إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عفاكم كيفاش نظمن حقي فالدار الا وقع لله يحفظ شي مشكل مع راجلي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم كيفاش نظمن حقي فالدار الا وقع لله يحفظ شي مشكل مع راجلي

انا موظفة كنتخلص كثر من راجلي شرنا الدار بجوج من مورا الزواج ب 3
    سنوات طرف من الخلصةديالي كيمشي نيشان للحساب ديالو فلبنك

الدارفالاسم ديالو خفت من المشاكل او سكت بحال بزاف النساء فالمغرب

عفاكم انا راني خايفة شي نهاريقول لي معندك والو هاديك الساعة كيفاش ناخد حقي بالقانون

اختي هادشي لي كلتي وقع لاختي مسكينة الله ينجيك هي فهولندا المهم اتفق معاها انها تهزعليه المصاريف ديال الدراري و المصايف ديال الدار باش هو يتمكن من شراء منزل هنا فالمغرب المهم داكشي لي دارت مسكينة على نيتها المهم هو شا الدار و كتبها فسميتو ما بغاتش تهضر معاه خافت حتا هي من المشاكل دابا كبروا ولادها الكبير عندو 28 سنة و هو من الاول مكانش معاها مزيان صبرت على وجه الولاد المهم منين وقع بيناتهم خصام كالتلو يكتب ليها النص فالدار و لكن مابغاش و كاليها هادشي لي عمرك ماتحلمي بيه اقترحات عليه يكتب فسمية الدراري و مابغاش المهم هي مفارقا معاه و لكن مطلقوش هو الان بغا يتزوج و كيطلب منها تعطيه الموافقة و حتا هي ما عارفا ما دير مسكينة ضيعت معاه صحتها و شبابها و دابا معرفاش حتا هي شنو دير .
    نتمنى دوز معاك الامور بخير و راه الرجال ماشي كيف كيف غير خاصك تسولي على راسك قبل و حيدي الشك من بالك لانه كيخرب العلاقة الزوجية .

أختي حاولي يكتب ليك وثيقة عند العدول ويعترف فيها أن عندك النص فيها أو الحصة ديالك فيها يعني واش بنص ولا الربع أولا احتفظي بلي رولوفي =relevé de la banque لي تيبينو أن طرف من الخلصة ديالك تيمشي ل كونت ديالي و عندك حل آخر و هو شتري مسجل و خبيه تحت شي مخدة و جبدي معاه الهضرة ديال الدار و الفلوس لي تيدوزو ليه ف الحساب ديالو و احتفظي بالكاصيطة لي سجلتيه فيها بلحق من الحسن تسجليه عاد فتحي معاه موضوع الاعتراف عند العدول و متخليهش يعرف انكي محتافظة برولوفي د بانكة ادا قدر الله حدث شيئ ووصلتو للمحكمة تقدري تبيني للقاضي ان فلوسك تيدوزو عندو في حسابو
      على الله نكون أفدتك بالقليل و تنشجعك أنك فكرتي تاخدي للاحتياطات ديالك راه بنادم متعرفيش أشنو تيدور في راسو و مع دلك كنتمنى انه مايحصل حتى شي مكروه بيناتكم و تعيشي عيشة هنيئة المهم اختي تصرفي بعقل و هدوء باش ميحسش ب شي حاجة

الله يوفقك

نصيحة من عندي احتفظي بفلوسك و الراجل الحقيقي هو لي يصرف على العائلة و ميعولش على فلوس المرأة واي حاجة صرفتيها في الدار يكون عندك روسيات reçu باسمك و احتفظي بهم باش الا وقعات شي حاجة تقدري تقدميهم للقاضي كحجة أنها ديالك ماشي ديالو

حيت واحد الصديقة تعاونات مع راجلها في الدار و كانت بسميتو وملي وقع الخصام ,جات من الخدمة لقات القفل ديال الدار بدلو و ماخلاهاش تدخل و عندما طلبت منه ان يعطيها كتبها و أوراقها رفض رجعات هازة يديها الفوق وملي رجعات لداهم ماقبلوهاش واليديها كونها أصبحت مطلقة حيت عيب عندهم المرأة المطلقة و دبا الحمد الله نقدها واحد النصراني وتزوج بيها ومن تما ماعاوداتش رجعات عند دارهم

