إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أشهر طفلة مختطفة في العالم تظهر في مراكش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أشهر طفلة مختطفة في العالم تظهر في مراكش

    باسم الله الرحمان الرحيم




    الطفلة المختطفة

    السائحة النرويجية


    أكدت سائحة نرويجية أنها رأت الطفلة البريطانية مادلين ماك كاين المختطفة في إحدى محطات البنزين بمدينة مراكش رفقة شخص تقول إنه كان يبدو غريبا عنها.

    وانتعشت الآمال مجددا لإيجاد الطفلة البريطانية مادلين ماك كاين التي اختطفت في الثالث من ماي الجاري من منتجع "ألغارفي" بمنطقة "برايا دا لوز" البرتغالية، حيث كانت تقضي عطلتها رفقة أبويها،

    وقد أثارت قضية اختطاف الطفلة مادلين، التي تبلغ من العمر 4 سنوات، اهتمام الرأي العام، في بريطانيا وفي العالم ككل، إذ تم إعداد موقع على الأنترنيت خاص بمادلين ويتضمن صورها وجميع المعلومات المتعلقة بها موقع تجاوز عدد زواره المائة مليون زائر.

    كما تم فتح حساب لجمع التبرعات لتمويل حملات بحث واسعة النطاق ولحد الآن فقد جمع ما يفوق 70 ألف جنيه إسترليني، وتم تخصيص مكافأة 2,5 مليون جنيه إسترليني لكل من يقدم معلومات من شأنها أن تقود إلى إيجاد الطفلة مادلين.

    وتقول السائحة النرويجية، التي أدلت بتلك الشهادة، إنها متأكدة بشكل كبير جدا من أن الطفلة التي رأت في مراكش هي نفسها مادلين كانت تبدو حزينة، ووحيدة وتائهة، حيث سمعتها تسأل باللغة الإنجليزية الشخص الذي كان برفقتها: هل أستطيع رؤية ماما قريبا؟ لكنه تجاهل سؤالها، وعندما شعر بأنني كنت أنظر إليهما، أشاح بوجهه، ثم غادر دون أن أتمكن من تبين ملامحه.

    وعقب هذا التطور الجديد في مسلسل البحث عن مادلين، تم نشر صورها، مرفقة بمعلومات عنها مترجمة إلى العربية، بمختلف مناطق مدينة مراكش.

    وقام البرتغاليون في منتصف نهار يوم أمس الإثنين 21 ماي الجاري بالوقوف دقيقة صمت تضامنا مع الطفلة مادلين، أو مادي، كما يحلو لوالديها مناداتها، كما تم عرض شريط فيديو قصير في الملعب الذي احتضن المباراة النهائية لكأس الاتحاد الأوربي، كجزء من الحملة التي يقوم بها والدا مادلين•
    وفي آخر الأخبار قرر رجل أعمال بريطاني تقديم جائزة مالية بقيمة مليون جنيه إسترليني (حوالي مليوني دولار أمريكي)، لمن يعثر على الطفلة مادلين .
    وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، أن الطفلة البريطانية مادلين ماكاين، فقدت في البرتغال في 3 من الشهر الحالي حين كانت تمضي العطلة مع والديها في أحد المنتجعات السياحية. ولم يعثر على الطفلة حتى الآن، بالرغم من الجهود التي قامت بها الشرطة البرتغالية، بالإضافة للعديد من المتطوعين الذين يتابعون البحث عنها.
    وقال ستيفان وينرد (57 عاماً) أحد أكبر الأغنياء في بريطانيا، لصحيفة “تايمز”: “تأثرت كثيراً حين شاهدت وجه والدي الطفلة عبر وسائل الإعلام، واستغربت عدم تدخل أحد لتقديم جائزة مالية تساعد في العثور عليها.. شعرت أن هذا من واجبي”.
    وعبر والدا الطفلة عن شكرهما للدعم الكبير الذي يتلقيانه من أجل استعادة ابنتهما، وعن إحساسهما الإيجابي بخصوص العثور عليها، على الرغم من تحول الأمر إلى قضية خطف دولية بعد أن كان مجرد بحث محلي.









  • #2
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    أتمنى أن يتمكن الوالدان من إيجاد ابنتهم في القريب إن شاء الله
    شكرا أختي على المعلومة
    أجمل من الورد .. أحلى من الشهد .. و بلا جهد ..سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم





    http://by110w.bay110.mail.live.com/m...8&d=d2125&mf=0

    تعليق


    • #3
      لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
      اتمنى ان يستعيد الوالدان ابنتهما في القريب العاجل ان شاء الله



      تعليق


      • #4
        اللهم اجمعها بوالديها عن قريب


        تعليق


        • #5
          لا حول ولا قوة ألا بالله

          تعليق


          • #6
            مع اني من مدينة مراكش لم اعلم بالموضوع الا الحين

            شكرا لك

            تعليق


            • #7
              لا حول ولا قوة ألا بالله
              اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
              و
              اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

              يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

              فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق


              تعليق

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

              يعمل...
              X