عفاكم ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم ساعدوني

السلام عليكم البنات رمضان كريم
    بغيتكم تعاونوني الله يرحم ليكم الوالدين فهاد لعواشر واللي وقع ليها بحالي تجاوبني والله يجازيها بخير
    المهم انا مغربية وعايشة في المغرب وبغيت نرتبط بمصري عايش في الامارات بغينا نتزوج ولكن لقينا بزاف ديال العوائق هو يلاه مشا الامارات خدم فيها 4 أشهر وخاصه يكمل عام عاد ياخذ جواز السفر دياله ويجي عندي للمغرب حيت الشركة اللي خدام فيها خايدين ليه الجواز مشا هو بحث على الاوراق اللي خاصنا نديرو ولكن لقا داكشي صعيب و السفارة المغربية مصعبة اللي كتعرف شي حل والطريقة اللي يمكن نديرو يعاوني حيت هو ما يقدرش يجي عندي هنا المغرب والله يجازيكم بخير

الله يسهلك الامور اختي
    بصراحة انا لا استطيع افادتك بشيء وان شاء الله تلقاي لي يفيدك
    وبالتوفيق لك
    لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ............بل سماءا يتمنى الجميع الوصول اليها

هو فعلا الزواج المختلط فيه بزاف ديال العراقيل و لكن الزواج بشخص مصري بالتحديد ما عندي حتى فكرة ، نتمنى البنات يفيدوك . الله ييسر ليك أمورك
      اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

اختي
        اولا الباسبور عادي انهم ياخدوه لان نظام الكفالة كيستوجب ان الباسبور كيبق عند الكفيل لكيكون اما شركات او اشخاص
        تانيا خطيبك يمكن ياخد الباسبور ديالو في اي وقت بغ حيت كيعطيهم بطاقة الاقامة ويعطوه الباسبور
        تالتا المشكل لعندكم هو بما انه ياله جا الامارات ب 4شهور فهو ماعندوش عطلة مدفوعة لازم يخدم سنة باش تكون عطلة مدفوعة الاجر
        رابعا هو ال غد يجى المغرب حاليا صعيب لان اما غد ياخد عطلة بدون مرتب وفي الشركة ممكن يعطوها ليه ممكن لا وفي ظروف الحالية يستحسن مايطلبهاش لان في ازمة اقتصادية في الامارات وناس كتسرح
        فما عليك اختي الا صبر وبالنسبة ليك اختي تبتى وتسناي تشوف هدا السيد واش تبت في خدمتو واش الامور تيسرت ليه واش غد يقد يجيبك للامارات واش المرتب يقدر يعيشكم لان مع الازمة بزاف تع الناس رجعو عيالتهم وولدهم لبلادتهم بسبب انهم خفض ليهم مرتباتهم او سرحهم من العمل
        اختي انصحك بالتريت وتسناي حتى يمكن يجي وعقدو في المغرب
        وكما كيقولو لولا زواج ليلة تدبير عام

khti lah ykmel 3lik blkhir khali l2iman dyalek blah 9wi o 7na ma3lina ghi nd3iwlek b tisir fhad l3wacher lah ysahal l2omor
          أختكم في الله

السلام عليكم ورحمة الله
            اهلا وسهلا بك اختي فالمنتدى وان شاء الله تلقاي ما بغيتي معانا
            الكلام اللي قالتو اختي ام ميسون تبارك الله هو هداك متول وماعندي مانزيد عليه الله يعطيها الصحة
            الى بغيتي تعرفي الاوراق اللي خاصين دخلي لهاد الموضوع
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...E1%CA%CD%C7%DE

الله يوفقنا اجمعين

شكرا ليكم بزااف البنات شكرا اخت ام ميسون على المعلومات الله يجازيك بخير هو رجل متدين شوي وباغي يتزوج فاقرب وقت انا ما عنديش حتى مشكلة نتسناه عام ولكن هو اللي زربان والله يجازيك بخير شكرا
              زمردة شكرا اختي على الرابط انا غادي نقراه شكرا ليك والله يجازيكم بخير البنات

الله يسهلك الامور اختي
                انا لا استطيع افادتك بشيء وان شاء الله تلقاي لي يفيدك
                وبالتوفيق لك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X