طلب مساعدة الله يجزيكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة الله يجزيكم بخير

السلام عليكم : أنا عندي وحد السوؤال عفكم لي عندها شي فكرة ميبخلش علي بها أن تزوجت من ولد خالتي في فرنسا ولكن الأصل ديالو تونسي مشيت لتونس دربت السداق ودبا رجلي وصلتو وحد الورق غوتلوا بش يسولوه في فرنسا ونا غدي يسفطون لثونس بش يسولوني حتى أنا.ودبا أنا خيف معرفاش كيفاش كيدوز ديك شي وزيادة على هدش انا دير الحجاب أو حتى ف جواز السفر عند بالحجاب أو سمعت ف تونس مكيقبلوش لي ديرن الحجاب عافكم لي عندها شي خبرة على الموضوع تجاوبني الله يجزها بخير

اختي غادي اقدرو يسولوكوم فين و امتا تلاقيتو و كيفاش تلاقيتو من الأحسن اكونو عندكم تصاور لي درتو أولا فيلم ديال الصداق ديالكم اولا الخطبة و كدلك اقدرو يسولوكم على الماكلة لي كتحبي و الماكلة لي تيحب و انا انهار تلاقيتو و الدار لي نتومة ساكنين فيها كيف داير ولون الفراش فاش تتنعسو او انا علامة عندو ف جسمو اولا جسمك و من الأحسن الا سولوكم كيفاش تعارفتو قولو على طريق العائلة لمهم هادو بعض الأسئلة لي تيسولو في القنصليات و يقدرو يسولوك غير جوج ديال الأسئلة لمهم تيقي فراسك مترعدي ما والو وشوفي ف عين هداك لي يسولكوم باش تباني صادقة و ملي تلاقاي مع لي يسولك ضحكة ديال الصدق وانشاء الله يدوز كلشي بخير و على خير

من الأفضل اختي الكريمة ان تذهبي إلى محامي كفء و تطلبي منه استشارة قانونية في الموضوع والله يكمل عليك بخير

merci akhti sawsane ou omo fatima zahra lahe yjazikome bikhir ou ya3tikome koul makatmanawe

اختي اسماء كيف ما خبرتك الاخت سوسن خودي الصور ديال العرس و الكاسيط فيديو و كل ما يتبت انك متزوجة منه و اهم شي انك تكوني واتقة من نفسك و تكلمي على راحتك راه غدي ستكون اسئلة منها العادية و منها تافهة و منها المحرجة نوعا ما بش يستفزوك نتي كوني دكية في الاجابة و في نفس الوقت واضحة و ربي يسهل الامور و يجبليك لي فيها الخير و انشاء الله موفقة . و السلام

أمين أختي سندريلا الله يجزيك بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X