إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة عااااااااااااااااااجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عااااااااااااااااااجلة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    البنات الله يخليكم بغيت نسولكم على الاجراءات الى بعد عقد الزواج من اجنبي كيفاش غدي نوثقها في الر باط الله يخليكم الى مر بهاد الشى قولو لى الاجراءات وشحال ديال الفلوس تقدني باش ندير بحسابي
    الله يجازيكم بالخير

عليكم السلام و رحمة الله

اختي العقد ديالك يخصك تصادقي عليه فوزارة الخارجية هذا الا كنتي درتيه فالمغرب

ويلا درتيه خارج المغرب تيخصك تدفعيه للمحكمة وتقدمي طلب باش تعملي عقد مغربي

اما بالنسبة للتكاليف ان شاء الله البنات اللي سبق لهم تجربة يفيدوك

وبالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة هالة2006 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      البنات الله يخليكم بغيت نسولكم على الاجراءات الى بعد عقد الزواج من اجنبي كيفاش غدي نوثقها في الر باط الله يخليكم الى مر بهاد الشى قولو لى الاجراءات وشحال ديال الفلوس تقدني باش ندير بحسابي
      الله يجازيكم بالخير

وعليكم السلام ورحمة الله
      كيفما قالت ليك ارجوانة اذا كان العقد ديالك فالمغرب فانا نقولك كيفاش تعملي بحكم انني مريت بنفس التجربة
      اول شي اختي تاخدي العقد ديالك للمحكمة وتصادقي عليه تما(عملي فوطوكوبي حيت كيطلبوها)
      من بعد تمشي للرباط لملحقة وزارة الخارجية اللي في عمارة السعادة( ومن الاحسن تاخدي موعد من قبل ,عملي فوطوكوبي للعقد +طابع ديال 20 درهم) وسيري بكري يعني قبل 9تلقاك واقفة عند الباب <<< غاديا تحاربي ههههههههههههه
      فاش تسالي الزين ديالي سربي راسك فنفس النهار وسيري للسفارة اللي معنية بالامر انا شخصيا مشيت ديال ال سعود<<<هههههههه زوينة هاد ال سعود تاني
      تما انا خداو مني العقد الاصلي و 80درهم ديال المصادقة وقالولي رجعي مع2
      وصااااااااااااااااااااااااافي تسخسخت

ملاحظة:يمكن الله اعلم بالنسبة للسفارة مكتكونش مطلوبة حيت راجلي عاد قالي راه ماطلبوهاش ولكن باش ما تصادق العقد كيولي قوي قانونيا

هادا ماكان احبيبة وربي يوفقك وادعي معايا

ااااااااااااااه نسيت شحال ديال الفلوس
        الا كنتي بنت الرباط فالقضية ساهلة اما الي من مدينة اخرى خودي معاك شي 1000 درهم كاحتياط واخا ماغديش تحتاجيها كلها ان شاء الله

Al orte nti fine o achemane diyare rada liha nchalah

شكرا للاخوات الكريمات على التوضيح وللاخت zemoureda الشكر الجزيل اه انا ماشي من الرباط طبعا والعقد عملت بالمغرب والزوج مصري ويقيم بالسعودية واش خاصني اختي نصادق عليه بالسفارتين معا ولا المصرية فقط او السفارة السعودية فقط طبعا بعد الخارجية. شكرا مرة اخرى على التوضيحات

المصادقة في السفارة ماشي مهمة ولكن يفضل انك تصادقي عليه عندهم

لانك هكذا تتخلي زواجك منه قانوني بالنسبة لدولته او دولة الاقامة

وانا تنشوف من الاحسن تصادقي عليه فالسفارات بزوجهم بحيث لا مشيتي لمصر او السعودية يكون عقدك قانوني عندهم

مثلا احنا الا المغربية دارت عقد خارج المغرب خاص لابد تصادق عليه فالسفارة المغربية باش يكون ساري المفعول بالمغرب

حتى هوما نفس الشيء مادام تكتب العقد هنا خاص يتصادق عليه فالسفارة ديال بلد الزوج باش يكون معترف بيه عندهم كضمان للحقوق

الله يسخر ودعي معايا ربي يكمل زواجي على خير

المشاركة الأصلية بواسطة هالة2006 مشاهدة المشاركة
                شكرا للاخوات الكريمات على التوضيح وللاخت zemoureda الشكر الجزيل اه انا ماشي من الرباط طبعا والعقد عملت بالمغرب والزوج مصري ويقيم بالسعودية واش خاصني اختي نصادق عليه بالسفارتين معا ولا المصرية فقط او السفارة السعودية فقط طبعا بعد الخارجية. شكرا مرة اخرى على التوضيحات

شوفي هالة كيفما قلت ليك بحكم ان راجلي مقيم فالسعودية فانا مشيت صادقت عليه عندهم وماحتاجيتش نصادق عليه فمكان تاني ولكن راني قلت لك باش ما تصادق العقد كيكتسب قوة قانونية

شكرا لك اختي ارجوانة والله يتم زواجك على خير ويسهل امورك وامور الاخوات الكريمات كلهن واختي زمردة شكرا لك على متابعتك موضوعي بارك الله فيك حبيبتي وربنا يسهل امورك انتي ايضا .والله الموفق شكرا

العفوو احبيبة ربي يكمل على خير

مساء الخير والسعادة عليكن اخواتي الكريمات حابة اسالكم عن العقد واش كيتعطل عند القاضي عاد يخرج انا عاد كتبته بحول الله يوم 19/05/2010 وماعرفت امتى غادي ناخده معرفتش المدة اللي خاصة .وايضا حابة نستفسر عن التوثيق بالسفارة المصرية واش عندكم الحبابات شي فكرة عن ثمن التوثيق بيها .وايضا الغزالات ديولي بغيت نعرف واش نهار واحد يكفي للخارجية والسفارتين المصرية والسعودية اتمنى لكن حظ وفير وربنا يسر امور المسلمين اجمعين ويفرح حباباتي الغاليات

حبيباتي الانيقات حبيت نسولكم كيفاش ناخد موعد بالخارجية واش كاين شي موقع او كانتصل بيهم هاتفيا ولا كيفاش نتمنى تشرحولي وسمحولي بزاف كثرت عليكم الاسئلة

السلام عليكم

اختي بالنسبة للمدة فالمحكمة ما تيتعطلش بزاف يعني ايام و يخرج لك العقد

بالنسبة للموعد مع وزارة الخارجية اتصلي بالتلفون و خذي موعد

وشوفي انتي اش من مدينة اتصلي باقرب فرع ليك

اولا تمشي بكري بحيث 9 تلقاك عند الباب ودخلي قضي شغالاتك

ربي يوفقك

الانيقات الكريمات مساء الفل عليكن جميعا حابة اسال هل ممكن حد ينوب عن الزوجين في توثيق العقد او ضروري من حضور احدهم والى مشيت انا ماشي مشكل يحضر زوجي او حد ينوب عنه لانه هو غير موجود الان بالمغرب ومامن مشكلة اني اذهب لوحدي او اخد والدي معي او اي حد مافيش حد معين لازم يكون مع الزوجة هذا مااحببت اني استفسر عنه اخواتي الكريمات وشكرا

تقدري تاخذي عقدك بوحدك ماشي شرط يكون راجلك

حيت العقد تصايب فالمغرب ومن حقك تصادقي عليه في وزارة الخارجية

وممكن اي واحد فيكم يعمل هاد الاجراء او يمكن لكم تعينو محامي ينوب عليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X