إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب تدييل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب تدييل

السلام عليكم ورحمة الله وعواشركم مبروكة ان شاء الله
    الله يعطيكم الخير شكون لي عندها نمودج طلب التدييل بغيت ندفعو للمحكمة و الله يجعلها فميزان حسناتكم يا رب

ماعندي تا شي فكرة والله المعين

ربي يخليك اختي ويعينك ختى نتي شكرا

السلام عليكم اختي على حسب الدولة لي كان فيها العقد المهم خاصك تمشي لمحكمة الاسرة لي جنبك و تسوليهم راه كيكون معلقين ورقة كاتبين فيها الوئائق اللازمة و في اغلب الاحيان خاصك محامي لي يرفع لك دعوة لتذييل العقد و من بعد كيخرج الحكم و كتمشي عند العدول و كتكتبي عقد زواج مغربي . المهم اختي قولي اشمن دلوة تم فيها العقد باش البنات يساعدوك اكثر

الوثائق المطلوبة لتسجيل الزواج المدني هي: - بطاقة التسجيل القنصلي لأحد الزوجين أو لكليهما . - أربع نسخ كاملة من عقد الزواج المدني الأصلي مع الترجمة الرسمية لها عند الاقتضاء. - أوراق التعريف الرسمية للزوجين : البطاقة الوطنية أو جواز السفر. - بطاقة الإقامة أو بطاقة التعريف الأجنبية تحمل عنوان الإقامة في الدائرة القنصلية. - نسخة من رسم الولادة المغربي للطرف الحامل للجنسية المغربية أو الدفتر العائلي المغربي. - العقد الأصلي لاعتناق الإسلام بالنسبة للزوج الأجنبي الذكر غير المسلم (الزواج المختلط). - يجب أن تكون الزوجة كتابية (الزواج المختلط). - حضور شاهدين مسلمين في حالة إغفال تضمين أسمائهما في عقد الزواج المدني. - أداء الرسوم القنصلية .
          ملحوظة : يجب إحضار شاهدين مسلمين مصحوبين بأوراق تعريفهما الرسمية، إذا كان عقد الزواج المدني لا يتضمن الإشارة إلى حضور الشاهدين المذكورين، وذلك ليتمكن الزوجان من تسوية وتسجيل عقد زواجهما المدني. * تسلم شهادة للمعني بالأمر بعد تسجيل العقد المدني لدى المصالح القنصلية المغربية.

السلام عليكم ماما نوفا و الله يجازيك كل خير
            انا ان شاء الله ناوية ندير تدييل لعقد الطلاق ماشي الزواج الوتائق عارفاهم كاملين خاصني غير طلب لي غاندفع مع الوتائق

اختي
              ضروري من المحامي
              العدول ماشي كيذيل الطلاق غير كيدونو فقط
              المحامي الي كيرفع الدعوى (مدة النيابة العامة 15 يوم ومدة آخرى 15 يوم)
              يعني شهر كامل ضروري جدا ومستحيل اقل من شهر
              وهادشي الى كان المحامي طبعا ملتزم بالجلسات
              اما الى كان المحامي عندو زايد ناقص وفلتاتلو شي جلسة راه كيزيدوه 15 يوم أخرى

عاد ديك الساع المحامي اولا مول الطلاق كياخد ذاك الحكم لعند العدول لي كيعملولو التدوين
              الثمن عند العدول 400 تال 500 درهم
              اما ثمن المحامي لا ادري

موفقة اختي

شكرا اختي

السلام عليكم
                  اختي انا كان سبق ليا درت تذيل لعقد اجنبي بالصيغة التنفيذية واظن سواء عقد طلاق او زواج فالامر سيان غير خاص هذ العقد ديال الطلاق يكن حكم نهائي يعني ميتعرضش للطعن
                  بالنسبة للتذييل
                  انا كنت صوبت مقال للتذيل & العقد الآصلي مصحوب بالترجمة اذا كان بغير العربية وتمشي لمحكمة الابتدائية وتدفعيهم وتخلصي الصندوق 160 درهم وغادي يعطوك توصيل هذاك التوصيل فيه تاريخ الجلسة
                  غادي يدوز في شي جلستين والثالثة فيها الحكم النهائي انا كنت بديت وحدي وبالاخير درت محامية وهنيت راسي

شكرا ختي الفاسية انا داك المقال هو لي كانبحت عليه انا فين مشيت سولت ثالمحكمة لقيت بزاف دافعين بوحديتهم
                    ايلا كان ممكن تعطيني نمودج من المقال وشحال كانو الاتعاب ديال المحامية?????????????????

بروك عيدكم تعيدوا وتعاودوا
                      الزين هاطلب التذييل

الحمد لله وحده الدار البيضاء في: ../../....

مقال رام إلى تذييل عقد الزواج اجنبي بالصيغة التنفيذية

إلى السيد رئيس المحكمة الإبتدائية
                      بالدار البيضاء الكبرى
                      " قضاء الاسرة "
                      لفائدة : السيدة ..... ...... -مغربية-راشدة
                      الكائنة ب: ........(عنوان داركم).........................

ضد : من يجب

سيدي الرئيس

تتشرف العارضة بأن تعرض على أنظاركم ما يلي

حيث انها متزوجة بالسيد ..... ...... ...... بعضهما من بعض و ذلك حسب العقد عدد .../.... بتاريخ ../../.. .
                      و حيث انه استصدر عقد زواج بالجمهورية اللبنانية و الذي قضى بعقد زواج السيد ....... ...... ....... بالسيدة ........ .......... عقد زواج عدد .../.... بتاريخ ../../.. .

و حيث انها تلتمس من المحكمة الموقرة الحكم بتذييل العقد الزواج الاجنبي المشار إلى مراجعه اعلاه بالصيغة التنفيذية .

لهـذه الاسبـاب

فإن العارضة تلتمس من سيادتكم الموقرة و بكل احترام ما يلي :
                      في الشكل : بقبول الطلب لاستيفائه جميع الشروط المتطلبة قانونا
                      في الموضوع : الحكم بتذييل العقد الزواج الاجنبي عدد ../... بتاريخ ../../..بالصيغة التنفيذية المشار إلى مراجعه اعلاه .
                      - شمول الحكم بالنفاذ المعجل .

تحت جميع التحفظات
                      التوقيع :

المرفقات :
                      *عقد الزواج

ايوا دوري مع ختك بشي دعيوة الخير
                      اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك وصلي وسلم على حبيبنا محمد عليه ألف صلاة وسلام

سيري اختي ناني امور الله يعطيك ماكاتمناي فخاطرك و الله يسر امرك ولهلا يضيقها عليك شي نهار
                        انا ناخد هاد النمودج ونحاول نردو طلب لتدييل الطلاق
                        الله يسهل عليك

الله يسهل علينا وعليك وعلى جميع البنات
                          اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك وصلي وسلم على حبيبنا محمد عليه ألف صلاة وسلام

امين امين امين

عيدكم مبارك سعيد
                              شكرا ليك يا الاخت ناني على المقال لي انه راح نستفيدو منه حتى انا
                              ربي يخليك و عيدك مبارك سعيد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X