إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

و احتاج فعلا الى مساعدة ...جديدة معكم في الدرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• و احتاج فعلا الى مساعدة ...جديدة معكم في الدرب

بسم الله الرحمن الرحيم
    و افضل الصلاة و ازكى السلام على اشرف خلق الله

اما بعد في الحقيقة احييكن على روح التعاون و المحبة السائدة بين الاخوات في المنتدى و هذا ما شجعني للانضمام اليكم فانا عضوة جديدة و اتمنى ان تقبلوني و تقبلو معانتي و ارجو منكم مساعدتي اكرمكم الله و احيي بالمناسبة الاخت الرائعة الفاسية على مساعدتها القيمة في الحقيقة انا قرات المواضيع المتعلقة بالزواج المختلط لاني يهمني الامر ان شاء الله فراه رفضنا العرسان بسبب القراية و بسبب عدم التكافؤ في المستوى الدراسي و اسباب اخرى حتى تلاو بينا الايام ولينا نقلبو على التوكيل ههههههههههههه سامحوني راني بحالي بحالكم دابا الله يجازيكم بخير انا فيالحقيقة مازال ماوصلتش الى مرحلة التوكيل لكن بعدما سمعت من عراقيل و صعوبات في الفيزا خصوصا للمصريين و السوريين و العراقيين تفشو ليا لركابي و بغيت نتفقص و بان لي و الله اعلم هاديك هي النتيجة الاخيرة او الحل المشكلة عندي الوالد الله يهديه خاصني شحال معاه عاد يقبل دعواااااااااااااااااااااااااااااااتككم يا الحبيبات و لكن حالتي هي كالتالي و ارجو نصيحتي

انا خطيبي مقيم في السعودية (استاذ جامعي)و لكنه مصري الجنسية وهو سينزل مصر خلال هذا الصيف لجمع الاوراق اللازمة لابرام العقد هنا بالمغرب ان شاء الله المشكلة لما قرات و عرف عن صعوبات اعطاء الفيزا للمصريين بدا راسي يدور و يدور و بالدارجة بدا تيتزاكلو ليا المارا انا قالوا ليا ندير دعوة ليه بالاستضافة و الايواء و يعمل تاشيرة سياحة لكن قرات انه مع هذه الاجراءات شحال من واحد رفضو ليه الفيزا الله ينتقم منهم و الله يغلبنا عليهم فقلت مع راسي حيت فايت سمعت هاد القضية ديال التوكيل يا حبيبتي الفاسية احتاج الى توضيحات معليش راني مهمومة و الله و حزينة و ارجو من الله الزواج في القريب العاجل لي و لكل بنات المسلمين استحملي استفساراتي و لكي الاجر
    بالنسبة للتوكيل اولا من اين احصل عليه؟؟؟ هل اطبع مثلا النموذج الذي وضعته و امؤه ام اي ورقة عادية و فيها ذلك الرمز (المملكة المغربية)؟
    بعد اعداد التوكيل هل ارسله اولا وحده للزوج و باي وسيلة؟ الفاكس ام البريد؟
    و هل فيما بعد ارسل الوثائق الاخرى؟ وهل بالفاكس ام عبر البريد؟
    و كم هي المدة للحصول على العقد ؟
    افيدونا بارك الله فيكم و جعلها في ميزان حسناتكم

و دعوووااااااااااااااااااااااااتكم راحنا عنسنا ادعيو معنا بالتيسير
    انتظر اجاباتكم الغالية
    ( وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُوراً )

السلام عليكم
    اختي اطلعي على هذا الموضوع اظن نفس الاستشارة وردود الاخوات به ممكن تفيدك
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...D3%C7%DA%CF%E5
    ومالك اختي على كلمة راني عنست ههههههههه كلشي بالنصيب اختي والله يكتب علينا الخير وخلاص
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اختي

اول شيء الله يكمل عليك اختي

حتى حنا راه بحال

المهم ندخل ليك في الموضوع

نتي مغداش تقدري تزوجي راجلك بتوكيل بالسعودية لانه يلزم ضروري المراة تكون حاضرة وهذا صعب باش تمشي لسعودية يعني زولي فكرة التوكيل باش تكتبي في السعودية

بقى امامك مصر والكتابة فيه جد جد سهلة اختي

يعني زوجك غادي يتصل على محامي مصري مكلف بزواج الاجانب وعنده معرفة بهاد الزواج مثلا عندك المحامي ايمن الضبع راه كتبو عندو البنات وفي ضرف ثلاتة ايام غادي توصلي بالعقد

