بغين نستشار معاكم طمنوني الله يطمنكم و يستجيب دعواتكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغين نستشار معاكم طمنوني الله يطمنكم و يستجيب دعواتكم

السلام عيكم اخواتي الكريمات
    بغيت نستشار معاكم و كنتمنى نلقى الجواب عندكم و من هذا المنتدى الرائع
    اخواتي الكريمات انا عندي اخ دابا هو مقيم في بلجيكا ما يقارب السنة و حصل على شهادة السكنى. و منذ 4 اشهر تقريبا الحمد لله حصل على الجنسية الاسبانية حيث هو كان مقيم في اسبانيا مع الازمة اللي دازت فضل يتجه لبلجيكا حيث تم كاينة العائلة سمعت باللي الجنسية كتساعد لانه كيتعتبر اوروبي باش يحصل على اوراق الاقامة دفع من التاريخ اللي حصل فيه على الجنسية الاسبانية دابا حنا بغيين نطمنو عليه كنسولوه كيقول هو ما عارف والو و ما نخبعش عليكم حتى انا كنتمى نمشي لعند خويا وخا خير زيارة و لكن ضروري ما تكن عنده اوراق الاقامة شحال من شهر باش تخرج ليه هاد الاوراق واش بصح الجنسية كتساعد حيث هاد الشي اللي قالول ليه الله يخليكم جاوبوني باش نطمنو حتى هو ونطمن الوالدة ديالي ودنيرو شي زيارة انا و الوالدة لعند انشاء الله. الله يحفظكم و يعطيكم كل ما كتمناو.

اهلا اختي نتمنى انك تلاقي اجابة من الاخوات وان شاء الله ماراح يبخلو عليكي ماعندي فكرة واضحة لكن اكيد الجنسية بتسهل امور كثيرة على المقيم في بلد كيف ماكان واخد جنسيتهم مثل اخيكي اذا اخد الجنسية راح تبقى عنده كل الحقوق المتوفرة للمواطن بهذا البلد واتمنى من الاخوات مايتاخروا بالرد عليكي .ورمضان مبارك سعيد

الله يبارك فيك اختي و شكرا ليك لقد افرحتني بردك و رمضان كريم و الله يحقق ليك كل ما كتمناي يارب

الاخوات انا انتظر اجابتكم الله يعطيكم كل خير ابغيت نقول هو يعني الاخ ديالي باغي اوراق الاقامة في بلجيكا للتوضيح حيث هو كان في اسبانيا كما سبق لي و قلت غير شحال من شهر باش يحصل على الاوراق ديال الاقامة ببلجيكا واش الجنسية اللي حصل عليها كتساعدو اولا لا باش الله يسهل عليه و يحصل على هاذ الاوراق و شكرا لكن يا عزيزات.

بسم الله الرحمان الرحيم
          السلام عليكم

اختي بالنسبة للاخ ديالك هو غد يحصل على الا قامة البليكية مادامت عندو الجنسية الاسبانية ولكن شحال كتاخد الله اعلم
          بالحق ال كان ساكن في بروكسيل يمكن يمشي يسول هذا المحامي راه هو غد يعطيه كل المعلومات ومظبوطة وموتوقة والاستشارة عندو بلا فلوس وبعد الظهر ابتدأ من ساعة الواحدة ونصف
          اعط للاخ ديالك هدا الاسم وهو يمشي يسول على راسو ويطمن الوالدة ديالك:
          Dayez Bruno,,Adresse, rue des Coteaux, 227 1030 BRUXELLES.
          Tél. 02/242.69.32. Fax, 02/242.63.29. E-mail, [email protected]
          والله يوفق وترتاح ممتك وتشوفوه وتزروه انشاء الله في بلجيكا
          ,

ربي يخليك اختي الله يعطيك كل ما كتمناي انت و جميع الاخوات اللهم امين الله يتسجيب دعوتك قريبا يا ربي طمنتنا الله يوتيك كل خير
            ان لم يجمعني بكن الله في دنيا فانية جمعني بكن في جنة قطوفها دانية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X