الى الاخت ارجوانة عاجل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخت ارجوانة عاجل

سامحني ان كثرت عليك في الاسئلة فقط احب ان اعرف نقطة مهمة هل يمكن ان نتزوج في بلده بتوكيل و نوثقه هنا بالمغرب هل هدا جائز جازاكم الله خيرا و رزقنا و اياكم جنة الفردوس امين يا رب

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

وانا غدي نتقل عليكم واش اي بلاد يمكن الزواج بالتوكيل

لا الغزالات ماشي اي بلد يمكن لك تزوجي فيه بتوكيل انا الي تنعرف هو ليبيا ..... سوريا ... اليمن ....هادو تيعترفو بالتوكيل ادا كانو جي واجهات اخرين نتمنى البنات يفيدونا

واش بصاح غير هاد البلدان اوا اش داه هو لسوريا ولا ليبيا ولا غيرهم وهو اصلا ولا انا ماشي من نفس لبلاد ....اوا على هاد لحساب غير نجلسوا نبوروا مزيان فدارنا اما حتى واحد مغادي يسول فينا ههههههههههه الله يعينا

شكرا اختي انا كنقصد اليمن

البنات الله يكمل عليكم بالخير
            بينما تدخل ارجوانة
            على حسب ما قريت فالموضوع ديال التوكيل فراه احسن بلد كيعملوا هو مصر لحقاش ما كيطلبوش بزاف ديال الوثائق اضافة كاين شي محامي اسمه ايمن الضبع هو اللي كتعملو ليه التوكيل وكيتكفل بكولشي غي انما هو كيطلب بزاف ديال الفلوس يعني شي 2000 دولار
            اختي فتيحة لاش باغا تزوجي بالتوكيل واليمني راه ساهل يدخل للمغرب

المشاركة الأصلية بواسطة nezha710 مشاهدة المشاركة
              واش بصاح غير هاد البلدان اوا اش داه هو لسوريا ولا ليبيا ولا غيرهم وهو اصلا ولا انا ماشي من نفس لبلاد ....اوا على هاد لحساب غير نجلسوا نبوروا مزيان فدارنا اما حتى واحد مغادي يسول فينا ههههههههههه الله يعينا

هههههههههههههه والله حتى ضحكتيني انزهة
              شوفي نقولك كلمة
              اللهم تبقاي بنت معززة مكرمة فداركم ولا عايشة فمشاكل مع شي راجل خديتيه غي باش يولي عندك لقب مزوجة
              ودخلي لقسم مشاكل وحلول وشوفي مشاكل المزوجات كيف عاملين تقولي الحمد لله انني باقة ديال راسي ماعندي لا والي لا تالي
              غي انما هو الى كنتي غي جالسة فالدار فمن الاحسن تقلبي على خدمة باش تنساي الروتين والتفكير فالمشاكل وكلام الناس وايضا تخلقي علاقات اجتماعية اللي من خلالها كتفتح لك فرص اكثر للزواج اما محدك جالسة فالدار فالفرص قليلة
              الله يزوجك اختي وكاع البنات كااااااااااااااااااااااااااااااملين وكل وحدة تعرضني لعرسها هههههههههههههههههه

ختي زمرده راه فكرت بالتوكيل باش انا نرتاح محده الان عند والديه باليمن طلبت منه اننا نتزوج بالتوكيل اريح لنا وهنا نديرو ليه التدبيل انا سمعت انه خاصه فيزا لدخول المغرب

اوا يا اختي زمردة راه بصراحة ما بقى معقول و راني عييت منخدم و المشكل انا اللي بقيت فدارنا بلا زواج ههههههههههه التران مشى علي هههههههههه داكشي باش قلنا عض فالكلب ولا يمشي هربان....ولكن الحمدلله لانه ولد الناس و باغي المعقول داكشي باش قلت نتوكل على الله ....الله يصاوب للجميع

ههههههههههههه نزهة عرفتي اعز صديقة عندي كانت اسمها نزهة ولحد الان كنفكر فيها وخا هي بعيدة عليا ولات عايشة ففرنسا
                    شوفي كتبي لي مسن ديالك نزيدك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X