إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد استشارة عاجلة بارك الله فيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد استشارة عاجلة بارك الله فيكم

اريد استشارة لامر عاجل على الخاص جزاك الله الجنة
    قرات االملاحظات انه يجب وضع السؤال على العام و اني قد لا اجد ردا لكن املي ان اجد من يجيبني، لان الامر جدا مهم
    جزااكم الله خير

السلام عليكم والرحمة

اختي رحيل ما فهمتش طلبك مزيان ولكن على حسب لي فهمت بغيتي المراسلة بشان استشارتك يكون على الخاص ياك

الا كان هذا طلبك اختي الرسائل الخاصة مقفولة على الجميع

لهذا يمكن لك تكتبي استفسارك هنا ولا شك كلنا غادي نجاوبوك كل وحدة على قد معرفتها وتجربتها

واحنا هنا كلنا خواتات نطرحو مشاكلنا ونفيدو ونساعدو بعضياتنا

حتى انا ما فهمتش

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

السلام عليكم
        اختي اذا حبيتي حطي استفسارك هنا وتجيبك الاخوات واذا اردتي ان تبقى استشارتك خاصة يمكنك فتح موضوع في قسم الشكاوى فهو مرئي للادارة والمشرفات فقط او يمكنك اختيار اخت تثقين بها وتتواصلي معها عبر الخاص بالايميل لكن عن طريق قسم الشكاوى ايضا لان طرح الايميلات على العام ممنوع اتمنى نكون وضحت لك شيئا ما وانت اختاري ما يناسبك وربي يفرجها على الجميع
        بسم الله الرحمن الرحيم
        قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة ارجوانة مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم والرحمة

اختي رحيل ما فهمتش طلبك مزيان ولكن على حسب لي فهمت بغيتي المراسلة بشان استشارتك يكون على الخاص ياك

الا كان هذا طلبك اختي الرسائل الخاصة مقفولة على الجميع

لهذا يمكن لك تكتبي استفسارك هنا ولا شك كلنا غادي نجاوبوك كل وحدة على قد معرفتها وتجربتها

واحنا هنا كلنا خواتات نطرحو مشاكلنا ونفيدو ونساعدو بعضياتنا
          نعم اختي الكريمة هذا ما قصدت

اريد الاستشارة على الخاص, عندي بعض معارفي هنا و لا اريد اطلاع احد على الموضوع بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة نبع الايمان مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            اختي اذا حبيتي حطي استفسارك هنا وتجيبك الاخوات واذا اردتي ان تبقى استشارتك خاصة يمكنك فتح موضوع في قسم الشكاوى فهو مرئي للادارة والمشرفات فقط او يمكنك اختيار اخت تثقين بها وتتواصلي معها عبر الخاص بالايميل لكن عن طريق قسم الشكاوى ايضا لان طرح الايميلات على العام ممنوع اتمنى نكون وضحت لك شيئا ما وانت اختاري ما يناسبك وربي يفرجها على الجميع
            نعم اختي بارك الله فيك على الارشاد

طيب اختي يمكن لك تكتبي موضوع في قسم الشكاوى و الاقتراحات طلبي من الادارة تعطيك اميلي وان شاء الله نقدر نفيدك

المشاركة الأصلية بواسطة ارجوانة مشاهدة المشاركة
                طيب اختي يمكن لك تكتبي موضوع في قسم الشكاوى و الاقتراحات طلبي من الادارة تعطيك اميلي وان شاء الله نقدر نفيدك
                نعم اختي فعلت و انتظر الرد من الادارة جزاك الله خير اختي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X