انتبهي من المباهاة بمجهوداتك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انتبهي من المباهاة بمجهوداتك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الانيقات هذا موضوع او بالاحرى موقف اثار انتباهي منذ زمن واود طرحه اليوم....اتمنى ان تستوعبن الفكرة رغم ركاكة التعبير عنها...
    الى من تقول انا من تقوم باشغال البيت ...انا من تهتم بالشؤون العائلية وحدي ...انا اتحمل المسؤولية...انا....انا ..انا....ضاربة عرض الحائط دور بقية الافراد...اين ذهب تعب الاب خارج البيت كي يجلب لك ما تقتاتين ...اين ذهب تعب الاب كي يجلب لك مصروف دراستك..اين واين واين....امك المسكينة ...لم تتحاسب معك على معاناتها فترة الحمل بك ولا فترة ارضاعك ولا فترة تربيتك حتى تعديت 15 سنة....بعيدا عن كل هذا انظري مليا حولك...هناك من تدرس وتعمل خارج البيت ثم تذخل آخر النهار تعول اسرتها وتقوم بالاعمال المنزلية ليلا حتى تستعد لنفس الدورة في اليوم التالي....ودائما في ثغرها ابتسامة..اين انت من اللاتي يهتمن باسرة متعددة الافراد حامدات شاكرات ماشاء الله ...احمدي الله تعالى على النعمة التي انت فيها ولا تتباهين بدورك في الاسرة وتشتكين....ظالمة من حولك باللامبالاة تجاهك وظلمك كفى يا بنت حواء...فانت تظلمين من حولك بكثرة تهجمك وشكواك...فاذا صمتوا لذلك فلانهم يحبونك فلا تبالغي انت لانه يوما ما سيطفح الكيل ....:)

دعوات مباركة لكل من تقوم بدورها في الحياة بصمت وبدون منة
    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
X