إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زواج مغربية من أجنبي باحدى سفاراتنا بالخارج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زواج مغربية من أجنبي باحدى سفاراتنا بالخارج

السلام عليكم،
    الله يجازيكم بخير، لي تزوجت في سفارة المغرب بسوريا أو تركيا أوغيرها تساعدني. بغيت نعرف شنو هي الأوراق اللازمة للطرفين و شحال المدة الي يمكن لي فيها الحصول على العقد. جزاكم الله خيرا.
    قال الرسول صلى الله عليه و سلم " ان أقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحسنكم أخلاقا"
    " اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري ، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي و أصلح لي آخرتي التي فيها معادي "
    "أجرؤكم على الفتوى أجرؤكم على النار"

السلام عليكم
    انتي اول وحده ارد على موضوعها بعد رجوعي للمنتدى بالسلامه
    اختي الكريمه بحكم تجربتي لمحاولة الزواج بتركيا ممكن افيديك
    انا دهبت لتركيا انا وخطيبي لاجل الزواج الاوراق المطلوبه كالتالي
    شهادة عزوبه مصادق عليها من العمالة والخارجيه المغربيه والسفارة التركيه وتكون مترجمه للتركيه بالسفارة يترجموها لكي
    شهادة ميلادك نفس الشي مصادقة من المحكمه وتم الخارجيه
    انسخة جواز سفرك
    شهادة الاقامه في تركيا متل فاتورة الاوتيل او حجز الاوتيل مو بالضرورلاة تكوني مقيمه في تركيا نهائي
    وصور شخصية لك واهم شي تسبقين بالسفترة المغربيه بانقرة يصادقون ليك على كل الاوراق ويعطوك الموافقه للزواج بالبلد
    وخطيبك نفس الشي يجيب شهادة عزوبه مصادق عليها من الخارجيه العراقيه ومترجمه ومصادقه من السفاره التركيه ونسخة جواز سغره و موافقة سفارته بتركيا على الزواج بالبلد وصور شخصية له
    تجمعون الاوراق وتسالون عن مكتب الزواج ببلديه اي مدينه انتو ساكنين فيها تقدمون اوراقكم ادا كامله تتزوجون في نفس اللحظه وتاخدون عقد زواجكم
    لكن اهم شي يكون خطيبك مو متزوج لان التعدد مرفوض بتركيا
    والله يوفقك
    والله قلت لك هدا عن تجربه لاني مريت فيه

المشاركة الأصلية بواسطة dalola1982 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      انتي اول وحده ارد على موضوعها بعد رجوعي للمنتدى بالسلامه
      اختي الكريمه بحكم تجربتي لمحاولة الزواج بتركيا ممكن افيديك
      انا دهبت لتركيا انا وخطيبي لاجل الزواج الاوراق المطلوبه كالتالي
      شهادة عزوبه مصادق عليها من العمالة والخارجيه المغربيه والسفارة التركيه وتكون مترجمه للتركيه بالسفارة يترجموها لكي
      شهادة ميلادك نفس الشي مصادقة من المحكمه وتم الخارجيه
      انسخة جواز سفرك
      شهادة الاقامه في تركيا متل فاتورة الاوتيل او حجز الاوتيل مو بالضرورلاة تكوني مقيمه في تركيا نهائي
      وصور شخصية لك واهم شي تسبقين بالسفترة المغربيه بانقرة يصادقون ليك على كل الاوراق ويعطوك الموافقه للزواج بالبلد
      وخطيبك نفس الشي يجيب شهادة عزوبه مصادق عليها من الخارجيه العراقيه ومترجمه ومصادقه من السفاره التركيه ونسخة جواز سغره و موافقة سفارته بتركيا على الزواج بالبلد وصور شخصية له
      تجمعون الاوراق وتسالون عن مكتب الزواج ببلديه اي مدينه انتو ساكنين فيها تقدمون اوراقكم ادا كامله تتزوجون في نفس اللحظه وتاخدون عقد زواجكم
      لكن اهم شي يكون خطيبك مو متزوج لان التعدد مرفوض بتركيا
      والله يوفقك
      والله قلت لك هدا عن تجربه لاني مريت فيه
      السلام عليكم، أشكرك أختي على اجابتك التي تحمل في طياتها معلومات قيمة. أنا لا أريد أن أتزوج بمكتب زواج تركي، أنا أريد أن أتزوج في القنصلية أو السفارة المغربية بتركيا أو غيرها. و حسب علمي أن هناك عدول داخل القنصليات.
      أشكرك أختي و جزاك الله خيرا على اجابتك.
      " اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري ، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي و أصلح لي آخرتي التي فيها معادي "

العفو اختي الله يسهل عليك
        لكن الي اعرفه ان القنصليات المغربيه والفارت صح فيها عدل للزواج لكن بين المغاربه يعني ادا انتي مقيمه بدوله اجنبيه وتردين الزواج بمغربي تتزوجين بالسغارة المغربيه اما الزواج بالاجنبي الدي اعرفه ليس من اختصاص السفارات بل مكاتب الزواج الاجنبي بالدوله هي تعطي فقط الادن بالزواج او تصادق على العقود

المشاركة الأصلية بواسطة dalola1982 مشاهدة المشاركة
          العفو اختي الله يسهل عليك
          لكن الي اعرفه ان القنصليات المغربيه والفارت صح فيها عدل للزواج لكن بين المغاربه يعني ادا انتي مقيمه بدوله اجنبيه وتردين الزواج بمغربي تتزوجين بالسغارة المغربيه اما الزواج بالاجنبي الدي اعرفه ليس من اختصاص السفارات بل مكاتب الزواج الاجنبي بالدوله هي تعطي فقط الادن بالزواج او تصادق على العقود
          أشكرك أختي على التوضيح.

شكرا اختي

اريد اعرف هل سهل الحصول على فيزا الى تركيا

سفر لتركيا مكيحتاج المغربي ياخد الفيزا ممكن تسافر لتركيا غير بالبسبور ديالك .

tokya

khti ana bara namchi l torkya bache natzawaje tamake bara na3rafe wache hade l wra9 li galto khasake dihome l sifara o l kharijiya wache hna fi l maghrib wala hade chi tama fi torkya

اختي الوراق ديال الزواج بتركيا هي الي قالت الاخت دلولة
                  شهادة عزوبة مصادق عليها من الخارجية والسفارة التركية ويترجموها ليك فالسفارة
                  شهادة ميلاد نفس الشي مصادقة ومترجمة
                  السجل العدلي
                  شهاددة اقامة فتركيا
                  صور شخصية
                  وصورة جواز سفرك تديهم لسفارة المغربيه باش يعطيوك الموافقة باش تزوجي فتركيا
                  ونفس الاوراق يجيبها راجلك وخاصة شهادة عزوبة ويجيب موافقته من سفارته وتمشيو لبلدية في مكتب خاص بالزواج تعطيوهم الوراق يحددو ليكم موعد الزواج الى وراقكم كاملين

momkine na3rafe hade sifara o l kharijiya fine kinine o chokrane 3la l jawabe

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X