عاونوني الله يرحم بيها الوالدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاونوني الله يرحم بيها الوالدين

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    عندنا مشكل مع الأخ ديالنا ماشكيت عليكم مسخوط الله يهديه
    هادي 3 سنين باش توفى الوالد ديالنا، كتبنا لاختنا الوكالة إلا هو، منين كايخلصونا الكراية كاتسيني ليهم الأخت ديالنا او انا او واحد اختي أخرى هادي شي 3 سنين و الزيادة
    دابا بغينا نفرقوا معاه الجرة، قال لينا غادي تعطيوني داكشي اللي بغيت ولا غادي ندخلكم للحبس كاتسينيو فبلاصتي وانا ماعاطيكمش الوكالة، دابا دعيناه او قال لينا راه الا ماتنازلتوش وماعطيتونيش آش بغيت غادي ندخلكم للحبس
    آش المعمول، داير فينا مابغا وداير لينا الإبتزاز
    عاونوني الله يرحم بيها الوالدين ورشدوني الله ينور ليكم الطريق

أختي خليو القضاء ياخد مجراه. ياك ما كيهددكومش بالقتل و لا الضرب.

salamo alikom
      samhi lia akhti maàndich fikra
      allah yahdih alikom wa allah ydir likom tawil dyal alkhir
      sigpic

الله يهديه على نفسو حشووومة عليه زعما راه هو الراجل ديال العائلة اختي ما كانش عليكم توصلو المحاكم راااه خوكم كيفما كان الحال و ما غتفوتوهش شوفي اختي حاولو معاه و عطيوه حقو للي عطاه الشرع و الله يحنن قلبو عليكم راااه الخوا حدها الدنيا الله يهديه عليكم

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

شكرا اخواتي على الرد
          بالنسبة للتهديد فهو هددنا بالقتل خصوصا اخواتاتي، وواحد نهار ضرب اختي الكبيرة اللي دايراه بحال ولدها، اودي راه مسخوط، هذا بلا التهديد بانه غادي يقول للواليدة شحال من حاجة اللي تقدر تصفيها ليها لاحقاش الوالدة مريضة و ماكاتحملش الصدمات
          بغيت نعرف دابا واش عندو شي حاجة ضدنا لاحقاش وقعنا فهادوك الوصلات ولا لا

الله يهده والله يعاونكم على طيش

السلام عليكم أختي.
              المشكلة شفتها فقسم الاستشارات القانونية,الحقيقة اختي العزيزة في نظري المشكلة تحتاج لمن يفهم في القانون ربما تكون المشكلة تحتاج لمعلومات أخرى تدخل ضمن الإرث,وكيفية تقسيمه,ولي يمكن لي نتكلم فيه هو الجانب الأسري بعيدا عن الجانب القانوني,أظن أن اخوك صغير حسب ما فهمته وربما يكون في سن المراهقة وجاتوا هاد المرحلة صعيبة خصوصا فهاد العصر لي هو عصر الفتن وربما يكونو عندو أصدقاء السوء .........أو ......أنا فكرت ربما يكون يتعاطى لبعض العقاقير ........التي أصبحت تدمر شباب المسلمين...وإذا لم يكن كذلك الحمد لله رب العالمين أنها لم تصل لهذا الحد.
              أنا بغيت نقلكم عرضو القضية من الناحية القانونية لشي استشاري أو صاحب دين بعيدا عن المحاكم لأنها تزيد الطين بلة,وانا مافهمتش مزيان المشكل القانوني .....أهل الاختصاص يقولولكم واش عندو شي حق عطاهلو الشرع ولا لا.
              ناقشوا الموضوع بهدوء وقولولو إلى الشرع عطالك شي حق ماغديش نحرموك بيه.
              حاولوا تتقربو منو هاداك أخوكم كيما كان الحال وكل مسلم فيه الخير فالداخل ديالو الواحد مايخليش وسخ الدنيا يتسبب فكسر العلاقات الاخوية خصوصا,وندعيولو بالهداية إن شاء الله غادي يدير عقلو.
              والسلام عليكم.
              --الأرواح جنود مجندة . فما تعارف منها ائتلف . وما تناكر منها اختلف -حديث صحيح-رواه البخاري--
              إذا أحبّنا الناس جعلونا ملائكة وإذا كرهونا جعلونا شياطين
              إذا الحبيب اتى بذنب واحد جائت محاسنه بألف شفيع

السلام عليكم اختي
                شوف اذا كان حقو في داك الملك ومعطيتولوش حقو ره من حقو يدعيكم لحقاش حقو في الارت كيتسمى انتم خديتوهلو وادا ماشي من حقو شي حاجة ماعندو لاش يدعيكم
                والله يهديه ويهدي جميع المسلمين
                ومخصش يكون لا ضرر ولا ضرار ومن احسن تفاهمومع بعضيتكم بلا محاكم لحقاش غدي يزيد يهكرهكم وتزداد العداوة والانسان يفكر للاخرة اما دنيا مغدي ناخدو منها والو غير العمل الصالح
                [frame="7 80"]
                [blur] [/blur][blur][/blur][blur]
                كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلاتان في الميزان محبوبتان عند الرحمان *سبحان الله العظيم*
                [/blur]
                [/frame]

اننا خايفين على الاخوة ديالنا معاه ولات كاتشكل لينا نقطة ضعف قدامو، ولى كايلوي لينا دراعنا بيها، هو ماكايفهمهاش هكا كايفهمها بحايلا حنا خايفين منو
                  وهو كايهددنا بالوالدة اللي هي مو عاد غادي يشوف الخاوا
                  اودي الله يهدي ماخلق وصافي
                  راه 3 سنين عادي وحنا كانجرجرو فالقضية عسى هداك السيد يرجع لصوابو وآآآآالو
                  الى كانت شي وحدة عندها شي معلومات باش تفيدني الله يجازيها بيخير
                  اولا غي شي فكرة مزيانة باش نفكو علينا هاد الشوكة بلا دم الله يجازيها بالخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اختي احسن شيء تستشيروا محاميفي موضوع امضاءكم بدلا عنه وهل حقيقة فيها سجن او تطلبو من احد كبار العائلة كالعم مثلا او الخال او انسان قريب منو اوصديق يسمع كلاموو يقدر يؤثر عليه يجد لكم حل معاه يرضيه ويرضيكم
                    الله يهديه ويصلحو وانتم حاولوا تخبروا الوالدةبالهداوة وشوي شوي انو يهددكم انو راح يقولها شي كدب عليكم باش ادا كلمها متصدقوش ومتتصدمش
                    الله يعاونكم ويفرج همكم
                    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X