إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فهموني راني مفاهمة والو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فهموني راني مفاهمة والو

السلام عليكم الاخوات بغيت نسولكم على الزواج من فلسطيني عندو جنسية دنمركية كيفاش غادي يتم من الناحية القانونية هوتيقول انو اصبح حاليا من المستحيل يكون جمع شمل بالدنمرك وتيقترح يدير جمع شمل بالسويد ومن بعد ينقل الافامة الى الدنمرك يا ريت كل اخت فيت ليها مزوجة بحال هذا الحالة دازت عندها تفيدني بغيت نعرف المراحل القانونية كاملة واش هدا الاقتراح ديالو ما فيه حتى شي ضرر

اختي الكريمة

فعلا الدانمارك ولا صعيب جدا وشبه مستحيل انه يعمل التحاق او تجمع اسري

وانا خطيبي عراقي مقيم بالدانمارك ولكن ما عندوش جنسية دانماركية عنده جنسية تركية

و قالي ان اغلب اللي تيتزوجو فالدانمارك تايدفعو الاوراق ديال الالتحاق الاسري في السويد حيت القانون ديال السويد ما معقدش و الدانمارك تيكرهو العرب و المسلمين

اما خطيبك عنده الجنسية يعني يعتبر دانماركي

قولي له يسول مزيان واش الدانمارك تطبق نفس القانون على المواطنين بحال الاجانب حيت هو تيتعتبر مواطن ماشي مقيم اجنبي

انتي تاكدي من السيد مزيان باش حتى الا درتي شي حاجة ما تندميش من بعد

والله يسر ليك و ليا و لجميع المسلمين

بارك الله فيكي الله يسر ليك باش ما تمنيتي

اللهم امين وليك اختي

اللهم يسر

لااله الا الله

فعلا كيفما قالتلك الاخت ارجوانة تاكدي من الموضوع مزيان و سولي شي محامي استشارة قانونية بش تتاكدي من المعلومات و تمشي الامور قانونية بش تضمني جميع الحقوق دياللك و الله يصاوبلك اختي ليك و لجميع الاخوات والله حتى هاد شي تيحمق نطلبوا من الله يكمل كلشي بخير وعلى خير
              و سلامي لكم جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة ارجوانة مشاهدة المشاركة
                اختي الكريمة

فعلا الدانمارك ولا صعيب جدا وشبه مستحيل انه يعمل التحاق او تجمع اسري

وانا خطيبي عراقي مقيم بالدانمارك ولكن ما عندوش جنسية دانماركية عنده جنسية تركية

و قالي ان اغلب اللي تيتزوجو فالدانمارك تايدفعو الاوراق ديال الالتحاق الاسري في السويد حيت القانون ديال السويد ما معقدش و الدانمارك تيكرهو العرب و المسلمين

اما خطيبك عنده الجنسية يعني يعتبر دانماركي

قولي له يسول مزيان واش الدانمارك تطبق نفس القانون على المواطنين بحال الاجانب حيت هو تيتعتبر مواطن ماشي مقيم اجنبي

انتي تاكدي من السيد مزيان باش حتى الا درتي شي حاجة ما تندميش من بعد

والله يسر ليك و ليا و لجميع المسلمين
                السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الله يخليك اختي ارجوانة قولي ليا واش غاذي تعملي العقد في المغرب او تركيا حبيت نستافد

المشاركة الأصلية بواسطة raihana333 مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الله يخليك اختي ارجوانة قولي ليا واش غاذي تعملي العقد في المغرب او تركيا حبيت نستافد

عليكم السلام و رحمة الله

اختي لحد الساع ما عرفتش الامور كيف غاتمشي انا كنتسنى يجي المغرب ان شاء الله ونديرو محاولة هنا فحالة ما توفقناش بسبب بعض الاوراق

غادي نعقدو فتركيا ان شاء الله

ويلا حبيتي تعرفي شي حاجة انا فالخدمة غير سولي

اللهم يسر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X