هل فعلت الصواب؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل فعلت الصواب؟

اخواتي الانيقات انا سيدة متزوجة حوالي سنة ونصف عشت مشاكل عديدة مع زوجي، ضقت معه كل انواع العذاب النفسي والجسدي، كنت قد تقدمت ضده بعدة دعاوى وشكايات كانت كلها لصالحي، تركت بيت الزوجية منذ حوالي 9 أشهر انا الان في بيت اهلي، تقدم احد لخطبتي مؤخرا يتوفر على جميع المواصفات التي اتمنتاها والحمد لله وهو يعرف جميع مشاكلي بحكم انه اخ صديقتي، فففكرت أن أتصل بزوجي وطلبت منه ان نعقد طلاقا بالاتفاق، حيث تنازلت له عن جميع مستحقاتي ونفقتي وكل الدعاوى والشكاوى المقدمة ضده، فوافق بالطبع، اليوم بالذات قمنا بالتوقيع على اتفاق من اجل طلاق بالاتفاق، وغذا انشاء الله سنضعه بالمحكمة لتحدد لنا الجلسة بحول الله، المهم كل من سمع هذا الخبر بدأ يلومني ويعاتبني بحكم أنني عانيت معه كثيرا وفي الاخير تنازلت عن كل شيء هو من حقي، فهل فعلت الصواب؟
    ارجو الرد اخواتي

سمحي ليا أختي ولكن مكانش عليك تسمحي فحقك راه ديالك بالشرع والقانون و حتى لنفترض ماكانش يبغي إطلقك إلى ماتنازلتيش ليه على حقوقك كنتي طلبي التطليق للشقاق راه من المستجدات لي جات بها مدونة الأسرة باش تحمي النساء المظلومات بحالك و تحافظ على حقوقهم
    sigpic

اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه
    اللهم اسالك ان تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقه دون زياده او نقصان
    اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين
    امين يا رب العالمين

أختي هاد الشي كيطول وانا بغيت نربح الوقت راني عييت بالجري في المحاكم

ما عرفت مانقول ليك أختي أنتي أدرى بمصالحك انا نصحتك ونتي لي بغات ليك خاطرك دريها الله إيسر ليك الأمور
        sigpic

اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه
        اللهم اسالك ان تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقه دون زياده او نقصان
        اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين
        امين يا رب العالمين

اختي الي درتيه صح بما انك لقيتي الي يستاهلك علاش غتبقاي مجرجره فالمحاكم والله يعوضك خير مع هاد ولد الناس

اش نقول لك يا اختي الى لمرا صافي ضاقت بيها الدنيا راه كتفوت كلشي فسيبل راحتها وخصوصا الى معندكش معاه الاطفال الله يسهل امورك و ربي يعوضك بكل خير

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

اختي بناقص لا منو ولا من ذاكشي الي غيجي منو غير الفكاكه وانتي عارفه المحاكم عندنا كلشي عندهم بشويه وبقيتي مجرجره
              مادام ربي دارك تازيل ديال الخير غير خلي الحقوق يربح بيهم واطوي هاذ الصفحه من حياتك الى الابد وعيشي حياتك وهو خليه ربي ياخد فيه الحق
              انا هذا رأيي والله اعلم
              اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك وصلي وسلم على حبيبنا محمد عليه ألف صلاة وسلام

شكرا لكم اخواتي ريحتوني بردودكم الله يوفق الجميع

اكيد اختي عملت الصواب انا اللي مجربة العيشة الحرة شنو هي و جربت نهار خديت طلاقي على راحة باش حسيت بحال ايلا عاد تولدت من جديد
                  اختي استاخري الله ف هاد الانسان اللي تقدم ليك و نصيحة اخوية مني لك خدي وقت كافي راكي حتى طلقي و ترتاحي عاد غادي تبقاي تفكري بعقلانية
                  انا ما وليت تزوجت المرة الثانية حتى حققت داتي ك امراة و خدمت و ما بقيت محتاجة حتى شي حد عاد ققرت نتزوج
                  انا ماشي ضد قراراتك اختي و لكن خدي الوقت الكافي للتفكير كيفاش باغية تكملي حياتك
                  لانه من خلال تجربتي القرارات اللي كناخدوها مباشرة بعد الطلاق او خلال الاجراءات كتكون عاطفية اكتر من عقلانية
                  و الله يدير اللي فيها الخير لك و لنا و لجميع المسلمين
                  ]

شكرا لك اختي وفاء 1978 فعلا عندك الحق القرارات اللي كتاخد في وقت الطلاق كتكون عاطفية، لكن انا الان كنحس براسي اكثر عقلانية كنت نحس بنفسي مكتئبة وشي حاجة متقلة على قلبي، اما الان ملي خديت القرار رتاحيت وانا الان سعيدة، حتى الشخص اللي غنتزوج به واعدني يحقق لي كل اللي تمنيت بما في دلك مشروع على قدي نملأ به الفراغ ديالي ونحقق به داتي بالتوفيق لك اختي الكريمة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X