الي الاخت ارجوانة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي الاخت ارجوانة

السلام عليكم
    اتوجه بالشكر الجزيييل الى كافة الاخوات اللي ما تيبخلوش علينا بمد يد المساعدة
    الله يجازي كل وحدة وعطيها ماتمنات
    اختي ارجوانة اود المساعدة بنصاءحك القيمة
    انا كيف سبق لي وسالتك عن موضوع الزواج بسوريا كنت مصممة علا دلك ولكن ماما خافت او ماتشجعاتش نمشي لتما
    دابا قلت هو اجي لمغرب وخا عارفة الجراءات كتيرة ....اختي نعاود ليك المشكل لكاين خطيبي اجنبي مسلم وعايش بالسعودية
    ولكن متزوج ....دابا الى جا اش خاصو اجيب من تما ....واش نقدر نلقا شى عدول اتساعد معايا
    هو عندو ورقة موقعة فيها مراتو على بياض واش غادي تنفعو
    والله حتا حايرة مكرهتش شي عدول نتفاصل انا وياه ودير كلشي....حيت بزاف البنات قالو لي خاصك عدول عندو معرفة م القاضي واش بصح
    ولكي الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سامحوني على التدخل

أختي ورقة على بياض بإمضاء الزوجة وخطيب متزوج ووو!!!!!!!!!!

أختي ماترميش راسك للتهلكة فكري مزيان مزيان

هذا في حالة إذا جا للمغرب

وهديك الزوجة لي امضيها على بياض وش ضمنك ضحك اعليها ومضاها يتزوج ويعمل معاك نفس الشي ويضحك اعليك ويرميك

فكري مزيان الزواج أسمى من أي حاجة تغر البنت تتزوج راجل ماكتعرف اعليه حتى حاجة

الله يهديكم

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

السلام عليكم
      سمحيلي اختي بغض النظر على صدقه او كذبه حطي نفسك فمكان هذه الزوجة المسكينة لي خلاها تمضي على بياض باش يعمل لي بغا غدا يعمل معاك حتى انتي نفس الشيء
      بسم الله الرحمن الرحيم
      قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

كما قالو زمان زواج ليلة تخمامو عام

اختي اسمحيلي على التدخل وتقبلي مني كلامي الرجل لي يمضي مراتو على ورقة بيضاء ويعمل بيها هو مابغا وهي ماتعرفش نواياه مافيه ثقة ولا تامني عليه نفسك كيف دار معاها ممكن يدير معاك انتي واكثر ربي يسهل عليك فمن هو احسن تحياتي

واود ان اضيف اختي ما كنضنش ان هناك عدول او قاضي غيمشيووا ضد القانون فكري مزيان قبل الندم ووتنبيهنا لكي فقط من حبنا لكي اختي ولجميع بنات بلدي الحبيب ربي ينورلك الطريق اختي

ياختي حطي نفسك مكان ذيك الزوجة وحاولي تحسي بها مسكينة وكيف قدر يخادعها ويسنيها على ورقة بيضاء واش ماشي عيب
              واش مبقاوش الرجال في الدنيا حتى تنزلو لهذ المستوى، راه الزواج ماشي لعبة او زواج يوم او يومين ، راه زواج الدهر متفكريش بعواطفك وترمي نفسك الى التهلكة
              خدمي عقلك وخلي ماماك وبابك يفكرو في هذ الشي وكما تدين تدان
              الرجل غير امن مع زوجته الاولى ومع اولادو بقى غير يؤمن زواج الخدعة للمرة التانية
              اختي سامحيني على التدخل ديالي القاصح وما هو الا خوفا عليك من ذئاب العصر
              راه ولاد الناس عطا الله علاش تزوجي واحد مزوج ومخادع
              انا اسفةةةةةةةةةةة ونتمنى لك التوفيق والخير في حياتك بعيد على هذ المشاكل الغامضة

معكن حق يا بنات دبري حالك اختي ومتفكريش بعواطفك

al akhawat chokran kter 3la nasaihkom walakin habit ngolikom kolchi bach ikon tawasol 3ala hakika machi kdob
                  daba howa saraha man awal,makdabch 3liya o gali saraha o jarabto chhal man mara o waldo 3arafni 3la asas zawja tanya
                  hait 3aych m3aaah.man kdabch 3likom walah hata khamamt o khamamt o salit salat istikhara o mazal bari ydir mostahil
                  howa dar tawki3 3la bayad hait mabrach ijrah ha man awal hiya 3arfa fi yom min ayam radi itzawaj 3liha
                  had chi li kayn 3arfakom dad had fikra mais rah kol wahad o nasibo f had lhayat
                  wakila nasibi m3ah

يغلق
                    فتحتي موضوعك بالعربية والان تكتبين بالعرنسية
                    اتقي الله في نفسك ولاتتقي بالانترنت اختي قد تندمين ندما لن ينفع
                    نصائج :
                    اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
                    اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
                    اختي العضوة القديمة
                    العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
                    مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
                    مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X