إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد اعمل استضافة لعراقي قصد الزواج لااعرف كيف ولا اين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد اعمل استضافة لعراقي قصد الزواج لااعرف كيف ولا اين

السلام عليكم

ارجوا منكم المساعدة اريد اعمل استضافة لعراقي قصد الزواج وقرات بمنتداكم الكريم انه الاستضافة لايكتب فيها الزواج ولكن السياحة

فارجوكم من يعرف يقول لي اين ادهب انا من اغادير فاين ادهب كي ابدا اجراات الاستضافة وماهي الاوراق التي تلزمني وتلزمه ايضا

هل اطلب منه كشف بنكي وهل اطلب منه ان يحجز من هناك اي من سوريا لفندق بالمغرب لانه ماعندهم سفارة بالعراق

للتدكير هو صحفي وسني

فارجوكم ساعدوني اريد اعمل استضافة وهل تعملها لي امي لانه ابي متوفي هو الحمد لله ماينقصه شيء مادي ولكن اخاف يرفضون

اريد اعرف كافة الشروط حتى يوافقون لي على الاستضافة

وشكرا

النفس كمال أول لجسم طبيعي آلي ذي حياة بالقوة أي من جهة ما يتولد ويربو ويتغذى.
    ابن سينا
    طبيب وفيلسوف عربي

السلام عليكم أختي ربي يسهل عليكما صعب و لكن راه كاين قانون مانع العراقيين من دخول المغرب إلا إذا دخل ب جنسية غير عراقية مثلا إذا كان يعيش ف دولة أخرى غير العراق بزاف د البنات لقاو مشكل كانتمنا من باقي الأخوات لي عندهم فكرة أكثر يدخلو ويفيدوك أكثر و الله ولي التوفيق

اختي الله بسهل عليك و لكن ردي بالك راه العراقيين و الفلسطينيين كيدخلو بجنسية سورية أو فلسطينية ردي بالك و سولي محامي

السلام عليكم و رحمة الله

اختي الاستضافة تتعمليها عند كاتب عمومي بحال شكل التزام بانك تتستقبلي هذاك الشخص في بيتكم و تتحملي مسؤوليته

ويلا عملتي له استضافة ما يحتاجش يحجز فندق بالمغرب لان الاقامة تعتبر في منزلكم

والاوراق المطلوبة فالزواج راها فموضوع الاخت لمياء

واذا كان صحافي مثل ما قلتي فيمكن له يدخل المغرب بهاد الصفة لان الصحافيين عندهم قانون خاص يسمح لهم السفر لاي بلد

اختي على حد تجربتي ومحاولات ديالي في هذ الباب ديال الاتضافة انه مستحيل يعطوووووووووووه الفيزا
          راني انا عملت ضيافة متصوريش شحال من مرة وكلها محاولات باءت بالفشل
          راه وخا ياختي تسيفطي ليه الضيافة كموني متاكدة انه 1في 100 باش يحصل على الفيزا، تعرفي السفارة المغربية بسوريا كتقلي مستحيييييييييييييييل العراقي يحصل ع الفيزا
          الحل الوحيد لي عملت هو انك تزوجي به عن طريق التوكيل في بلادو ومن بعد يرسل لك العقد الاصلي وتعملي التذييل في المحكمة وطلعي عقد مغربي وبه يمكن ليه يدخل للمغرب
          هذا هو الحل الوحييييييييييد، ولكن شوفي جربي حظك تاصلي بالسفارة المغربية بسوريا وسوليهم وهما لغادي يعطوك المعلومات الصحيحة ويمكن حاليا يكن وقع شي نغيير جربي حظك
          وكيف قالت لك احدى الاخوات ردي بالـــــــــــك
          والله يوفق

هو عراقي الجنسية ومكتوب عراقي الجنسية في جواز سفره ليس لافلسطيني ولا سوري لانه ليس بلاجئ سياسي
            ولكن مواطن عراقي يشتغل بالصحافة

وسؤالي هل عندما اكتبها عند كاتب عمومي الى اين اخدها بعد دلك وشو لازم اطلب منه حتى املا الاستضافة

رقم الجواز ام البطاقة الاسم

ارجوا منكم افادتي
            وشكرا

ابن سينا
            طبيب وفيلسوف عربي

شكرا اختي على الرد

ولكن سؤالي هل التوكيل يصلح لغير المغربي

وهل ستتم الموافقة او ايضا سيتم الرفض

مثلا ادا تم العقد هل تتم الموافقة ان ياتي للمغرب ام كدلك يمكن ان يكون الرفض

ابن سينا
              طبيب وفيلسوف عربي

المشاركة الأصلية بواسطة اريانا مشاهدة المشاركة
                شكرا اختي على الرد

ولكن سؤالي هل التوكيل يصلح لغير المغربي

وهل ستتم الموافقة او ايضا سيتم الرفض

مثلا ادا تم العقد هل تتم الموافقة ان ياتي للمغرب ام كدلك يمكن ان يكون الرفض
                نعم التوكيل يصلح لغير المغربي
                كونك انتي لغادي توكلي شي شخص اخر في العراق اخو الخطيب او محامي، انا وكلت محامي وعملت عقد عراقي وحاليا راه العقد عندي بالمحكمة في قسم قضاء الاسرة ومزال عاد كنجري باش نطلع العقد المغربي، واش غادي يرفضو ولا غيقبلو مزال معرفت
                ولكن اتصلي بالسفارة المغربية بسوريا وقليهم بلي عملتي العقد المغربي بشخص عراقي والان كتسولي على كيفاش غادي يحصل هو على الفيزا وهما غادي يرشدوك
                سولي قبل ما تعملي اي خطوة

اختي الفاسية الله يسهل عليك و ان شاء الله يرجعو عليك العقد المغربي و يجي راجلك بسهولة نفرحو بيك بشي عرس فاعل تارك ان شاء الله
                  و الله يجمع شملك فالقريب العاجل
                  و حتى الاخت صاحبة الموضوع اريانا الله يسهل عليك و يفتح ابواب الخير فوجهك عي نتي تحلاي شويا بالصبر و التفاؤل و كلشي يدوز بيخير ان شاء الله الله يكمل عليك بالخير

اختي اعتقد انه بصفته صحفي ممكن يدخل المغرب بلا فيزة و بلا استضافة

لان المغرب موقع اتفاقية دولية تتخول للصحفين يتنقلو بين البلدان بدون فيزة او حواجز

علاش ما يدخلش بهاد الصفة ويريح نفسه من الاجراءات المعقدة

انا تنشوف هاد الوسيلة هي الوحيدة لي تخليه يدخل اما الاستضافة مع كونه فلسطيني غير نساي

انا سالت مرة قاضي قال لي حتى جنسية ما تتمنعها المغرب من الدخول ولو كتوضع اجراءات صعيبة الا جنسيتين ممنوعين من الدخول الا فحالات خاصة وهوما الفلسطينيين و الجزائريين

قول له يستغل وظيفته احسن واضمن وربي يكمل بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X