اختي
          ليمكن نقوليك هزك الماء واستسمح على هده الكلمة
          علاش لان اختي الفلوس كيتحولوا لحسابو ماشي لحساب الشركة لشريتو من عندها الدار وال بغ ينكرك ساهل يمكن يقول ان كتساعديه في المصروف
          في هده الحالة اما تناقشي مع راجلك وتقوليه يكتب ليك النصف وال كنت خايفة ان هده المشكلة تقدر تخلق ليك مشاكل مع راجلك فاحسن خل الفلوس لكتعط راجلك سير حطهم في شي ابارتمو تكون في سميتك ولا قدر الله وقعت شي حاجة بيناتكم راه عندك دارك
          وال بقيت مزيانين ودكشي لبغينا ليتويكم الخير ديما راه هدك دارك تنفع ولداتكم
          لان اختي هو من نهار الاول عارف انو دار لازم تكون في سميتكم بجوج مدام مسهمين فيها بجوج وشريتها حتى تزوجت يعني اشنو شطارة فبنسبة لي هده قلة النية
          اختي ال كانت خلصتك مزيانة سير شر برتما وخليه يكمل هد لسكنين فيها بو حدو مادام بغاه في سميتو بوحدو
          ومصروف دار سهمي فيه كما كنت
          ويارب در ليك تاويل الخير

اختي من نهار الاول كان خاصكوم تتفقوا على هاد الشي وتكتبوها بسميتكوم بجوج حيت كتخلصوها بجوج ..طلبي منو تمشيو تكتبو شي عقد باش تضمني حقوقاك وقوليلو الا كنت عزيزة عنداك بغيت هاد العقد غير باش نطمئن لا غير واصلا انتي مادامك مزوجا بيه معندو ميخاف مناك الا كتب ليك النص اما هو فعنداك اسباب واسباب باش تخافي منو الا بقات غير بسميتو ..ولا مبغاش ايوا شوفي شي حل ىخر مثلا وقفي ديك الفلوس اللي كترسلي لحسابو وقوليلو انك باغا تشري دار باش تكريها للدواير الزمان ..وشوفي آش غيقوليك ..في الحقيقة غلطتي اختي ..حاولي تلقاي شي حل قبل متساليو لخلاص ديال الداروالله ايكون معاك ..الحبيبة هاد الشي مافيه خوف من المشاكل لانه حقاااااااك مادام كتخلصي معاه ايوا راه هذاداك حقاااااك

لله يجازيكم بخير. ولاكن وقع لوقع عفاكم الا كانت شي اخت عندها شي دراية بالقانون توريني وسائل
              الاثباث او واش ا لكشف البنكي كافي الا قدر له شي مشكل
              اولا وريوي فين نتاجه باش نسول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
                أختي كيقول المثل اللي حشم فلي ضرو الشيطان غرو ، و لكي تبقى العلاقة متينة بين الزوجين لا بد أن تكون كل الأمور في النور، فالاختلاف وارد والطلاق وارد والوفاة أيضا ،و لنفرض أن زوجك ثقة و لن يضيعك في حقك مادا لو توفي ستضيع حقوقك طبعا ، أختي اختاري لحظة صفاء بينكما و أكدي له بأنك تثقين به و لكنك تريدين أن تحسي بأن لك بيتا باسمك نظير ما تنفقينه من مال و أن دلك من حقك وانتظري ردة فعله و تدكري بأن الحيلة احسن من العارو أنت أدري بمفاتيح قلب زوجك ، وفقك الله لما يحبه و يرضاه.

nafs lmochkil albnat
                  ana rah bgha rajli n3awno f 1 dar kbira l9ina ghadi ybi3 daro li haz credit sans interets mn lkhdma w n3awno ana b 1 l7issa 9lila w kit7ajaj b titre khso yb9a bach yb9a mstafd mn lcredit ma3rft mandir w mabghitch ndi3 f flousi darba 3lihom tamara
                  chno ndir

انا كنظن ان الواحدة متغمرش وترمي فلوسها فالهوى كما قلت أختي سارة هادوك راه فلوسك وضاربة عليهم تمرة والرجل ساهل ينكر المرأة ومغديش يتفكر الوقفة ديالها معاه ، حتا أنا طلب مني رجلي نشريو بقعة أرضية وأنا ناخذ الكريدي كنت غاندير بكلامو بيما وقعات واحد المشكلة لصحبتي مسكينة شدات الكريدي باش يدير راجلها مشروع ساعة غدرها داليها الفلوس وكملها بدفتر الشيكات اللي سرق ليها وزادها بتزويجا بلا خبارها وشكون الي قال غادي يخرج منوهاد العجب الأمان مبقاش البنات.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X