مساعدة عااااااااجلة الله يرحم الولدين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عااااااااجلة الله يرحم الولدين

انا مخطوبة لمواطن بوسني موقيم في السعودية و بغيت نعرف شنوا هي الاوراق اللزمة لعقد القران شنوا هي الاوراق لي خسوا يجيبها معه و لي انا خسنى نوجدها عونوني الله يعطيكم ما كتمنوا إنشاء الله
    ولي عندها التجربة في هد الموضوع تفيدني واش الفيزا ديال الزواج ديال السعودية واش كتعطل ؟ بارك الله فيكم متعطلوش عليا
    اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي

و الله دخلت بنية المساعدة و لاكن للأسف معندي حتى فكرة تنصحك توجهي للمحكمة الإبتدائية أو ستاشري مع شي عدل أو سيري للقنصلية
    و الله يكمل عليك يا الحبيبة بخير
    رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

السلام عليكم و رحمة الله

اختي دخلي لهاد الرابط فيه الجواب الكافي ان شاء الله

واذا بقى عندك اي غموض يمكن لك تطرحي اسئلتك هنا وان شاء الله لي عندها فكرة تجاوبك

الأوراق التي تحتاجها كل مغربية للزواج من أجنبي عربي او غير عربي

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...1-%DA%D1%C8%ED

الله يوفقك

بارك الله فيكي اختي أرجوانة و جزاكي الله الجنة . و برك الله فيك حتنتي اختي mougeو شكرا على الدعاء ديالك ره نيت مساعدة
        اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي

الله يسهل عليك اختي لبنى ويحلها عليك وعليا وعلى جميع بنات المسلمين احنا ماطالبين وتانسعاو هي فالحلال ربي غادي يعاونا ويكمل علينا بالخير.

ربي يوفقك اختي لبنى وان شاء الله الامور تمشي على مايرام ماتخافي كل شي غادي يدوز بخير وبالنسبة للفيزا ماكتاخد وقت انا زوجي دفعها نهار 03/06/2010 والحين وصلات للمغرب كتاخد وقت فقط باش توصلك للمغرب اما تماك اسبوع ويعطوه الاجابة وعاد تسناي 2 الاسابيع باش توصلك للمغرب باش تمشي تعملي الفحص وتحصلي عليها ان شاء الله غير هم الاجراءات ديالها هنا مازال ماعرفتها وكنتمنى البنات اللي سبقونا يعاونونا في هاد الامور وشكرا موفقة اختي وكل البنات الله يسهل عليهم

اختي لبنى هاهي الاوراق كااااااااااااملة

بالتوفيق الله يسر امورك بلي فيه الخير

الله يسرك امرك ويوفقك اللي فيها الخير

اللهم أمين أختيzemoureda- chahd10- ام الكردي-هالة2006-و أختي الغالية لمياء الله يجزيكم بالخير والله يسهل على الجميع إن الشاء الله .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X