إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة قانونية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة قانونية

السلام عليكم ورحمة الله
    الله يخليك بغيت مساعدة من اخوات الله يجازهم بالف خير وحقق لهم ما تمناو في حياة ديالهم وديال لعز عليهم

انا عندي بنت خالتي هذه 3سنوات وهي مخطوبة من سعودي وبحكم انه متزوج اقترح علينا المحامي بان نرفع دعوة التعدد الزوجات بمحكمة الاسرة رفعنا هذه الدعوة لكن جلسنا سنتين وكل ما نذهب عن المحامي تيقول ان القاضي لم يرد عليه بالموافقة وفي هذه السنة اخبرنا بأن نذهب معه الى محكمة وان يحضر خطيب بنت خالتي ولما ذهبنا الى محكمة سئله قاضي كثير من اسئلة وفي اخير طلب منا ان نحضر له قانون تعدد الزوجات بالسعودية باش يعرف كيفاش تيحكموا فيه في السعودية بحثنا لو نجد اي مدونة لانهم تيحكموا بالشرع والقرأن الكريم والسنة ولما ذهب الخطيب الى بلده لم يجد اي قانون وسئل في كثير من محاكم في جدة ومحامين كلهم اكدوا له بان ما كين حتى قانون لكن القاضي المغرب مصر على ان نحضر له هكذا والا حتبقى هذا معلقة والمشكل ان هذا السعودي متعلق بزاف بنت خالي وحتى هي رغم انه احضر معه موافقة الزوجة الاولى وجميع الاوراق المطلوبة لا ينقصها فقط الموافقة القاضي ولما شاف المحامي ما في فائدة اقترح ان يذهبوا الى محكمة الاستئناف ارجوكم تم ارجوكم مساعدتهما واعطئهما الحل مناسب كي يتم الزواج وهل في هذه المحكمة الاستئناف ياخذ وقت طويل وهل كلام المحامي والقاضي على صواب وعلى علم أن المحامي طلب مبلغ 10000درهم وبعدا فترى اخبرنا بانه حيعطي لشخص يتوسط لنا عندا القاضي 5000درهم كل هدا لم يجب اي نتيجة الله يعطيكم ما تمنتوا وحقق لي فبالكم ويخلي لكم ما عز عليكم

سمحي لي اختي قلتي انه جلب موافقة زوجته فهل هي مكتوبه ومصاده من المحمكه الشرعيه بالسعوديه
    اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

السلام عليكم ورحمة
      نعم يا اختي عندها موافقة زوجة مطبوعة ومصادق عليها وديرا فيها حتى شروط ديالها فيدها رها معلقة وحتى محامي غي تيدها ويجيبها بلا فيدا وشكرا لك حيت هتمتي بالموضوع والله يخلي ليك ما عز عليك

اختي الكريمه
        هدا اميلي ضفيني ضروري لان كلامك صراحة يبي له توضيح
        اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا

الله يسهل ليها الامور يارب

ربي اغفر وارحم وانت خير الراحمين

الله يسرلك اختي العزيزة ونتمناو نشوفوك عروسة ان شاء الله تعالى ونفرحوا بيك وخا منسخاو بيك تبعدي علينا بزاف

شكرا لكل اخت اهتمت بالوضوع وردت عليا سواء بنصيحة او بدعاء

الله يسهل لك أختي أمورابنة خالتك وأمورنا يارب

صدمةـ شعوري بالبشر ..

ماهي غريبه !!

بس الغريبهـ ليه انا مآتعلمت
                ..!!

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X