إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة قانونية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة قانونية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي في الله اطلب مساعدة منكن في امر يخص اخت صديقتي فالقصة باختصار هي ان هده الاخت مطلقة وعندها ولدين وطليقها لا يريد ان يعمل الحالة المدنية لااولادها وللاشارة هده السيدة تقطن بفرنسا هي واولادها وطليقها ولديهم جنسية مزدوجة يعني فرنسية ومغربية وهي الان لا تعرف مادا تفعل لكي يرضى طليقها لعمل الحالة المدنية وقد دهبت للقنصلية المغربية بفرنسا لكي تطلب المساعدة لكن لم تلقى من يساعدها او يوجهها وقد طلبت مني اختها الي هي صديقتي ان اكتب لها رسالة الى الملك وانا بدوري لم اود ان ارد طلبها ولكنني لا اعرف هل هدا هو الحل الصائب ام ان هناك حلول اخرى فانا بحكم انني من مدة وانا مغتربة فانني اجهل كل ماهو جديد فالميدان القانوني . فطلبي اخواتي وخاصة التي لديهن دراية بالمجال القانوني ان يساعدونني ولا يبخلن عليا بنصائحن ولكن جزيل الشكر اخواتي انتظر اجوبتكن اخواتي في الله .
    sigpic

كانتمنا تدخل شي أخت تفيدك

الله يدير لها تاويل الخير و يوفقها تعمل لهاد الوليدات الحالة المدنية لانها ضرورية في حياتهم

اختي تنضن الحل تتفاهم مع طليقها غير بالسياسة و تحاول تقنعه باش يصاوب لها الحالة المدنية لوليداتها او تحاول توسط شي حد من عائلتها او من عائلتو بناتهم الى ما قدراتش هي تواجهوا بغيت نسولك واش هاد طليقها معترف بدوك الاطفال بانهم ولادو

الى كان معترف راه مزيان و حتى هي مخطئة كيفاش ولدت معاه الاول بدون حالة مدنية و زادت التاني نفس الخطا المهم دابة اللي وقع وقع الى دارت جميع المحوالات و هاد الرجل ما بغاش يساعدها ترفع عليه دعوة و القضاء ياخد لها حقها

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

علاش ماتاخدش ورقة الطلاق ديالها وشهادة الزدياد ديال وليداتها والبطاقة الوطنية ديالها وتمشي تقيدهم هي وفي ورقة الطلاق اكيد مكتوب وقتاش تزوجت ووقتاش تطلقت يعني ولادة الاطفال كانت في هذه المدة ومانضنش مايوافقولهاش
        بالتوفيق انشاء الله

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

اشكركم اخواتي على تفاعلكم مع هده المشكلة

بالنسبة للاخت ريم الصراحة هاد السيدة مكنعرفهاش حق المعرفة غير الاخت ديالها لي عوداتلي المشكل وطلباتني وانا معرفت مندير قلت نجي نتشاور معاكم اعلا وعسى تكون شيء اخت كتعمل فالميدان القانوني او شيء حد اسول ليا تما فالمغرب المهم لي فهمت منها انها هادي 9 سنوات باش مطلقة وهاد الراجل من تزوجاتو مبغاش يدير ليها الحالة المدنية وبالنسبة لسؤال ديالك غدا ان شاء الله نتلاقا بالاخت ديالها ونسقسيها واش اصلا دايرين عقد زواج وباقي التفاصيل

الاخت القالب الشارد واش زعما بهاد الوتائق لي قلتي ممكن انها تعمل الحالة المدنية لوليداتها بلا الزوج ارجو ا منكي اختي ان تشرحي لي اكثر

كما اتمنى ان لا تهملة هده المشكلة وان تدخل اخوات في الله لاعطائي حلول او اقتراحات خاصة التي لديهن خبرة او يعملن في المجال القانوني وجزاكم الله كل خير .
          sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X