إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة قانونية...عاجل جدا من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة قانونية...عاجل جدا من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله

اولا جزاكم الله خير الجزاء على هدا المنتدى الرائع وكتب اللهم اجركم جميعا

المهم صاحبتي تزوجات من سنة من واحد السوري سافرات معه لبلاده تصدمات بواقعه المر و هي قارية مزيان ما قدراتش تصبر على دكشي خصوصا انها كانت خدامة هنا في المغرب خدمة مخيرة

رجعات بعد شهر لبلادها و رفعات على زوجها قضية طلاق شقاق و عملات المحامي و الامور ماشية مزيان عندها الجلسة الثالثة في شهر 6

المشكل الان انها من جات تخدم في الدولة بعدما نجحات في الكونكور طلبات لها الادارة عقد الزواج و شهادة عمل زوجها وهي ما قدراتش تجيب لهم هادشي حيت كرهاته وما بغات اسمه يجي مع اسمها في اي ورقة رسمية بغات تنساه بمرة و لانه في بلد اخر ما قدرات تجيب لهم حتى شهادة العمل واش هي طالبة الطلاق و تطلب منه شهادة العمل ؟؟ والله ما يعقل عليها ما عليناش

ندمات انها قالت لهم في الاوراق انها مزوجة و طارت الخدمة من ايديها حيت ملفها ما كملش في الوقت المحدد

نجحات في كونكور وحدة اخر وهاد المرة في كل الاوراق الي عمرات كتبات فيهم عازبة باش تخرج من باب واسع وما يطلبو لها حتى ورقة بخصوص زوجها الي ما يسوى مايصلح

و دبا خايفة هي بزاف شي نهار سرها يتفضح او هادشي يكون عنده شي تبيعات قانونية ماشي في صالحها

الله يستر عليكم اما نصحوها شنو خاصها دير راه نهار فاش تقبلات في الكونكور ماكانت لامزوجة لا مطلقة و قضيتها كانت في المحكمة ماكانش عندها خيار اخر لا هي مطلقة ولا هي مزوجة عملات عازبة باش تهنى و تخدم ....... الان ورقة الطلاق غادي توصلها الى كلشي غادي مزيان في الشهر 6 و بغات تحل المشكل مع الادارة باش تعيش هانية بلا كوابيس

شنو خاصها دير هاد الاخت مسكينة ماعندها زهر و تعذبات بزاف في حياتها واش تكتم هاد السر للابد ؟ او كاين حل بلا ما توصل ان الادارة يطردوها او يصيفتوها للحبس ؟ ولكن الى كتمات هاد السر نهار فاش تجي تزوج تاني واش العقد غيكون موضح فيه انها مطلقة وانه زواجها التاني او شنو كفاش ممكن تجنب ان سرها يتفضح و شنو الحل عاااااااااااااااافكم ساعدوها غادي تسطى مسكينة في انتظار ردكم السريع

محبتكم المغربية التي تعشق بلدها المغرب

الله يخليكم جاوبوووووووووووني صاحبتي عندي وما بغات تمشي لدارهم مسكينة حتى تعرف اجوبتكم

انا راسي صاف غادي تسطيني عدقووووووووووني عاااااااااااااااااااافكم اريد ردا

اختي الفاضلة ام رياني اين انت جاوبيني الله يخلي ليك صحتك ووليداتك يارب او اي مستشارة قانونية الله يكثر خيركم

والله حتى حرام عليكم 24 مشاهة وماكاين حتى رد وخا غير السلام عليكم ولا غير دعيوة زوينة منكم

السلام عليكم ورحمة الله

أختي بالنسبة لسؤالك الأخير نعم تيبان أنها مطلقة
        لأنه مع المدونة الجديدة ولات تكتب في سجل الولادة في البلدية لي تتاخد منها عقد الازدياد
        ونهار تجي تزوج يطلبو لها نسخة كاملة وبالتالي تيبان أنها مطلقة
        الله يفرج عليها ياربي

الله يفرج عليها ياربي
          نتمنى من الاخوات يفيدوك

الله يكثر خيرك اختي فاطمة و شكرا على اهتمامك ادعي معنا اختي ربي يفرجها علينا وعلى كل مسلم ومسلمة شكرا على مرورك الطيب

امين اختي ام هديل شكرا على مرورك الطيب بارك الله فيكم جميعا

yarbi ikharajha makhraj sid9 i3wanha ihawan 3liha yarbi olah issahal 3liha mas3ab yarbi otakhod tla9ha fi a9rab wa9t igad liha jami3 7oulolha o i3tiha matmanat lah issahal 3liha o 3wad liha lah ma7ssan

السلام عليكم و الرحمة

اختي هاد السيدة قضيتها معقدة شوية

وانا تنصحها تمشي عند محامي وتعاود له اشنو واقع ليها

ويكون محامي متخصص في قانون الشغل باش يكون عنده خبرة بالموضوع اكثر

ومن تماك غادي يبقى السر بينها وبينه وهوا يقول لها الحلول وحتى الا كان شي تغرة في القانون غادي يقولها منين تخرج ومنين تدخل

