ذهب و تركهم ما العمل هل تقاضيه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ذهب و تركهم ما العمل هل تقاضيه

السلام عليكم من فضلكم اريد ان استشير في موضوع يخص صديقتي الحميمة التي تعاني عائلتها من معاناة مادية و معنوية حيت تركهم والدهم و معيلهم الوحيد هم اسرة تتكون من خمسة اشخاص مراهقين تتراوح اعمارهم بين 20و21سنة و شابة عمرها 23سنة و طفل متبنى عمره8سنوات و الزوجة بغض النظر ان هناك ابنة متزوجة ساحكي لكم على الحكاية و عدرا على الاطالة قبل عامين مضت له الزوجة الاولى على الموافقة بسداجتها صدقته اد قال لها كانت غلكة شهر او شهرين و اطلقها مضت الشهرين و لم يطلقها مند عام و نصف دهب ليعيش مع الاخرى كان يبعت 2000درهم كمصروف شهري الان يبعت 1000درهم هل في نظركم اهدا مبلغ يعيش به خمسة اشخاص مع متطلبات الحياة و الدراسة للشابين و الطفل ..و الفتاة و الزوجة لا يعملان ...حكيت لكم القصة باختصار اما الاستشارة التي اود ان اسال فيها و هو ان الزوجة تريد ان ترفع عليه دعوة قضائية لتاخد حقها و حق اولادها هي حائرة لان اول ردة فعل سيقوم بها و هي ان يوقف المبلغ الذي يبعته رغم انه بسيط لا يكفيهم لكنه يقفل على الاقل بعض الابواب كما يقال هل لو رفعت عليه قضية ستضمن حقوقهم و ما حقوقهم في هذه الحالة ارجوكم اجيبوني مع الشكر و الامتنان
    sigpic

لا حول ولا قوة الا بالله الله يسهل امورهم امين

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

اختي نزهة شكرا على اهتمامك بالموضوع اريد ان اسالك من فضلك هل الاستاذة او المستشارة القانونية تجيب دائما على الاسئلة ام في بعض الاحيان و هل لديها موقع على الانترنت لاستشيرها صراحة لان مشكل صديقتي اثر في جدا و لا احد يجيبني و شكرا لك اختي
      sigpic

طبعا حقوقهم مضمونة خصها تاخد محامي

طبعا حقوقهم مضمونة خصها تشوف محامي

سلام اختي شكرا على الرد واش حقوقها مضمونة وخا كلهم فايتين 18عام الا الطفل الصغير راه متبنى و حتى هو معرفتش واش خسو يصرف عليه رغم انو متبنى قانونيا و هو اللي مكفل بيه بحكم ان الزوجة لا تعمل
            sigpic

على حسب علمي دري حتى يخدم والبنت حتى تزوج والمكفلبه ماعنديش معلومة اعليه

شكرا اختي الله يخلي ليك يسرى و خولة
                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X