عافكم انا نحماق اشنو ندير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافكم انا نحماق اشنو ندير

انا متزوجة منذ سنة ونصف وراجلي تزوجت على اساس اني الزوجة الوحيدة و كذب علية بزاف و من بعدعرفت بلي متزوج و عندو دراى جوج وتكلمت مع مراتو و الحقيقة كانت مصوابة معاية بزاف وعمرها قالت لي كلمة عيب واحد نهار هضرت مع شيخي وقالي متيقيشبيها راها كدير معاك سياسة مهم انا دابة من بعد معرفت الحقيقة طالبة منوطلاق و لكن هو رافض و هو عايش خارج المغرب ودابة عندي بنتة وكان جا دارالسابع ومشا وقيدها فالمقاطعة و لدابة مزال مدخلةالحالة المدنية و هوة كيهددني الي مبقيتش متزوجة بيه يدهاليية مع العلم انه مزيان معاية ومكيخصر لي خاطري فوالو غير مشكل انه متزوج و انا معارفة لا شنو نديرلا والو وفيما نبدا باجراءت الطلاق كيبدا فلبكا على ملين دار و كيطلبوني وكنحشم وااناغادة هاكا عافكم فيدوني شنو

السلام عليكم و رحمة الله

اختي الصراحة موقف صعيب بزاف باش انك تتزوجي شخص على اساس انه ما مزوجش ومن بعد تصدمي بالحقيقة

هو اخطا خطا كبير لما كذب عليك الله يسمح ليه

دابا وقع الفاس فالراس واكتشفتي الحقيقة من بعد سنة ونصف زواج ومن بعد ما ولدتي معاه بنية

و اللوم من بعد الفوت مذموم

انا تنشوف الحبيبة ان الطلاق ماشي حل في ظروفك هادي ولو كان قبل ما تولدي كان ممكن تفكري فيه

اما دابا فكري فبنتك قبل ما تفكري فنفسك ولا فيه خصوصا انها مازالة ما مسجلة في الحالة المدنية ديري جهدك معاها هي الاولى وشوفي مستقبلها

انتي لي كتاب لك شفتيه ولي عطى الله عطاه غلطة غلطها راجلك ما تصرفيش تصرف ضيعي موراه نفسك وبنتك

حتى الا كنتي حاليا ما قادراش تسامحيه وما قادراش تتقبليه صبري وما طلبيش الطلاق وراه الايام كتنسي الهموم

و كلنا تنعرفو مشاكل المطلقات في بيوت اهلهم مهما يكونو داركم تيبغيوك وتيبغيو بنتك مع الوقت وكل ما كبرات البنت كل ما كثرو المشاكل معاهم

لهذا بقاي فدارك وسامحي و هو عارف راسه عامل غلطة كبيرة غايحاول يصلح ما فات وكيما قلتي ما عمره خسر لك خاطرك و كيعاملك مزيان ماكاين لاش تخسريه

غايجي وقت غاتنساي كل شي وفنفس الوقت تلقاي نفسك محافضة على بيتك و على بنتك

و مراته الاخرى تعاملي معاها كيما تتعامل معاك و شدي التيقار باش تفاداي اي مشاكل معاها

ويلا كانت بنت الناس الله يصبرها حتى هي راه ما ساهلاش

ويلا كانت نيتها خايبة الله يبعد عليك شرها و شر بنادم

ربي يفرج همك اختي و يرزقك الصبر

chokran khti orjowana wlah ysahl 3lik w 3idak mobrak said ana ndir b nasihtak 3la wad bnti nsbar wla yj3lha lik f mizan ma9bol

الله يبارك فيك الحبيبة والله يجعله عام سعيد ان شاء الله

بوسي لي البنية وتهلاي فيها مزيااااان هي وناستك ولعويناتها غايهون عليك كل شي

الله يخليكم لبعضكم يارب

الله يكون فعوانك اختي والله يصبرك ويغلبك على ما اصابك
          ومدام راجلك كيبغيك وكيعاملك مزيان ماعندك لاش تخسريه
          الله يهون عليك
          حبايب الماما والبابا الله يحفظهم من كل شر

اختي صبري مادام تيبغيك

الله يهدي النوفوس والله يجعل لك الخير في البنوتة وانساي وسامحي وعيشي حياتك اما بخصوص الزوجة الاولى تجنبيها على قدر المستطاع
              والله يسعدك الحبيبة
              اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك وصلي وسلم على حبيبنا محمد عليه ألف صلاة وسلام

اختي الله يكون في عونك طبيعة الحال غتكون صدمة قوية ولكن واش متاكدة من دوك الاخبار واش بصاح نيت مراتو الاولى هديك اولا غير بغات تدخلك الوسواس وصافي وسمحيلي كيفاش درتي حتى عرفتي انه كان مزوج ...ونصيحتي دابا تجنبي تلاقاي بديك السيدة ومتبقايش تكلميها لاني لاحظت انه توترتي بزاف وصلتي لطلب الطلاق وخا هي كانت مزيانة معاك حيث هي بغات تحافظ على زوجها لدلك حاولي حتى انت تعتبريها مكايناش فحياتك مدام انه تيعاملك مزيان حاولي اختي يصايب ليك الوراق ويطلعك باي ثمن للخارج شرطيها عليه باش تكوني حداه وقريبة منو وحتى بنتك تربى فعز باباها راه الاطفال محتاجين للاب بزاف ومغديش تقدري على المسؤولية بوحديتك الى طلقتي اختي ربما واكيد ان زوجك مخبركش بالحقيقة لانه الى قالها مغديش تقبلي بيه يتزوجك لانه بغاك باي وسيلة وخا تستر على الحقيقة او نتيا واش فايت ليك سولتيه واش هو فايتلو مزوج قبل ماتكتبو العقد بيناتكم او واش شرطي عليه انه ميتزوج عليك او تكوني الزوجة الوحيدة تنظن اختي مسولتيش عليه انت وعائلتك نهائيا تنظن توكلتو عالله وتزوجتو صافي بلا متعرفو عليه معلومات ...لدلك اختي صبري على ود البنيتة الليه يخليهالك اختي وناضلي باش يديك حداه فالخارج لانه لا فائدة من الطلاق وغيجيب ليك غير المشاكل وصداع الراس اوا اش بان ليك احبيبة ياكي متافقة معابيا اولا .. بالتوفيق اختي عيدكم مبارك

الطلاق اختي ماشي حل ,,,عسشي حياتك عادي
                  المهم انو راكم متفاهمييين و الحمد لله
                  ممكن تزوجي بانسان غير متزوج و يخرج فيك لعجب
                  صبري بزااااااااف,,,, و احتسبي
                  في رايي راكي محتاجه تبدلي شويه الجو ,,,سافري او خرجي ,,و هدئي اعصابك,,,

iwa choufi bnadam aalach kad ya okhti sobri o mabakach tiki fih hada nawaa khatir bazaf aarafti achnahowa lakdoub rah lardar hada kdab aala dar kamla ri soubri aala wjah bantak walakin maamrak tamni lih hit li ydir bhal had lfaala mafih tika hada min wijhati nadari allah yrazkak sbar

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X