إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج ابليس في رمضان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج ابليس في رمضان

مع حلول شهر رمضان تبدا قنواتنا العربية والاسلامية و ياحسرة بالتنافس و التهافت لجلب اكبر نسبة مشاهدة و تتفنن في البرامج و المسلسلات متناسين ان رمضان شهر العبادة و العفران.
    هدا الموضوع نقلت من احدى المدونات لانه اتار اعجابي و اتمنى ان ينال اعجابكم
    برنامج إبليس في رمضان

شهر رمضان.. شهر الصيام و القيام.. شهر الخير و اليمن و البركات.. شهر تُصفد فيه الشياطين و مردة الجن. لكن إبليسلعنه الله- كان قد عقد اجتماعات تحضيرية للتخطيط لهذا الموسم الربَّاني، فكيف لهأن يترك الناس في حال سبيلها و يقف مكتوف الأيدي..
    بدأت الاجتماعات التحضيرية من قبل إبليس و أعوانه من شياطينالإنس قبل رمضان بمدة طويلة، يبذلون فيها الغالي و النفيس حتى يستمتع سيدهم إبليسالملعون في حبسه في رمضان بمشاهدة أحلى العروض التي سيقدمها أتباعه له فيرمضان..
    برنامجرمضان الذي يقدمه شياطين الإنس من أتباع إبليسكالتالي:

رمضان شهرالتلفزيون:و ذلك بامتياز، فكل المسلسلات والأفلام و البرامج و المسابقات و الفوازير و برامج الطعام و الشراب و الرقص و السهرو الطرب والغناء لا تجد لها مكاناً طوال السنة إلا في رمضان..!! و في كل القنوات وعلى مدار الأربعٍ و عشرين ساعة 24/7 بحيث لا يشعر المشاهد بالملل أبداً..!!

رمضان شهر الأكل: لا يحلو الأكل و التفنن فيه عند البعض إلا في رمضان، طبعاً كل هذا بفضل الزخم الشديد من برامج “طبق اليوم” و ما شابهه في القنوات التلفزيونية، و الجرائد التي تخصص صفحة كاملة للأكل، و مراكز التسوق التي تتفنن في عرض ما لذ و طاب من مأكولات و حلويات. البوفيهات المفتوحة تزيد في رمضان بشكل كبير؛ و كأن الناس كانت صائمة طوال السنة لتفطر في رمضان!!

رمضان شهر النوم: “ما في أكل.. ما في طاقة.. ما في تركيز.. ما في شغل”، معادلة من الدرجة الرابعة، حلها الوحيد هو النوم “على ذمة إبليس.. إذا في عنده ذمة من أصله”. الناس في دواماتها متكاسلة و متثاقلة و لا تجد إلا ذلك العُبُوس الممزوج بملامح النعاس على وجوههم.

رمضان شهر التسوق: إذا دخلتم الأسواق قبيل و في رمضان و حتى بعيده سترون ذلك الفيضان البشري الذي لا يشبه إلا أسراب الجراد و التي لا تبقي لا على الأخضر و لا على اليابس.

· رمضان شهر الشيشة: في ليالي رمضان تحلو جلسات المقاهي للبعض و تدخين الشيشة، و تجدها منتشرة في كل مكان. و لا يحلو السهر إلا في رمضان، مع تلك الشيشة، و ذلك التلفاز، و المطرب/ة الفنان/ة. و لا تكون تلك الأنشطة و الليالي الملاح مثل ما تكون بزخم شديد في بعض المقاهي إلا في رمضان!!

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم اعنا على صيامه وقيامه واغفرلنا يارب
    شكرا جزيلا لك اختي على هذا الموضوع

اللهم اميين اختي و شكرا على مرورك العطر

يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك
        شكرا اختى جزاكى الله حسنات عدد النجوم يا رب
        سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

[/]

لا حول ولا قوة الا بالله
          لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين

"" قد يتحول كل شيء ضدك ويبقى الله معك فكن مع الله يكون كل شيء معك "

اختي ام رقية دعوتك فرحاتني بزاف, الله يجازيك بالخير انت و كل الاخوات

شكرا للاخت فاتيفات على مرورك الطيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                فعلا أختي موضوعك مهم و حساس..
                اللهم أعنا على صيام هذا الشهر الكريم و قيامه على أحسن وجه
                مشكورة حبيبتي
                على فكرة توقيعك جميل جدا ;)

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
                فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
                فحِمْلانُك الهمومَ جنون
                إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

:d:d شكرا اختي ياسمين اخجلتي تواضعي و الله يعاونا على هدا المنكر

شكرا اختي على الموضوع الجيد وسلم على نور ولميس هههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X