افيدوني الله يجازيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني الله يجازيكم

السلام عليكم ، الله يخليكم بغيت نسولكم :
    انا تزوجت هادي تقريبا عام و 10 شهور ، و راجلي في امريكا باقي مالتحقت بيه
    انا كنت طالبة في الجامعة لمدة عامين ومن بعد قريت عامين في تنمية الاعلاميات في
    وقبل كامل عندي باك علوم تجريبية
    سوالي هو : اني بغيت نبدل البطاقة الوطنية وندير البطاقة الالكترونية ومن بعد غندفع لباسپور البيومتري ، و فاش درت شهادة السكنى جديدة بحكم سكني مع والدين زوجي ، دار لي فيها المقدم في المهنة بدون ، بدل طالبة
    وراجلي دفع لي اوراقي ديال الالتحاق فيهم طالبة ، الله يرحم الوالدين الا ما تعطيوني شي حل ، ما بغيت يكون شي تناقض في اوراقي لا يترى شي مشكل
    و زيدون بغيت الا مشيت ان شاء الله نخدم او ندفع لشي مدرسة
    انا في انظار اقتراحاتكم و ردودكم ..

ختى رجعى عندهم بصححون ليك الغلط
    والله ييسر ليك الامور

السلام عليكم و الرحمة

اختي خاصك تصححي البطاقة الوطنية وتعملي فيها طالبة على حسب الاوراق لي دفع لك راجلك

وحتى في جواز السفر عملي طالبة لانه هو لي غاتحتاجيه فالالتحاق ماشي البطاقة

الله يسر الامور

شكرا ل قمر14 و ارجوانة للاهتمام و الرد
        المشكل انا هادي عامين باش ساليت الدراسة و الا مشيت عند المقدم يصححها غيطلب مني شهادة مدرسية وانا توقفت على الدراسة
        عطيوني شي حل اخر الله يرحم الوالدين

السلام عليكم أختي الله يكمل عليك بخير ماتخافيش راه واخا كنجيبو شهادة السكنى فيها اللي كان البطاقة الوطنية ما بقاوش يديرو فيها المهنة نتابهي غير فالباسبور جيبي شهادة جديدة وديري فيها طالبة حاجة مهمة اياك ثم اياك دفعي الباسبور بتوصيل ديال البطاقة ماتزربيش وتسناي حتا توجدلك البطاقة انا قالولي تقدري دفعي بتوصيل وعاطلوهلي شهرين منكنسولوم كايقولولي باقي فالأخير رفدوهلي وقالولي دافعة غير بتوصيل عاوديه بالبطاقة من دفعتو المرة الثانية وجدوه فيومين كنتمنى نكون فيدتك بشي حاجة والله يوفقك ويسر لك
          اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب

المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا

استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك

سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم

الراحمين برحمتك أستعين

بغيت نقولك أختي حتى أنا نقطعت على الدراسة 5 سنوات مع ذلك مشيت عندهوم وعطاوني شهادة مدرسية بكل سنوات ماتخافيش راه الله دائما عايكون معاك ماتنساهش باش ماينساكش بالتوفيق
            اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب

المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا

استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك

سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم

الراحمين برحمتك أستعين

شكرا اختي مريم الله يجازيك بالخير ازين ، ممكن اختي تسيفتي لي مسن ديالك في الخاص او تمشي لملفي الشخصي و تخدي فيه مسن ديالي
              بغيت نتكلم معاك الا كان ممكن

شوفي ازين رانا قريت ف نت بلي الباسبورالبيومتري ما طالبين فيه شهادة ، يعني المعلومات لي في البطاقة الالكترونية هي لي غتكون في الباسبور ، وراه المهنة وجميع المعلومات عليك داخلين في ديك البطاقة لالكترونية .
                قولي لي واش درتي شهادة مدرسية بلي كتبعي دراسة ديالك وخا نتي 5 سنين باش منقطعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X