غادي يطلب منك 1500 دولار كاتعاب تاعتو نتي غادة تفاهمي معاه وتوصليها ليه لالف دولار كاينين بنات كتبو بالف دولار

غادي يقول لراجلك رسل ليا جزء من هاد الاتعاب وغادي يرسل ليه الصيغة تاعت التوكيل ونتي صيغة تاعت التوكيل في الامايل يعني بجوجكم جوج صيغات

غادين تعبيو التوكيلات بالمعلومات الخاصة بيكم كاسمك بالكامل تاريخ الميلاد رقم جواز السفر هكذا

وغادية تصادقي عليه في المقاطعة والعمالة والخارجية والسفارة المصرية

وكذلك ترسلي صورة من جواز السفر تاعتك حتى هيا مصادق عليها

شهادة العزوبة مصادق عليها

شهادة الميلاد مصداق عليها

خمسة صور شمية على ما اضن

وغادة تجمعي هاد الوثائق وترسليهم ليه في البريد السريع علا حساب لبغيتي نتي

ورجلك حتى هو غادي يرسل صورة جواز السفر تاعتو والتوكيل وامكن شهادة الميلاد المهم فاش يتصل بيه غادي يتاكد من الوثائق

وفاش غادي يتوصل بالتوكيلات المحامي غادي يعمل شغلو يصادق على التوكيلات ويمشي يديهم لمحكمة وغادين يكتبو ليك العقد

وهو يصادق عليه في الخارجية المصرية والسفارة المغربية والسفارة السعودية مثلا ويرسلو ليكم سواء نتي او راجلك حسب الاتفاق وتكملو ليه المبلغ النهائي تاعو

ونتي من بعد فاش تكتبي ويوصلك العقد خودي العقد وصادقي عليه في الخارجية وديه لمحامي هو يتكلف ليك بتدييل العقد يكون احسن باش متاخريش

وفي النهاية يصير عندك عقد مغربي مئة بالمئة

نتمنى نكون فدتك اختي وهذا ايمايل المحامي لتيشتغل معة ايمن الضبع راه تيتواصل معة الناس بخصوص الاستشارات القانونية وهو يفهمك مزيان بخصوص التساؤلات تاعتك

تنبيه: يمنع وضع الايميلات

الامايل اختي على الياهو

ضفيه عندك وتوصلي معاه بالامسن احسن

نتمنى نكون عطيتك غير فكرة بسيطة اختي علا التوكيل واخة راه الاخت الفاسية والاخت ارجوانة عندها معلومات كثيرة بهاد الخصوص

الله يسر ليك اختي ويسر ليا وللجميع ياربي امين

يا اختي ربي ان شاء الله يفتح عليك
        وادعي بهد الدعاء يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بمها العيون

> >

السلام عليكم و الرحمة

اختي الكريمة الله يسر لك ويكمل لك على خير

الاخوات اوفوا وكفوا يعطيهم الصحة

موضوع الاخت الفاسية راه شامل وفيه الاجراءات من الالف للياء

والاخت ميمي راها ما قصراتش معاك وفات وكفات يعني هاداك الشي لي خاصك تعملي بالتفصيل الممل الا بغيتي تزوجي بالتوكيل

الله يسر ما صعاب واي استفسار اخر تفضلي الكل فالخدمة

السلام عليكم ورحمة الله هو لا يحتاج السفر الى مصر باش يجهز اوراقه ممكن يطلعها كلها من السفارة واذا كان في السعدية سهل جددددددددددددددددددددددا باش يجي للمغرب عكس اذا كان في مصر لان السفارة المغربية معقده بزاف تما وقليل اما كيخليو واحد يسافر ربي يسهل عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم
              و افضل الصلاة و ازكى السلام على اشرف خلق الله

و الله لم تتركو لي ما اقول انا فعلا ممتنة لكن جميعا بهذه الردود الرائعة ووالله وفيتن ما قصرتن و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ييسر امورنا جميعا و يفتح لنا ابواب الخير و لجميع المسلمين
              و انا معكن دوما ان شاء الله لنساعد بعضنا البعض
              جزاكن الله الفردوس الاعلى
              ( وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُوراً )

الله يسهل عليك
                [/SIGPIC][/SIGPIC]

اللهم آمييييييييييييييييييييييييييييييييييين و على جميع بنات المسلمين

اللهم آميننننننننننننننننننننننننننننن يا اختي الهام و كل الاخوات يارب يسهل علينا كل العقبات و ينصرنا على كل الصعوبات هو ولي ذلك و القادر عليه
                  و صلي اللهم و بارك على الحبيب المصطفى و على آله و صحبه اجمعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X