إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني محتاجة لكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني محتاجة لكم

السلام عليكم انا عندي واحد الاستشارة اللي عارفة فيكم شي حاجة البنات ماتبخلش عليا ختكم راه واحلة وحلة ربي يفرج على كل وحدة فيكم ماصعاب عليها.
    انا بغيت نعمل وكالة شرعية لواحد السعودي باش يجيب ليا صك الطلاق ديالي من السعودية وماعرفتش فين يمكن ليا نعمل الوكالة واش عند كاتب عمومي ام عند العدول يعني بالمحكمة وحاجة اخرى فين يمكن نصادق عليها ؟ عافاكم جاوبوني راه محتاجة لكم الله يسهل عليكم.

السلام عليكم و رحمة الله

اختي الكريمة الوكالة تكتبيها بشكل عادي عند كاتب عمومي

ولكن قول له تكون خاصة يعني فقط تخول ليه ياخذ صك الطلاق من المحكمة ويرسله لك لا اكثر

وتصادقي عليها فالمقاطعة ومن تماك العمالة ثم وزارة الخارجية ثم ترسليها له بالبريد المضمون ولا دي اتش ال

ربي يعاونك اختي

الله يحفظك اختي ارجوانة ويخليك ويسهل عليك والله ياختي الى كنت محتاجة لهاد المساعدة بزاف وتانشكرك بزاف اختي راه غدا غادي نمشي نبدى في هاد الاجراءات ديال الوكالة راه عييت ماخليت مادرت باش نحصل على صك الطلاق الاصلي ووالو ولكن ربي كبير غادي يحلها من عنده .
      الله يجازيك بالخير اختي ويجعل هاد العمل في ميزان حسناتك ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ارجوانة مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم و رحمة الله

اختي الكريمة الوكالة تكتبيها بشكل عادي عند كاتب عمومي

ولكن قول له تكون خاصة يعني فقط تخول ليه ياخذ صك الطلاق من المحكمة ويرسله لك لا اكثر

وتصادقي عليها فالمقاطعة ومن تماك العمالة ثم وزارة الخارجية ثم ترسليها له بالبريد المضمون ولا دي اتش ال

ربي يعاونك اختي
        ربي يسترك من العين ويخللك والديك
        يارب

الله يسهل ليك اختي ويفك مشكلتك ياربي امين

الله يعاونك ويحل مشكلتك على خير

الله يسهل عليك ما صعب أختي الحبيبة و الله يفرج عليك هذا إميلي عندي إستفسارات إذا كان ممكن ممنوع وضع الايميلات
              اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب .. اللهم اهدني واهدي زوجي

ربي يسر لك الامور ويفك كربتك

و الله اجازي كل من دعات لي بالخير

تانشكر راضية بقدر الله على التشريف لقضيتي وتانشكر ميمي 02 وغالية 1 و loubna83 والله يخليكم ليا ويحفظكم .
                  والشكر الخاص لارجوانة والله يديم المحبة بيننا يارب.

اختي ارجوانة راه مشيت اليوم كتبت الوكالة عند كاتب عمومي ولكن مني جبتها قال السيد اللي في السعودية لازم تكتبيها في المحكمة وانا ماباقي عرفت والو .والله الى دخت وتعبت بزاف .
                    تانتمنى من الاخوات اللي عندها شي معلومة تخبرني بها جزاكم الله بخير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X