إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا كندوز لبيرمي وخايفة حيت معرفاش كيف كيكون لمتحان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا كندوز لبيرمي وخايفة حيت معرفاش كيف كيكون لمتحان

انا كندوز لبيرمي وخايفة حيت معرفاش كيف كيكون لمتحان.الله يرحم الوالدين اللي مدوزو يشرح لي كيف كيكون لمتحان واشنو خاصني نتجنب.واش نفس الكود اللي قراناه هو اللي غيكون فيه لمتحان ؟ومتحان السياقة كيكون صعيب؟

السلام عليكم اختي
    الخوف عادي حتى انا كنت خايفة من الامتحان خاصك غير تراجعي مزيان ماشي تحفظي الاسئلة خاصك غير تفهمي في الامتحان ديال الكود كيكون 40 سؤال و كل سؤال كيتعود 2 مرات يعني عندك الوقت الكافي للتفكير غير التركيز،كتجوبي بالة التحكم كيعطيوها ليك خاصك غير تعرفي كيتخدميها لتفا ليك فوسط الامتحان.
    بالنسبة لامتحان ديال السياقة غير متخلعيش من كثرة الطوموبيلات واحمورة واحد كتبداي بالستسيون و من بعد الكراج كيكونو 2 ليكايقابلو.و من بعد كتمشي تجيبي دورة كتسوقي غير شوية صافي وهانتي غتنجحي ان شاء الله.كنتمنى ليك التوفيق اختي والله يسر لك ياربي و متخافيش ساهل
    sigpic

ما تخافيش اختي راه الامتحان عادي
      الكود كيفما شرحاتلك الاخت ام الياس كيكون قدامك شاشة كبييييييييييييييرة كيدوزو فيها الاسئلة بشكل عادي بحال اللي دوزتي فالسلاسل فالمدرسة وكتجاوبي بالة التحكم وفاش تنجحي فالكود ان شاء الله غتدوزي الامتحان فالسياقة كتكون البيست بحال اللي كتدربي فيها كتشدي العبار بالعلامات اللي عندك فالسيارة وتديري المراحل اللي مدربة عليها وفالاخير كتديري دورة شرفية والله يجيب التيسير الله يوفقك بادن الله

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ana sara7a mazal madwezt permis obghit l'akhawat lli 3rfat chi maw9e3 (site) fine emken lya n9ra lcode z3ma tkoun 3endi fikra 9bl manmchi n9rah ondwzou ochokran
        khti llah e3awnk ollah ejib nnaja7

بالتوفيق اختي
          كيفما شرحو ليك الاخوات خاص غير شوية ديال التركيز و كولشي يدوز مزيان
          بالنسبة لاسئلة الامتحان ركزي على الغرامات و ممكن يتحطوا اسئلة ما سبقش ليك شفتيكم في السلسلات اذن خاصك تكوني فاهمة مزيان وركزي جيدا
          بالنسبة لالة التحكم تعاملي معاها بحذر و ركزي و تاكدي من رقم السؤال عاد حطي الاجابة من بعد اكدي جوابك و هكذا الى نهاية الاسئلة

خاصك دخلي على الاقل 30 سؤال من اصل 40 باش يمكن ليك تمري للامتحان التطبيقي

الامتحان التطبيقي او امتحان السياقة كايكون الارتباك و الخوف اكتر خاصك تركزي جيدا و متنسايش ادعية الامتحان
          غير ركزي راه كولشي المراحل لي مدربة عليهم هوما اللي غادي ديري غير الفرق ان عدد السيارات كايكون كبيييييير خاصك تكوني حذرة جدا
          نتمنى ليك التوفيق ان شاء الله

بالنسبة للاخت zenoucha عارفا واحد الموقع زويين لتعليم السياقة لكن ماعرفتش واش يمكن ليا نحطو هنا

المشاركة الأصلية بواسطة soumia86 مشاهدة المشاركة
              بالنسبة للاخت zenoucha عارفا واحد الموقع زويين لتعليم السياقة لكن ماعرفتش واش يمكن ليا نحطو هنا
              okti ila maymkanch lik thotih hna momkin tsiftih lya fi khas
              walaki jaziiiiiiila chokr
              sigpiclolita

المشاركة الأصلية بواسطة tboricha مشاهدة المشاركة
                انا كندوز لبيرمي وخايفة حيت معرفاش كيف كيكون لمتحان.الله يرحم الوالدين اللي مدوزو يشرح لي كيف كيكون لمتحان واشنو خاصني نتجنب.واش نفس الكود اللي قراناه هو اللي غيكون فيه لمتحان ؟ومتحان السياقة كيكون صعيب؟
                lah isahal 3lik a khti o tnajhi
                matkhafich ghair man tonobilat o tkoun "andak 3azima 9wya
                o rah kolchi idouz bikhyer
                sigpiclolita

[ابغيت غير نقول ليك باللي كنت خدامة حتىعيط ليا السيد مول سيارة التعليم قال لي غدا جي دوزي الامتحان، وانا ما فراسي ما يتعاود..حيت بسبب العمل ما كنتش مواظبة على حضور الدروس، و الملف ديالي ما بقاش ليه بزاف و يوفى، توكلت علي الله وجاب الله التيسير..جبت 32 من 40..c vrai que ce n est pas un exploit mais ca m as permis de passer l examen de conduire et Hamdoulillah..
                  الخلاصة.. راجعي الكود و الغرامات و توكلي علي الله وما يكون غير الخير بحول الله.

شكرا للأخوات على النصائح حتى أنا استفدت منهم لأنني دفعت الملف وباقي تنتظر الاستدعاء، نتمنى من الله يوفقنا جميعا لما في الخير والصلاح.
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X