحم الراحمين.

                [/frame]

                تعليق


                • #9
                  ما لقيت ما نقول بعد قراءة ردود الاخوات غير الله يهدي ما خلق

                  تعليق


                  • #10
                    حتى انا مالقيت مانقول غير لا حول و لا قوة الا بالله العلي العضيم و الله يهدي ماخلق واي كلمة خارجة من قلبك اختي الواثقة بالله اكيد بان الله تعالى غادي يجازيك احسن الجزاء و الحمد لله المنتدى في القمة لا تقلقي اختي

                    تعليق

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

                    يعمل...
                    X