هذا هو الحل الامثل باش تعرف راسها من رجليها

وربي يهون عليها ويعوضها ما احسن

أختي، حتى أنا كان عندي تقريبا نفس الشيء أنا ترشحن الواحد الكونكور في شهر دجنبر وانا عازبة أو تزوجت في شهر مارس او الكونكور ردو عليا في شهر ماي او اجريت الامتحان على أنني ما زلت عازبة لأن بعض الناس قالو لي حيدي الخاتم لنه في بعض الأحيان الزواج تايكون عائق للحصول على العمل أو هاداكشي لي درت ولكن منين ربي سهل او نجحت أو منين دفعت الوريقات عاد أعلنت أنني متزوجة دفعت وثيقة الزواج رغم أنها كتبت في مارس ما قالو لي حتى حاجة ولكن بالنسبة لصديقتك دير أنها غبر متزوجة او من بعد منين التزوج مرة اخرى تعطي الوثيقة أنها تزوجت رغم أنها مفصلة أو فيها أنها تزوجت من قبل الخدمة ما عندها حتى مشكل هذا مشكل شخصي أضن هذا

السلام عليكم

الله يكثر خيركم خيركم البنات كاملين و يكتبها في موازين حسناتكم دعيوا معنا ربي يسهلها و يحلها من عنده حيت مسكينة الله يعمرها دار غير ماعندها زهر وماشي الدنيا واحنا عليها

الله يفرجها عليها ياربي شكرا بزااااااااااااااااف على ردودكم الطيبة

السلام عليكم
                        اولا مسالة العقد يكتب فيها موضوع انك مطلقة
                        خصوصا وانت مطلقة عن طريق المحكمة
                        لكن انا ما فهمت امت اودعت الوثائق لدى الادارة التي انت
                        تشتغلين بها
                        فاذا قصدت اذا كان الامر قبل الزواج فهذا ليس له تاثير
                        لكن اذا كان الامر بعد الزواج فاظن انك تسلمين ورقة الحالة العائلية
                        واظن هذا لادخل له الا في مسالة التعويضات العائلية
                        لكن الاكيد انه اذا ادليت بعقد الزواج الجديد فتاكدي انه سيكتبون فيه انك مطلقة
                        وانه استنادا لحكم محكمة
                        دي معلوماتي
                        ووفقك الله واتمنى انك ما تتعرضي لمشكلة بالمرة

أختي أود نقول ليك أنني دخلت لبارح للموضوع ديالك وما حطيت حتى رد بقيت كنبحث ونسول حتى لقيت علاش نستند عاد كتبت ليك وراني سولت على الوضع ديال صديقتك مزيان بحكم أنني بنت العدالة(موظفة) وهاد الاستشارة اعتبريها عين اليقين صحيحة وتبعي الأمور كيما غانقول ليك عليها :
                          أولا خاصك تخلي الأمور كما هي وإن شاء الله قضية الطلاق للشقاق لي رفعاتها صديقتك غادي تربحها 100% ومن بعد تخلي الأوضاع كما هي حتى يكون عقد الزواج آخر وغايتذكر فيه أنها كانت مطلقة ولكن ما تخاف وووالو الى قدماتو للإدارة ديالها ماعندهم ما يعملو ليها وعندها الاختيار قبل كل شيء تقدمو ليهم أو لا لي بغات إلا فحالة وحدة وهي الى كان مثلا الزوج ماخدامش وباغا تخلص على الأولاد ديك الساعة تقدر تقدمو وماغايوقع حتى حاجة بإذن الله وثقي بيا راني جبت ليك الخبار الصحيح ماعندكش مناش تخافي تابعي العمل ديالك بكل اطمئنان وتابعي قضيتك غير ماتخصك حتى ورقة وأي حاجة قدمتيها ديري اثبات بالأوراق باش تاخذ بها المحكمة ويتحكم ليك بمستحقات أكثر لأن المحكمة كتاخذ بالاثباتات الورقية وانشاء الله غاتربحي القضية وتهناي من جميع النواحي راه ما عندك حتى موشكيل نهائيا،وقفلي الموضوع راكي في أمان الله وحفظه.
                          نتمنى ليك التوفيق من عند الله سبحانه وتعالى.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام هبة وهند سيري الله يكثر خيرك اخيت و يفتح في وجهك كل بيبان الخير و ييسر ليك امورك و يعطيك ما تمنيتي في خاطررررررررك فرحتيني الله يفرحك

عرفتي غير قريت الرد ديالك مشيت عند صاحبتي وفاش قلتها لصاحبتي بكاااااااااااات و شحال دعات معك راه تهنى لها خاطرها مسكينة كانت خايفة بزاااااااااااااف

سيري الله يفرحك اختي و كل اخت دخلات و ردات علينا يارب

ما كاين حتى موشكيل أختي راه حنا لبعضنا وأقل ما يمكن نعمل هذا واجب عليا بحكم تواجدي فوسط خواتاتي والله أحبكن في الله بدون استثناء
                              وحتى أنت وصديقتك كل الدعوات اللي دعيتي ليا بهم الله ينولكم مثلها يارب الله يجمعنا كاملين في الخير وللخير. ويسعد يومكم. والى احتاجيتو أي استشارة قانونية بخصوص ملف الطلاق للشقاق أنا رهن الاشارة ونتمنى ليكم التوفيق من الله سبحانه أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه والسلام عليكم ورحمة الله.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X