إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رد على استفسار الاخت rahil-81

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد على استفسار الاخت rahil-81

المشاركة الاصلية كتبت بواسطة rahil-81

السلام عليكم
    اتوجه بالشكر الجزيييل الى كافة الاخوات اللي ما تيبخلوش علينا بمد يد المساعدة
    الله يجازي كل وحدة وعطيها ماتمنات
    اختي ارجوانة اود المساعدة بنصاءحك القيمة
    انا كيف سبق لي وسالتك عن موضوع الزواج بسوريا كنت مصممة علا دلك ولكن ماما خافت او ماتشجعاتش نمشي لتما
    دابا قلت هو اجي لمغرب وخا عارفة الجراءات كتيرة ....اختي نعاود ليك المشكل لكاين خطيبي اجنبي مسلم وعايش بالسعودية
    ولكن متزوج ....دابا الى جا اش خاصو اجيب من تما ....واش نقدر نلقا شى عدول اتساعد معايا
    هو عندو ورقة موقعة فيها مراتو على بياض واش غادي تنفعو
    والله حتا حايرة مكرهتش شي عدول نتفاصل انا وياه ودير كلشي....حيت بزاف البنات قالو لي خاصك عدول عندو معرفة م القاضي واش بصح
    ولكي الشكر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعتذر اختي رحيل على التاخر بالرد

المهم انا فتحت هاد الموضوع باش نجاوبك ان شاء الله على استفساراتك بما ان موضوعك مقفل لانك كتبتي فيه بالعرنسية وهذا ممنوع فالمنتدى

اختي خطيبك الا جا المغرب يجيب معاه كافة الاوراق لي مذكورة فهاد الموضوع

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...1-%DA%D1%C8%ED

واهم حاجة موافقة الزوجة دياله وما نصحكش تخليه يعمل الورقة من نفسه

احسن حل يخلي مراته توافق بالتي هي احسن ويقولها اسبابه علاش بغى يتزوج

وفحالة ما وافقاتش بالمرة يمكن لكم هاديك الساعات تقلبو على حل اخر للزواج لانه من حقه وزوجته ما عندهاش حق تمنعه من التعدد

ويلا بغيتي نصيحتي خليه يجي لداركم هوا الاول ويشوفوه اهلك ويتكلمو معاه باش يتكون واحد النوع من الثقة بيناتهم

هاديك الساعات من يعرفوه عن قرب ممكن يطمانوا ويوافقو على حل بديل للعقد

اما مسالة ان العدول يقدر يساعدك فما كايناش هاد الامكانية لان لعدول ما فيده حتى حاجة كل شي بيد القاضي

هوا فقط تيكتب العقد من بعد ما يقرر القاضي ويعطي الاذن

ومسالة القاضي يتساعد معاك هنا غير الا بغيتي تدخلي فباب الرشوى وهاذا امر حتى هوا ما نصحكش بيه وانتي عارفة حكم الرشوة اكيد بلاما نقولك

على العموم خليه يجي عندكم ويجلس مع اهلك ويسولوه ويستفسرو على الاشياء اللي بغاو يعرفوها ويعرفوه مزيان

وان شاء الله يكون خير

ربي يوفقك

انا معاك اختي ارجوانة على كل ما قلتيه لاختنا rahil-81 وهي فعلا يلا ما حصلش الخطيب على موافقة الزوجة ممكن له يجي يتعرفو عليه دارهوم ومن بعد كاين حل واحد لي هو زواج بالتوكيل ممكن بعد ما يتعرفو عليه دارهم عن قرب يتم زواجهم بتوكيل فبلدو او بلد اقامتو وان شاء الله لما يطلع العقد تعملو تذييل في المحكمة ويطلعلها عقد مغربي بدون اي تزوير او رشوة او اي شيء مخالف للقانون اما بخصوص لي قالولها انه حيت راجل مزوج فربي حلل التعدد ممكن الراجل يكون مزوج ولكن ما مرتاحش فحياتو من حقو ياخد زوجة اخرى وهذا شرع الله المهم كل شيء يكون بين نتمناو لاختنا rahil-81 التوفيق واي استفسار احنا في الخدمة تحياتي

مشكورة الحبيبة سارة على الاضافة وعلى المتابعة

ان شاء الله الاخت رحيل تشوف الموضوع فاقرب وقت و تستافد

ربي يخليك اختي ويبارك فيك على افادتك ولهلا يخطيك

العفو اختي ارجوانة هذا واجب احبيبة علينا تجاه اي اخت حبات تستفسر عن اي شيء واحنا نردو بلي كنعرفوه ونتمنى فعلا اختنا rahil-81 تشوف الموضوع وربي يحفضك احبيبة وانتي كذلك لهلا يخطيك حيت كتفيدي بزاف ديال البنات باراءك المفيدة الله يجعلو فميزان حسناتك يا اختي حبيبتي ارجوانة ونتمناو لاختنا rahil-81 التوفيق ويجمعها ربي مع لي حبو قلبها ويجعلولها عند حسن ضنها بيه

اللهم امين يارب العالمين

ربي يخليك الحبيبة ويكفيوني هادوك الدعوات الطيبة

ربي ينول لكل وحدة كل ما تتمنى ويستر على جميع بنات المسلمين

والله حتى فرحتوني بالجابة ديالكم انا ما فتحت هد الموضوع حتى حرت ا ماعرفت اش ندير ...ما عندي لنستاشر معاه سوى الله سبحانه انتوما الاخوات
            الله يحفضكم من كل شر واعطيكم ما تمنيتو
            دارنا خايفين نسافر راك عارفين العاءلات المغربية ...ماما اقترحت اجي هنا ونشوفوه ونتعرفو عليه
            ولا ما ساعداتناش الظروف هنا باش نكتبو نمشيو سوريا
            حنا تنقولوا اربي غادي ادير ل فيها الخيييرلينا و لجميع امة سيدنا
            اكرر شكري للاخت ارجوانة و ساراروز

سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

عليه افضل الصلاة و السلام

اه اختي امك على صواب خاصه يجي المغرب ويتعرفو بيه عن قرب

وديك الساعات ربي يجعل خير

نتمنى من الله العلي القدير يسهل لك الامور كلها ويفرحك فاقرب وقت

واحنا راه خواتات وكلنا محتاجين لبعضياتنا

والله تعالى يسر للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معة اختي ارجوانة فيما قالتها

هذا لي يلزم تعملو اختي رحيل تكلم خطيبها يجي المغرب تعرف عليه عن قرب ويهضرو معاه داركم اختي رحيل

ويحاول يجيب الموافقة من مراتو ولو انها صعبة شي مرة تعطي الموافقة لراجلها باش يتزوج عليها الا اذا هيا بغياه يتزوج عليها ساعتها كلام تاني

المهم في حالة معطاتوش اختي الموافقة راه كاين حلول تكتبي في سوريا تكتبي في مصر ربي ميسد باب حتى كاين باب اخر متفقديش الامل

وراه معانا بنات رجلاتهم عزاب وكتبو في احد الدول العربية وعملو تدييل العقد بالمغرب

وزواج التعدد ماشي حرام راه حلال وشرعا وشرعو ربي وعطاه ربعة غير حنا الله يهدينا انانيين تنبغيو الراجل لينا بوحدنا

ونتي اختي ماشي عملتي خطئ بانكي بغيتي تزوجي شخص متزوج هذا راه شرع ربي ونتي قبلتي بذلك ونهنيك عليها اهم شيء انه هاذ الراجل يكون مخبر مراتو بانه غادي يتزوج عليها ويحطها امام الامر الواقع باش بعدين متلقايش مشاكل نتيا

وفي حالة الموافقة مخدهاش منها راه يكتب بس بالتوكيل وفي ضرف ثلاتة ايام بمصر بلى ميحتاج يزور وقة وتبداو زواجم مبتي على التزوير اختي

وانتي ادرى اختي بخطيبك بحكم انكي تتعرفيه وتتهضري معاه وتتجربيه

غير لبنات لتيبقاو يقراو انه بنت باغة تزوج واحد مزوج ويبداو يهضرو ويجرحو في الردود تاعهم راه ماشي مقبولة منهم واش مالو زواج التعدد ماشي حلال علاش تتشوفوه بهذاك المنظور

شخص وعندو مشاكل وباغي يتزوج تانية او ربي مكن عليه وباغي يتزوج تانية اشنو فيها

يعني الشخص لباغي يتزوج تانية دائما يلزمنا نظرو ليه علا انه ما فيه الخير وانه ماشي اهل للثقة نتمنى نظرتكم تتغير بالنسبة لزواج التعدد لانه شرع ربي وحلال

اختي رحيل الله يوفقك ويسر ليك طريقك اختي وينولك مافي بالك ويفتح عليك ابواب الرزق ويرزقك الزوج الصالح

تحياتي

اختي الحبيبة ميمي

مشكوورة جزيل الشكر على الاضافة ديالك

وعلى التدخل والادلاء بالراي ديالك

واكيد التعدد محللو ربي واللي قبلات بيه قبلات بشرع الله تعالى

اختي رحيل دابا ربي يفرجها عليها وتمشي الامور كلها بسلام و باللي تمناته

وتاخذ بنصائح البنات ان شاء الله و تستافد منها

الله يبارك ويسعد الجميع

الله يكمل عليك بخير أختي. هذا إميل ديالي بغيت نتواصل معاك حيت حتى انا عندي نفس الشئ أجنبي و مقيم في السعودية لربما لي عندها شي مساعدة تقدمها لأخرى
                      اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي

السلام عليكم . اختي رحيل بغيت نعرف اشنو درتي باقي ؟؟
                        حيث انا عندي نفس المشكلة ديالك وماعارفاش اش ندير ولا اش نسبق ولا اش نوخر خليها الله وخلاص حايرة ودايخة وربي يفرج من عنده.

السلااام عليكم الاخوات
                          تنبدى اولا بالشكر الجزيييل للاخت ارجوانه و الاخت ميمي لفعلا تيساندوني اماشي غير بوحدي لجميع البنات الله يعطيكم ماتمنيتو
                          اخت لبنى والاخت لمياء انا دابا موقفة هد الشي حيت تفقت انا وياه اجي الاول للمغرب حتكون في اخر رمضان ولعكسو لينا نمشيو بلاد تانية
                          الي كنتو باغين تزوجو بتوكيل في السعودية بلا ماتعدبو توجدو الاوراق حيت مكاينش زواج بالتوكيل تما
                          انا وجدت كلشي امنين سول تصدمنا
                          الصراحة بغيت نتواصل معاكم ديرو هد الاسم لعندي

الله يكمل عليك بالخير ياختي رحيل ويكمل علينا كاملين بالخير حتى انا خطيبي من السعودية وهو سوري وباقي تالفة اش نسبق واش نوخر والله ماعارفة اش ندير عندي بزاف تالعراقيل اوا الله يحلها على الجميع.
                            شكرا لك بزاف

العفو اختي رحيل هذا الواجب ماشي مطلوبين

ربي يكمل لك بخير ويسهل امورك انتي و لمياء ولبنى و جميع لبنات كلهم يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X