مساعدة عاجلة جزاكن الله خيرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة عاجلة جزاكن الله خيرا

السلام عليكم اخواتي .. واحد العائلة شاكة فالاب ديالهم بلي عندو** زوجة ثانية ** من غير االام ديالهم و فنفس المدينة لدلك بغاو ياكدو الشكوك ديالهم الكبيرة وبغاو شي طريقة قانونية صحيحة يعرفو بيها واش فعلا الاب عندو شي زوجة اخرى اولا ..وشكرا جزيلا لكن ارجو التفاعل مع الاستشارة بشكل دقيق ومكثف ما الحل اخواتي ما الحل والطريقة

اختي
    بشكل قانوني صعيب باش تعرف واش مزوج لانو ال مشيت المحكمة للقسم لكتسجل فيه العقود تع الزواج ممنوع عليهم باش امدك بشي معلومة على شى شخص لان القانون كيحمي الحياة الشخصية لكل مواطن
    يبق انو ولادي يعملو عليه كبسة اويتحرو الى ان يوصلوا للحقيقة
    الحالة الوحيدة ليقدرو يعرفو بيها هو تحر خاص يمكن يجيب ليهم خبارو ويجيب الوتائق كدالك لان ايدهم طويلة ولكن غالين وخصهم فلوس بزاف
    نصيحة الكان الاب ديالهم مزوج وهم مانقصهم حتى حاجة ومعاملة معهم ومع مهم ماتغيرتش خلوه رغم انو صعيب الحال وميجبدش عليهم الصداع ومشاكل ليقدرو مايعرفش عواقبها
    واللهم يسر ولاتعسر

شكرا احبيبة على الرد راه المشكلة اختي باهم منكد عليهم العيشة بزااااااااااف واكثر من القياس وقطع عليهم المصاريف وتيعامل امهم بطريقة قبيحة مع انها محترمة ومتدينة وتيقوليها خرجي عليا من الدار وقال لاولادو حتى هوما خرجو ...المهم عايشين فجحيم وديما الاب تيتسلف الفلوس وخا انه رجل ميسور ولكن حتى حد معارفش فين تيمشيو فلوسو او ولادو فايت ليهم شافوه مع شي مرا وبنت دخلها للمنزل فغياب الاسرة لدلك الشكوك قوية بزااااف ومعرفوش كيديرو يعرفو الحقيقة بطريقة قانونية ..وسولوني انا كيفاش نقدم ليهم يد المساعدة وقلت نجي للمنتدى ونطرح ليهم المشكل لعل وعسى يكون حل ..

واش ممكن اولادو يسولو عن طريق** المحامي**او عن طريق المحكمة بصفتهم الابناء واش ماشي من حقهم يسولو فالمحكمة الى داو مثلا** الحالة المدنية ** واش ممكن هادشي اولا ..نتمنى تدخل شي اخت عارفة وفاهمة مزيان فهاد الامور اولا شي اخت **محامية** وشكرا جزيلا

اختي
          اظن انا اولادو ممكن يتبعه يشفوه ياك مكيلعب القمار اوتبل بشي بلية الله ينجينا وينجكم لان اختي مادام ميسور ومن الفوق يتسلف واخ يكون مزوج وهو ميسور يقدر يفتح 2بيوت
          ولكن الواحد من كيتبل شي بلية راه كيتغير 360درجة وكيولي كيعمل شي مسائل باش يكره الناس لحوليه باش مايسولهش اش كيدير او يشكو فيه
          وكيبدا يتعامل بعصبية لان هوفي قرارة نفس وفي عقل الباطن عارف انو داكشي لكيدير راه غلط بالحق هو كيمشي وراء نزوات عقل الهو
          لدالك انصحك اختي انو ولادو يمشو ويتبعه ويتاكدو واش باهم مزوج او تصاب بشي بلية من هده البلاوي لكترت
          والله يكون معاهم ويصبر مهم على مبتلاه ويقويه باش تحمل من اجلها واجل ولداتها ويفك كربها

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي اللَّه عنْهُما أَنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان يقُولُ عِنْد الكرْبِ : « لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ » متفقٌ عليه .
          اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً .رواه ابن ماجه .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ..صحيح الترمذي

حتى انا كنت غادي نقول ياكما تبلا بالقمر
            الله يعفو عليه و يرده لعائلته ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X