إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي عندها فكرة على طلاق قبل البناء تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي عندها فكرة على طلاق قبل البناء تدخل

سلام عليكم و رحمة الله وبركاته رمضان كريم بصحة ولعافية إن شاء الله
    لأخوات أنا مزوجة لكن بقى مرحت متفهمتش أنا وراجلي او بغيت نطلق ب معرفتش شنو خصني ندير زعم شنو هي لاجراءت لي تايدر واش واش تنستحك شي تعويضات أولا متنتسلو ولو فدوني الله يجزيكم بخير

واش اختي انت اللي طالبة الطلاق الا كان ايه في السنة ما تسالي والو والا كان اتفاقي او هو اللي قرر عندك النصف اديال الصداق والهدايا اللي كان عطاك والله اعلم من الاحسن سيري لمحكمة الاسرة وطلبي مقابلة القاضي في استشارة راهوم تيقبلو وتماك كولشي يبالك لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

salam ila akhti kanti mataf9a m3ah rah kochi daydoz bazraba o makatrodilih walo lmochkil ila makanti matf9a m3ah khasak traj3ilo nas sda9 ana akhti rah sba9li tala9t 9abla binae katman nkon fadtak bi chi 7aja

ام زهرة واسيل

أنا عندي سؤال واش كاتسمى مطلقة أو لا حيت حتى أنا صاحبتي وقع ليها نفس المشكل.

akhti katsama motala9a 9abla dokhol o la 9abla binae

ام زهرة واسيل

اختي في ورقة الطلاق يكتبولك مطلقة قبل الدخول
            اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللللللللله اكبر

salama akhti kaytatbo fiha tala9 9abla binae

ام زهرة واسيل

إستفسار

المشاركة الأصلية بواسطة sawsan24 مشاهدة المشاركة
                  salama akhti kaytatbo fiha tala9 9abla binae
                  سلام عليكم شكرا لأخوات على تجاوب معايا غير بش نوضح لكم كتر أنا ل بغيت نطلق حتى دبا بقى مقلت ليه ولو ومعرفاش ردت فعل تعو في حالة مبغاش يطلقني شنو لي ليا وشنو عليا مع لعلم أنه كان إستمتاع بيا نتمنى تكنو فهمتوني ولا وافق يطلق و قال ليا نتنازل على حقوقي شنو ندير في نضركم واش نتنازل ليه

akhti ana man tala9t kant darat tifa9 wa tardi o 9adi sawalni wach dkhalbiya o la o sawlo howa ewa jawabna nafs ljawab rah maw9a3 binatna walo ama fi 7lat ila mabgha ytal9ak khasak tnazlilo 3la jami3 7o9o9ak katmana nkon 3raft nwalak

ام زهرة واسيل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X