إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااااااااافكم اش نعمل مع هاد الدعوة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عااااااااااافكم اش نعمل مع هاد الدعوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله
    عفااااكم قولوا ليااا واحد المصري بغي يجي وطلبوا ليه دعوة اني نرسل ليه دعوة من هنااا قال هي دعوة للخطوبة او الزواااج بالله عليكم اللي عندها شي فكرة عليها تقول ليا بزربة و الي كان شي طريقة باش يجي لهنا راه شهر 4 بغي يجي لمياااااء عاونيني
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...CA%E4%E6%DA%C9

عندي نويزيت ديال النمر و 2 اونصومبلات ملابس داخلية واحد اسود وواحد نمر الي مهتمة تاخد ايميلي وتراسلني مرحبا بكم

لبنات واش كاينة شي دعوة زواج تتعمل عند لعدول؟؟؟؟ واش يقبلوها ليه فسفارة؟؟ عفاكم جاوبوني

عندي نويزيت ديال النمر و 2 اونصومبلات ملابس داخلية واحد اسود وواحد نمر الي مهتمة تاخد ايميلي وتراسلني مرحبا بكم

فينكم البنات 11 مشاهدة وحتي واحدة ماجاوبتني

اخت اضن انه تيطلعو زيارة لهذاك الشخص يجي ولكن =لااضن انه عند العدول=
        للمغرب مثلا ولكن انا سمعت مخسوش يقوليهم غادي زواج
        زيارة وصافي.والله يوفقك
        اللهم ااستغفرك واتوب اليك
        :)

اختي السلام عليكم
          بالنسبة للدعوة راه معندها حتى شي نتيجة وخا تضلي تصوبي دعوة ضيافة او اي نوع كانت راه مستحيل باش ياخذ الفيزا

شوفي هذ الرابط وحاولو تزوجو عن طريق التوكيل راه ساهل ومفيهش تعقيدات

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=113185

تحياتي

الله يسهل ليك اختي

وجزاكي الله خيرا اختي الفاسية على الحل الجديد لغادة تعتقي بيه شحال من بنت مخلوعة من الاجراءا ت والتعقيدات بالنسبة للرجل العربي الي ميقدرش يزور المغرب

المشاركة الأصلية بواسطة ميمي02 مشاهدة المشاركة
              الله يسهل ليك اختي

وجزاكي الله خيرا اختي الفاسية على الحل الجديد لغادة تعتقي بيه شحال من بنت مخلوعة من الاجراءا ت والتعقيدات بالنسبة للرجل العربي الي ميقدرش يزور المغرب

امين اختي
              الله يقدرني على مساعدة الاخوات

اختي حجابي عبادة راه واخى تصيفطي دعوة زواج مغديش اعطوه الفيزا كوني اكيدة حتى انا راجلي مصري الى ادا كان طبيب او مهندس اعطوه فيزا ولكن ماشي جواز لواليد ديالك اصفت ليه دهوة استضافة هادي انا صوبتهى راجلي اوجى بيهى حيت هو طبيب غير ميدكرش حس زواج
                وليني نصيحى مني انا راه وخى جى وكانت المدة قصيرة اسبوع فقط مرنى فيهى والو اوهو لخدمى ميقدرش ايخد كتر من هاكى لهدا نصحك ديري توكيل الزواج احسن حل اوحتا انا هدشي ليكندير دبى من بعد ما ساعدتنى اختي الفاسية الله انورها دوخلي رابط ديالها غتستافدي بزاف

الاستيضافة كلشي تياخد بها فيزا ماعمرني سمعت شي حد ترفضات له مادام عنده كلشي مزيان.

الله يوفقك و انشاء الله غادية تلقاي الجواب لتساءلاتك

ماعندي حتى شي افادة اختي نطلب ليك من عند الله اصاوب ليك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                        اختي الله يسهل ليك ان شاء الله بالنسبة لموضوعك انا تنقول ليك من الاحسن هو يجي ويصايب الفيزا من بلادو انت معندك دخل بالفيزا وانا تنقول لك ادا كانت عندو كل الاوراق كاملة مستحيل يحبسوه من الدخول للمغرب وبخصوص التعقيدات الخاصة بالاوراق بالعكس هادي فصفك ولحقوقك انا متزوجة اماراتي وجا للمغرب وكل هالوثائق الي طلبو منا درناهم وكتبوه تعهد فالسفارة بعدم الضرب وغدم الاهانة ومصروفي وبيت خاص بي واعيش معززة مكرمة
                        انا فالاول تدمرت من كترت التعقيدات ولكن منين جيت لبلاد راجلي قلت الحمد لله اني درت لوراق وتسجلت فالمحكمة لأني شفت بلاوي مغربيات متزوجين من عرب بالتوكيل وغيرو ومنين متيتفاهموش تيلوحها منين تيسولها القاضي تيقول ليها تسجلنا بالمحكمة تتقول ليه لا تتولي حقوقها ضايعة نصيحة مني الى بغاك يجي لبلادك ويخطبك ويتزوجك ببلادك ومتنسايش هاد لوراق الي تنقولو فيها لعداب راه غدي يسولو عليه فبلادو اش قادر يعيشك واليسكنك والى كان متزوج كل شي تعرفيه بلا متسافري لبلادو وتننصح كل بنت بلا متتسرع كل وحدة فينا تتفرح وتحلم احلام وتتمنى تتزوج وتولد ولكن منرميش راسنا فالتهلكة لأن هدي غربة وتقاليد تانية ومجتمع ثاني من الاحسن نثريت ونعرف فين حاطين رجلينا لأنكم بنات بلادي ومنبغيش لكم الحاجة الخايبة والله يوفقك في حياتك ويوفق جميع بنات المسلمين .

الله يوفقك

اختي الي اعرفه او اسمعه تقريبا انو ابالنسبة للمصريين وايد صعب يدخلون المغرب في تشديدات عليهم لو هو رجال اعمال ايه ممكن والله يسر امورك ان شاء الله
                            أحبكم في الله فأحبوني

وفقك الله اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X