إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة قانونية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة قانونية

صباح النور

اختي عاطلة عن العمل و بنت داخلة سوق راسها و تلاقات سعودي في محل و طلبات منو تشتغل عندو ا و قالها هاد الساعة محتاجين سائق سيارة و قالها الا بغيتي اتخدمي سائقة سيارته فمرحبا و دبا بغيت نعرف الا اخدمات السائقة ديالو و بدات تسافر معاه في السيارة واش مغادياش تلقى شي مشكل مع الشرطة في الطريق و ماهو موقفها من الناحية القانونية ؟ شكرا

حرام عليكم كاينين بزاف ديال المشاهدات و حتى واحد ما عندو فكرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختي ما عندي حتى فكرة ولكن حبذا لو تبحث عن عمل افضل
      اختي سائقة خاصة يعني ستكون في خلوة مع الرجل وهو اصلا ماكان عليه يقترح عليها هذا الاقتراح لو كان يعرف دينه حق المعرفة
      الله يسهل على اختك في عمل شريف ويحفظها في دينها وكرامتها ان شاء الله
      بسم الله الرحمن الرحيم
      قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

حرام عليكم كاينين بزاف ديال المشاهدات و حتى واحد ما عندو فكرة

اختي الخدمة ماشي عيب..ولكن هد الخدمة متصلاحش ليها
          لانها غادي تكون سائقة ديالهوم ومعاهوم ديما..هدشي يقدر يجيب ليها مشاكيل
          ويقدرو يتبسلو عليهااا..وراكي عارفة الرجااااااااال بلا منقولييييك
          من الاحسن تشوف شي خدمة اخرى تليق بيهاااا
          اما هذ الخدمة بغات ارجاااااااااال..اياااااااااااااااك ثم اياك تخليها تقبل
          والسلام عليكم
          اللهم ااستغفرك واتوب اليك
          :)

براك الله اوفيك نبع الايمان على المشاركة و حتى اختي راها بحال شي راجل ميتخافش عليها ههههه بغيت غير نعرف الا البوليس شافها سايقة طوموبيل و معاها سعودي واش يشكل شس خطر عليها
            شكرا

مشكورة كلميم على الجوابي ديالك

مشكورة قطرة مطر بالنسبة لهاد السيد راه معقول وقالتلها واحد صاحبتها انه عندو صديقتو كتكون معاه دايما و كدلك دبا اطلب منها تكون سائقة ليه و لصديقتو كدلك و طباخة ليهم لي بغات تعرف واش الا شافوها البوليس سايقة السيارة و هو معاها و مع صديقته واش يكون خطر عليها اما سيد شي حاجة كبيرة و شخصية مهمة بالنسبةمكاته في المجتمع
                شكرا

السلام عليكم اختي السائله ابي شي لازم تعرفيه سياقة المراءة للسيارة بالسعوديه ممنوعه مهما كانت جنسيتها لا يضحك عليكي واسالي في السفارة السعوديه بيعلموكي

مشكورة dalola1982 على الجواب لي بغيتك تعرفيه راه اختي عايشة بالمغرب والسيد لي اعرض عليها العمل موجود بالمغرب حاليا لمدة شهرين و تايجي كمسافر ويرجع بلده و قالها فوقتما يجي للمغرب يحب انها نشتغل عنده طباخة و في نفس الوقت سائقة لسيارته المكرية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X