إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة ومساعدة يااختي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة ومساعدة يااختي

السلام عليكم
    كيدايرين
    بغيت نسولكم يالاخوات ضمن الزواج المختلط سؤالي هو

انا خطيبي كان عسكري وددابا صار ليه عشر شهور منفصل باش يقدر يتزوج بيا وهو دخل من الاول الجيش حيتاش كانت هواية وهو عنده هدشي ديال الغنم والابل بالاضافة الى انه عائلتو مستوووورة مادياااااااا(لباس عليهم) وضمن الاوراق طالبين شهادة العمل والراتب وهو حاليا مخدامش يعني عايش من فلوووس عائلتو بالاضافة الا انه كبيع ويشري فالغنم
    وسؤالي هو شنوو تقترحو عليا شنوو يدير؟؟
    وبغيت نعرف ايضا
    يعني شحال المدة اللي هو يقدر يطلع فيها وراقووو تماك يعني شحال تقريبا من يوم
    وشكرااااااا
    اتمنى الاجابة

عشرين مشاهدة ’’’؟؟ولا حتى كلمة للرفع او بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختي موضوعك او مشكلتك غير مفهومة لو ممكن تقولي التفاصيل باش نقدرو نساعدوك ..عسكري فين او وراق اش اللي خصو يطلع ..والانفصال على من ....يعني انا صراحة مفهمت والو باش نقدر نتفاعل معاك اختي .راه اظن انه لدلك مجوبوكش الاخوات ...

دابا هو مخدااامش حاليا وهنا كيطلبو شهادة العمل بالاوراق يعني شنو الحل

up up up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختي والله مفهمنا والو باش نقدرو نساعدوك ..حيث كتهدري على اماكن مجهولة ومبهمة ..شوفي الابغيتي مساعدة كوني واضحة مزيان ومتخفي والو راكي اصلا عندك اسم مستعار ومفيها والو الاقلتي تفاصيل مشكلتك باش يقدرو الاخوات يساعدوك ..وشكرا تقبلي مروري .

انا كنقراااااا ونعاااااود نقرااااا كنلقى كلشي مفهوووووم والله مكاينا شيحاجة غااااامضة بالعكس عاااااااااااااااااادي وعلاش نخبي وانا باغا المسااااااااعدة؟

صحيح انا مع الاخت نرجسة المغرب .
                قرات اكثر من ثلاثة مرات ما كتبته ولم افهم شيئا.
                مادا تعنين بالزواج المختلط وعن اي جيش تتكلمين وعن اي هواية تقصدين و......
                من فضلك اعيدي صياغة موضعك حتى يتسنى لنا مساعدتك او على الاقل فهم ماتعانين منه
                clavier arabe

إن مرت الايام ولم تروني
                فهذه مشاركاتي فـتذكروني
                وان غبت ولم تجدوني
                أكون وقتها بحاجة للدعاء
                فادعولي

أختي كاين شي نقط ماواضحينش نتي فهمتي موضوعك لانك عارفة محتوى الموضوع ولكن حنا راه معرفين ولو مثلا دولة لي كايعيش فيها خطيبك وبالضبط الوراق لي بغيتي فيهم مساعدة واش زواج و لا أش ب ضبط و هاد سيد علاش منفصل واش على أهله ولا معاك و لا على الخدمة هادشي لي خصنا نعرفوه باش نقدرو نساعدوك

اختي اولا الله يوفق ويسهل ليك فهاد الرجل الحل الوحيد يبدل البطاقة الوطنية ويدير فيها فلاح ويتهنى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X