إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم ضروري تجاوبوني في هذا الموضوع

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم ضروري تجاوبوني في هذا الموضوع

السلام عليكم
    1-لي الشرف نتجه و نستشار في هذا المنتدى و في هذا القسم انا كنت حائرة حتى لقيت هذا القسم في هذا المنتدى الرائع
    اللي يغيت نسول عليه هو ان راجلي كان مزوج قبل ما نتزوج به انا و هو كان مقيم في اسبانيا و تم الطلاق ديالو بالسيدة الاولى دابا حوالي 4 سنين في المحكمة الاسبانية و صدر الحكم بالطلاق في المحكمة المغربية سنة و نصف من بعد الطلاق ديالو في المحكمة الاسبانية يعني في 2007 و دابا هو عندو الجنسية و هاجر الى بلد اوروبي اخر واستقر به واش هاد الشي عندو شي تاتير الى بغا يدير لي التجمع العائلي حيث انا سامعة على 5 سنين الى تم الطلاق عاد يمكن للانسان يدير التجمع العائلي للزوجة الجديدة واش صحيح اولا خطا و الجنسية ما كتساعدوش في مثل هذه الامور و لا حسبنا تاريخ الطلاق واش نحسب ابتداء من الطلاق ديالو اللي كان في اسبانيا اولا اللي صدر على المحكمة المغربية و الله انا عاشة في حيرة ساعدوني باجابتكن و ردودكن و جزاكن الله خيرا.

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى لكنعرف انو طلاق ماعندو علاقة بالتجمع العائلى ومعمرني سمعت انو الواحد خصو يتسنى 5سني نباش يجيب مراتو جديدة
    المشكل اختى غد يكون فى البلد الى استقر فيه واش اجراءات التجمع ساهلة ولا صعيبة
    سؤال اش من بلد استقر زوجك?
    وكونى متوكدة ماكين اش علاقة مابين طلاق زوجك و5سنوات والتجمع العائلى
    والله يسهل امورك

ربي يخليك اختي فرحتيني الله يفرحك زوجي مقيم في بلجيكا اشنو رايك اختي كيساعدو فيها ياك احسن من هولندا الله يفرحك كما فرحتيني ممكن نسولك يا غالية اشنو هما الوراق المطلوبة للتجمع الا كانت عندك شي فكرة و شكرا ليك

عند الحق ياختي راه لازم يجلس 5 عاد يجيبك ويبدى من يوم الطلاق لان وحده من العائله وقع ليها نفس الشي ولحد الان ممشاتش

laaaaaaaaa okhti makaynach had l9adiya rah had lmochkil kayw9a3 ila rajl fach tal9 mrto kaykoun ma 3lmhomch tma bli rah mtala9 khso ghi y3lm bli safi had lmra mab9atch mrti rah tala9tha o safi bach y7aydoha o y9bloulak dossé dyalk ntiya
          اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ ..

اختي هل زوجته الاولى اسبانية ام مغربية
            [frame="2 98"]
            اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعف عنها
            واكرم نزلها ووسَع مُدخلهاا واغسلها بالماء والثلجِ والبْردِ
            ونَقّهِا من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس،
            وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه وجازها بالحسنات إحسانا
            وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحها برحمتك
            يا أرحم الراحمين.
            [/frame]

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى الا كان زوجك مقيم في بلجيكا ومعه اقامة 5سنوات الاوربية غد يتطبق عليك قانون الحامل للجنسية الاوربية متل البلجيكية
              Vous êtes le conjoint ou le partenaire y assimilé d'un Belge ou d'un citoyen de l'Union

غد تمشى لهدا الرابط وغد تخرج الملف الى فيه وتعمريه
              http://diplomatie.belgium.be/fr/Serv...oint/index.jsp
              وتاخد معاك نسخة من اقامة زوجك في بلجيكا
              عقد زواج ديالك مترجم ومصادق عليه في القنصلية البلجيكية
              اوراق الطلاق مترجمين مصادق عليهم
              الباسبور ديالك
              وحضرى نفسك للانترفيو
              ملاحظة الاوراق لغد تحتاجيهم موجدين في الرابط

وتوكل ووجدي لاورقاتك ومترخايش وسيري القنصلية
              والله يسهل امورك وتحمع انت ورجلك في اقرب فرصة من هنا العيد انشاء الله

وعلاش لا

فرحتوني الله يفرحكم في هاد النهار انا كنت خايفة الله بشركم بالخير شكرا اخواتي الكريمات ربي يخليكم ديما ليا يا وجوه الخير

راجلي مراتو مغربية الحمد لله وجدت قلوب ملئية بالحب تجاهي شكرا لكن اخواتي جميعا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي الكريمة

بالنسبة لمسالة ان الزوج الا طلق ينتظر خمس سنوات عاد باش يمكن له ياخذ زوجته الثانية هي فعلا صحيحة

ولكن ماشي كاع الدول الاوروبية كطبقها واللي في علمي طبقتها اسبانيا و ايطاليا بسبب الزواج الابيض لي هو نوع من انواع الهجرة السرية

ولكن اختي زوجك مادام تحول واستقر في بلد اوروبي اخر غادي يطبق عليه اجراءات الالتحاق ديال هاد البلد لي هو فيه دابا ماشي بلد الجنسية

وبالثالي يمكن يعمل لك التحاق بشكل غادي مادامت بلجيكا ما تطبقش هاد القانون

اتصلي بالسفارة البلجيكية في المغرب غادي يجاوبك مغربي واستفسري على كل شيء وان شاء الله الامور تمشي بخير

انتي ما تبقايش جالسة في الدار و فقط تسولي لا تحركي وسيري للسفارة وقدمي الطلب انتي وخليهم يعملو شغالهم

ولي فيها الخير ربي غادي يجيبها المهم تحركوا ترزقوا

الله يسر ليك الامور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X