إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا حايرة ممطلقة ممزوجة معلقة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا حايرة ممطلقة ممزوجة معلقة

السلامنالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيتكم تعاونوني جزاكم الله كل خير انا مشكل ديالي مع الراجل ديالي دعاني للمحكمة هو مقيم بصفة داءمة بالخارج جا للمغرب ودعاني وطلب طلاق الشقاق وانا عند اهلي وصلاتني الاستدعى ومشيت حضرت للجلسة وهو كدالك وكلت للقاضي مموفقاش على الطلاف المهم مشيت
    تامن تم وليت انا كنحضر للجلسات وهو حضر غير وحدة والجلسة 3 قالو لي اجي عندك المداولة مشيت وقالو لي حكمنا ليكم بالنراجع ودخلت عند القاضي قالي حيت مكايحضرش وجبت نسخة ديال الحكم وحطيتها عندي بغيتكم تساعدوني الله اجازيكم كل خير اللا بغيت انا نطلب الطلاق غادي تكون فترة طويلة للطلاق حيت هو في الخارج ومعنديش معاه االاولاد ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدونــــــــــــــــــــــــــــــي اله اجازيكم

والووووووووووووووووووو لا مشاركة انا محتاجة لللنصيحة منكم اخواتي لفيدوني

ان شاء الله تدخل من تستطيع مساعدتك بالمعلومات و الله المعين

[FLASH][/FLASH]

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...tl2lb2bu7k.gif[FLASH][FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tqr1di16yztl2lb2bu7k.gif][/FLASH][/FLASH][FLASH][FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/2z9xihteoqguearlsux2.gif][/FLASH][/FLASH]

السلام عليكم و الرحمة

اختي خاصك ضروري توضحي وضعك معاه اكثر

واش ما تيصرفش عليك ؟

واش انتي باركة فداركم ؟

واش عندك شهود على هاد الشي ؟؟

اذا اختي عندك حالة وحدة لي ممكن تطلقي بلا ما يتعطل الاجراء

وهو انك تعملي طلاق خلعي و لكن الطلاق الخلعي تتنازلي فيه على حقوقك فقط تتحصلي على الطلاق

لا نفقة لا متعة لا غيره

واحسن شي توكلي محامي هوا لي يفهم فهاد المسائل ويجيب لك الطلاق بسرعة

الله يوفق

اختي مكان بينا حتى شيمشكل في حياتنا كان من الناحية المادية كايصيفط مرة مرة 500درهم وحتى قلب وجهو بمرة وجا بغا يطلقني ووصلنا المحكمة وانا ماكنتش موافقة على الطلاق وهو داير الشقاق اوى بقيت كنحضر جلسات اوا في المرة الاخيرة حكمو بالتراجع المحكمة هي الي حكمت اوا دبا الملف تسد انا معلقة دبا واش يمكن ليه يفتح الملف وخا تسد وانا باغيا الطلاق دبا ومبغيتش ندير محامي حيت الاغلبية غير كايكدبو جاوبوني الله اجازيكم باقرب وقت تحياتي ليكم جميعا

انا من لي تزوجنا وانا في دارنا ملي كايحدر كندوز الايام العطلة عمدو وكامرجع دبا راه 7 شهور وهو واقع هاد شي

اختي يمكن ليك تبتي الضرر وبان هد الرجل مكيصرفشي عليك وتقدري تسعني بالحكم لي حكمت ليك به محكمة وفوق هد شي اكيد غدي يكونو عندك شهود لي غادي يشهدو بانكي كتعشي مع دراكم وهدا في صليح ديالك باش تباشري بطلب طلاق ديالك والله يوفق اختي

الله يفتح عليك
                [/SIGPIC][/SIGPIC]

اختي الله يوفقك لما فيه الخير ان شاء الله يكونو البنات فادوك في قضيتك
                  الله يهدي ما خلق

السلام عليكم اختي
                    في الحالة ديالك ممكن تعملي انتي و هو طلاق اتفاقي ما تياخذش بزاف الوقت للحصول على الطلاق، يعني تكتبوا ورقة عند كاتب عمومي بانكم تعملوا طلاق اتفاقي و دفعوها للمحكمة و تكتبوا فيها الشروط اللي تفاقتو عليها واش يعطيك النفقة و حقوقك الشرعية او تتنازلي عليهم. و نصيحتي ليك كيف ما قالت لك الاخت ارجوانة يلزمك المحامي في هاد الحالة ديالك باش يتبع المسطرة القانونية لاجراءات الطلاق و النفقة و ضمان الحقوق الشرعية ديالك باش ما ضيعيش فيها. و الله يفرج عليك امين يا ربي
                    sigpic[/CENTER]

السلام عليكم و الرحمة

اختي الكريمة الخطا لي درتي هو انك رفضتي الطلاق والمحكمة في الحكم الاول حكمت لصالحك

لانك انتي قلتي ما بغيتش نطلق والقاضي حكم لك بالتراجع

والملف تسد باش يتنفذ الحكم

وزوجك ممكن يرجع يعاود الدعوى الوقت لي بغى من جديد

يعني يرفع دعوى منفصلة على الاولى ماشي بالضرورة يفتح الملف من جديد لانه فات عليه وقت الاستئناف

انتي دابا مادام ما خداكش لداره غادي ترفعي دعوى التطليق وبانه ما نفذش الحكم الاول وما رجعكش

وتقولي انا دابا بغيت طلاقي وحقوقي الا كنتي ما باغياش تفرطي فحقوقك تعملي طلاق عادي ماشي خلعي

والقاضي غادي يحكم لك بالطلاق ولكن اختي راه ضروري تطول الاجراءات شوية

يعني عولي على اكثر من شهرين هذا الا كان تيحضر معاك او يوكل محامي

ومن الافضل من هاد الشي كله هو انك تتكلمي معاه بشكل ودي وتتافقو ومادام هوا باغي يطلق راه ما غاديش يرفض انه يكتب معاك ورقة اتفاق على الطلاق

وهاديك الساعات يحضر ولا ما يحضرش الورقة لي كتب كافية باش القاضي يعطيك طلاقك

الله يدير لك اللي فيها الخير وللجميع يارب

مشكورة اختي دبا خصني نمشي للمحكمة باش نشوف الاجراة القانونية لي يمكن ليا ندير اوا انا غير كالسة يمكن يقدر يدير الاستاناف على الحكم وانا ماجايبة اخبار اوا الله اعلم بلي كايم غادي معاود ليكم مشكورين بزااااااااااااااااااااااااااف من عندي الله اجيب الي فيها الخير ياااااااااااااااااااااااااااااااربي دعيو معايا الله يفك وحلني بخير

الله يدير ليك تاويل ديال الخير ااااااامين
                          اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

اه اختي ضروري تمشي المحكمة وتسولي على راسك ما تبقايش باركة فالدار

و حاجة اخرى اختي راه واخا هوا يرفع العدوى ديال الطلاق خاص غير انتي ما تقوليش ما بغيتش نطلق

ويلا تم الطلاق راك تحصلي على حقوقك كلها وهوا يخلص الصوائر ديال المحكمة

الله يسر لك امورك اختي ما بقى ما يفرح ربي يسترنا وصافي

الله يدير ليك تاويل ديال الخير ااااااامين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X