طلب استفسار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب استفسار

السلام الحبيبات نتمنا تكونو لاباس;انا سولتكم قبل هاد السؤال و لكن حتى واحدة ما اكدت ليا الجواب,نعاود نسولكم و عاااااافاكم بغيتكم تؤكدو ليا الجواب,الرجل اللي قلت لكم جاني هو سوري و مزوج و مراتو في سوريا واش ايلا تزوجت به واش في السعودية غادي يعتبروني مراتو او لا ممنوع عليه يتزوج مرة تانية عافاكم جاوبوني في اقرب وقت

اختي السعودية دولة اسلامية ما تتمنعش التعدد

وفي سورية كذلك ما تيمنعوش التعدد

وبما ان زوجته تتعيش في سورية ماشي في السعودية

فخاصه يدفع لك اوراقك باش يجيب لك اقامة معاه في السعودية واخا تتاخذ شوية دالوقت ماشي مشكل

وبغيت نسولك اختي كيفاش عملتي حتى تزوجتي وهو مزوج حيت صعيب هنا في المغرب يزوجو البنت لمتزوج الا بموافقة الزوجة الاولى

ممكن لا سمحتي تقولي لي اشمن طريقة درتي باش عقدتي او ولا مازال ما درتي لعقد ؟؟

شكرا الحبيبة على الرد ديالك نورتينا, انا مازال ما درت والو,هي داكشي فيه المشاكل و صافي علاش انا خايفة كنسمعو بزاف باللي السعوديين اللي كيكونو مزوجين و تزوجو هنا في المغرب ملي كيديها لتما كتولي خدامتو حيت ما كيعترفوش بها كزوجة له,و هادشي قريناه بزاف في الجرائد

اه اختي ولكن انتي خطيبك سوري ماشي سعودي يعني ما تيطبقش عليه قانون التصريح

ويلا بغى ياخدك خاصه يعمل لك تجمع اسري

اما السعوديين تيلتجؤوا لاخذ الزوجة كعاملة حيت تياخذوهم بلا موافقة الدولة ديالهم

انتي وضعك غير

شكرا لك اختي بزاف بزاف و كفاش تجمع اسري

يعني من تزوجوا يصادق على العقد في السفارة السورية و السعودية الي بالمغرب

ومن يمشي للسعودية يدفع لك طلب الالتحاق بالزوج ويخرج لك فيزة اقامة

ولكن انا سمعت باللي تطلع غالية شوية والله اعلم

وكل واحد و زهره ربي يسهل امرك وامري وامور جميع المسلمين

اميييين شكرا لك اختي بزاف على المعلومات

العفوووو الحبيبة انتي تامري

بالتوفيق لك بلي فيه الخير صلي صلاة الاستخارة اختي

اختي الفاسية فين ما مشيتي تابعاك راحنا بانلي واقيلا قفرناها ما دفعناش العقد للمحكمة باينلي حتى انتي فاتت ثلاث اشهر حيت اختي ارجوانة قالت بلي يلا فات ما صرحناش بالعقد ف ثلاث اشهر الاولى خاصنا نرفعو دعوة اصلاح وكاتاخد وقت ممكن تعطيني اميلك نتواصلو فيه اكثر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X