إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغربية مطلقة من مغربي في الخارج، ارجو المساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغربية مطلقة من مغربي في الخارج، ارجو المساعدة

السلام عليكم يا البنات
    الله يخليكوم ممكين تفيدوني في واحد السيدة مطلقة في الخارج بطفل. كانت متزوجة بمغربي كلهم ساكنين في السويد و هوما باقي مطلقوا في المغرب اشنو المعمول باش طلق في المغرب؟ واشنو هي حقوقها و حقوق طفلها؟ راها ماعارفا والو و لقاتني تا تنا مكاين باش نفيدها.
    مع العلم هي راها تاتاخد هنا واحد النفقة ديال الدري ديالها كتقطعها الدولة من الخلصة دياله هو. و هي طلقات منه اوهيا حاملة طلقات للعنف و مكان تايصير عليها ما والو.

اش يمكن تدير و باش يمكن ليها تطلبو في المغرب؟ يعني اشنو هيا حقوقها و حقوق ولدها`؟

و الله يجازيكوم كل خير

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي بالنسبة لصديقتك لي مطلقة من مغربي بالخارج

خاصها اول حاجة تاخذ ورقة الطلاق ديالها للسفارة المغربية تبلغ على الطلاق قبل ما يفوت الاجل ديال 3 اشهر

وترسل الورقة او تجي هيا المغرب باش تدفع ورقة الطلاق للمحكمة يخرجو لها ورقة طلاق بالصيغة التنفيذية يعني ورقة مغربية

والحقوق ديالها راهم بحالها بحال اي مغربية الحضانة و النفقة و المتعة ولكن ما تنظنش واش غتاخذ النفقة على زوج مرات

مادام تتاخذها فالخارج والله اعلم

الله يسر ليها مسكينة

شكرا اختي لانك جاوبتيني راها المسكينة مطلقة جاية لشي عام هادا قولو لي اش دير الله يرحم الوالدين

الله يجازيك بكل خير يا اختي على نصائح ديالك راني قلتها ليها و الله يجازيك بكل خير.
          ان شاء الرحمان غادة تنزل للمغرب عن قريب و دير بنصيحتك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X