إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يجعل مئواكم الجنة لما فيدونى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يجعل مئواكم الجنة لما فيدونى

دخت وبغيت نعرف اشنو لازم ندير للعقد زواج قبل ماندفعو لسفارة البريطانية مع علم انا عقد فى مصر ماشى فى المغرب ولاكن موتق من السفارة البريطانية فى مصر وكل الدوائر الادارية هناك ومترجم انجليزى بغيت نعرف واش نجى وندفع منحتاج ندير ليه والو فى المغرب باش يقبلوه لي فى السفارة ولا ضرورى شى مصادقة هنا من غير التدييل انا بغيت نعرف غير الطرق الله يجزيكم بخير

شوفي الزين على حد علمي خاصك تصاقي عليه من الخارجية المغربية والسفارة البريطانية في الرباط باش يولي عنده قوة قانونية في المغرب وان شاءالله يدخلوا البنات اللي عارفين اكثر ويشرحولك بالتفصيل وخصوصا ديك العفريتية د ارجوانة راها خطااااااااااار فالقانون هههههههههههههههه

الله يسهل ليك اختي سومة والله ما عرفت تمنيت نفيذك

ومتنسايش عملي العقد تدييل بالمغرب شوفي راه كاين طلب التدييل العقد بالمنتدى

الله يسهل ليك ياربي اختي

اختي سوما الله يسهل عليك ماصعاب ويسر ليك الامور في هاد الايام المباركة
        اختي نصيحتي تدلي فيه بالمغرب والا قدرتي تطلعي عقد مغربي كاع يكون احسن ليك وخليه معاك الا مانفعك مايضرك ومنها تحفضي حقك بالمغرب
        ومتنسايش انه في الانتر فيو غادي يسولوك علاش درتي العقد في مصر وماشي في المغرب لاكن من الاحسن يكونو عندك بجوج باش مايكونش في شك او شي
        واختي نصيحة مني الا كان زوجك يرسل لك فلوس خلي الاوراق ديال الويستر يونيون جمعيها راها مهمه وتفيدك في الانتر فيو

والله يعاونك ويسهل عليك ماصعاب وكنتمنى نكون فدتك شوية

شكرا الغزلات لهلا يخطيكم اخت مغربية فقط راه الى بقيت نتسنى حتى ناخد العقد المغربى ايطعطل وحنا بغين ندفعو وفى اخير معارفينش نتيجة الحكم ديال العقد المغربى والى سولونى انقول ليهم راجلى كان خدام ومعندوش الوقت ممكن تفيدينى الله يجزيك بخير وبالنسبه لفلوس مشكل راجلى كيصيفط فى حسابو فى المغرب وانا كناخد منو

سولي اختي فمنتدى مغتربات تما يجاوبوك لمرو بنفس تجربة

لا تملكين العربية وتريدين التخلص من اللوحة؟ تفضلي من هنا..
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...9246&highlight

دليل الأعضاء :

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C3%DA%D6%C7%C1

السلام عليكم اختي الله ييسر ليك امورك لاكن متل ماقالت ليك اختناامال دخلي للركن المغتربات وان شاء الله يفيدونك
              sigpic

امل اختى شكرا لك ان شاء الله هنا بنات لدخلو يفيدونى الله يجزيهم بخير فى هاد الايام المباركة

بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى ال كان العقد ديالك موتق في السفارة البريطانية في مصر ماكنضش انك محتاجة تصادق عليه في وزارة الخارجية المغربية وحتى في وزارة الخارجية غد يرفض يصادق عليه لان لوتق عليه مامعروفش عندهم الامظاء ديالو او لكى يسموه spécimen
                  فلدالك غد يقول ليك سير السفارة البريطانية باش توتق امضاء الشخص الى صادق عليه في مصر عاد يمكن يصادق عليه هم
                  لدالك خدى العقد مباشرة لسفارة البريطانية وهم غد يقولك اش غد الديري
                  وكدالك زوجك في بريطانيا يدخل عقد الزواج باش يسجل في المقاطعة الى هو ساكن فيها
                  ومن تمشى السفارة البريطانية ردى البال متنسايش تكون دايرة المحبس الدبلة وخدى معاك تصور انت وراجلك او مع عائلتو اوعائلتك
                  وخدى معاك التوكيل اولاكارت بانو كتخد الفلوس من الحساب ديالو
                  في الاخير نقوليك الله يسهل عليك ماصعاب
                  والسفارات كل وحظ

شكرا اختى ام ميسون على الافادة ديالك الله يخليك لبغيت نتئكد من هادشى قبل مندر اي خطوة الى كان ممكن تسولى لي لكتعرفى شى بنت مرة منفس التجربة وبالنسبة لعقد واش ناخد نيت العقد لمترجم ديركت لسفارة مع بغيت تنشوف اشنو خاص من تصديقات عاد ندفعو من بعد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X