إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وا لبنات شكون اللي عمرها تزوجات بتوكيل تجاوبني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وا لبنات شكون اللي عمرها تزوجات بتوكيل تجاوبني

السلام عليكم يا الاخوات عواشيركم مباركة الله يدخل عليكم رمضان بالسلامة و الصحة و لهنا و الجنة يا ربي امين
    عافاكوم اللي فات ليها تزوجات بالتوكيل عن طريق المحامي المصري الضبع تفيدنا ياك ما يكون شي شلاهبي نصيفت ليه التوكيل و زوجني لولد عمه بالصعيد هههههه

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

هههههههههههه ضحكتني والله الله يسر امورك يارب

lah ybarak fik akhti lah ydakhlo 3lik saha o 3afiya
      bkhosos so alak khti mankdar nkolik hata haja hait ana dwit m3a ayman o tafakt m3ah radi nderha f yad lah sebhano
      wakha talab mablagh kbeer ach randero hna famghreb msa3bin ijra at tatgoli lahoma nkhsar flos
      brit ngolik sebhana lah ana wyalk 3andna omor tantchabho fiha bazaaaaaaf makrahtch natwasal m3ak b msn

salama akhti ana sba9li tzawajt bi tawkil walakin jani tawkil man espania ana ma3arfa dyal misar kif dayar

ام زهرة واسيل

السلام عليكم الله يصاوب الجميع شكرا لك اختي رحيل 81 وراني خفت منه حيت الناس ديال مصر ما فيهم ثقة اوا اش نقول لك امسن ديالي كلمات_نن اروباص ليف نقطة كا حيت ممنوع تصيفتي الاميل ديالك اوا اميل راه بالفرنسية ماشي بالعربية ههههههههههههههههه

ممكن تعطيونا معلومات اكتر على هاد لمحامي وواش تيزوج جميع الجنسيات ..... ممكن نحتاجوه في المستقبل القريب شكون عرف هههههههه رمضان كريم

عواشركم مبروكة البنات
              بالنسبة للمحامي انا ما كنعرفوشي غير بغيت نقولك غير من سميتو الضبع ردي بالك ههههههههه
              بحال انا المحامي لي كيعملي العقد اسمو الحرامي قلت لراجلي غير الله يحفظ و صافي يكون نيت حرامي

واحد الضبع و واحد الحرامي نسعاو الله السلامة ههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة اميرة 123 مشاهدة المشاركة
                  عواشركم مبروكة البنات
                  بالنسبة للمحامي انا ما كنعرفوشي غير بغيت نقولك غير من سميتو الضبع ردي بالك ههههههههه
                  بحال انا المحامي لي كيعملي العقد اسمو الحرامي قلت لراجلي غير الله يحفظ و صافي يكون نيت حرامي
                  هههههههههه والله الا عندك الحق الحرامي والضبع ونعم الالقاب .. اجي اختي ممكن تعطينا معلومات على المحامي ديالك واش مغربي ولا جنسية اخرى واش تيزوج ومشكورة وعواشرك مبروكة

السلام عليكم
                    البنات لاباس عليكم بالصحة الفطور ايوا اش تعاودوا
                    الاخت نزهة فين وصلتي احبيبة وكيداير الخاطر نتمنى تكوني بخير ان شاء الله وتخبرينا بالاحوال ديالك
                    اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك وصلي وسلم على حبيبنا محمد عليه ألف صلاة وسلام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X