إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب استفسار عاجل جدا جدا جدا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب استفسار عاجل جدا جدا جدا

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكر خاص لجميع المشرفات على المنتدى و لكل ما ساعدني من قريب او بعيد و الله يجعالها في ميزان الحسنات

اخواتي الكريمات انا عندي استفسار بنسبة لزوج الاردني الجنسية واش لازم اجيب تصريح و موافقة وزارة الداخلية من اجل الزواج بش يتم الاعتراف بيه في الاردن على غرار باقي الدول العربية عفاكم جاوبوني في اسرع مدة لانوا مبقليش الوقت الله يسهل عليكم ما صعاب.

عليكم السلام و رحمة الله

اختي ما تنظنش لانه اغلب الدول الشامية ما تطبقش هاد المسالة

وهوا لي خاصه يوسل فالمحكمة دبلاده هوما لي غادي يفيدوه لانهم تيعرفو قانونهم اكثر

وما دام هوا تماك يسول على راسه

اهلا سندريلا كيف راكي لاباس

بالنسبة للتصريح واش قصدك التصريح بالموافقة على الزواج ام ماذا

هو الا كان اعزب غادي يحتاج شهادة من سفارة الاردن فالسعودية بانه اعزب وتكون مصادقة من السفارة
      هاد الشهادة هي اللي غادي يديها للرباط فالسفارة الاردنية فالرباط باش يصادقوا عليها مرة اخرى يعني على نفس الورقة ماشي فوطوكوبي ومن بعد ما مصادقة السفارة الاردنية غادي يديها لوزارة الخارجية مصلحة التصديق وتما غادي يصادقوا عليها مرة ثالثة

نصيحة .قبل ما تمشي للرباط خودي موعد من الخارجية باش تدخلوا دغيا وما يستغلوكومش السماسرية ودابا نحط لك الرابط ديال فين تاخدي موعد من النت مباشرة

الله اجزيكم بخير على توضيحات و انا تصلت بسفارة الاردنية و اكدولي انه ما تيحتاج لا موافقة ولا والوا انا غير بغيت نتاكد بش تكون الامور قانونية و بنسبة للمصادقة من وزارة الخارجية ضروري نديرها في الرباط حيت كاينة ملحقة ديال وزارة الخارجية في طنجة حتاهيا تيصدقوا فيها حيت قريبة ليا لتطوان كنشكر كم اخواتي زمردة على الرد كنتمنى تكوني بخير و ما تغبريش خلينا نشوفوك في الامسن و و نتمنى نتعرف بالاخت ارجوانة حتى هي في اقرب فرصة و الله يسهل الامور للجميع

اختي الله يسر ليك امورك
          http://

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X