إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسشتشارة مستعجلة الله يجازيكم بخير جاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسشتشارة مستعجلة الله يجازيكم بخير جاوبوني

الله يجازيكم بخير بغيت تساعدوني انا كنشتغل بالبحرين وطلبني شخص للزواج الحمدلله شخص كفء مع العلم انه شخص متزوج والمشكل بغيت نعمل العقد فى المحكمة هنا طلبولي موافقة وتوكيل ديال ولي الأمر نجيبوا من المغرب ونوثقه فى الخارجية وهل لازم ننوثقه كدلك فى السفارة البحرينية بالمغرب او اكتفي بتوثيق الموافقه والوكالة فى الخارجية فقط. هل لما يرسلوه لي عائلتى لازم نديه السفارة ديال المغرب هنا فى البحرين او لا .شنو غادي ندير ساعدوني الله يخليكم .؟

الله يوفقك انشاء الله يدخلو لي تيفهمو فهاد الأمور ويفيدوك

أولا الله يكمل ليك بكل خير نعم أختي الموافقة و التوكيل ديال ولي الامر ديالك قبل ما يرسلوهم ليك يصادقوعليهم في المقاطعة أولا ثانيا العمالة ثالثا الخارجية رابعا السفارة البحرينية مادام غديري العقد في البحرين اما بخصوص انك تصادقي عليهم في السفارة المغربية في البحرين فلا داعي انما لما يتم العقد بإذن الله فلازم هو لي تصادقي عليه في الخارجية البحرينية والسفارة المغربية باش يكون معترف بيه في المغرب وكذلك بعد هادشي كامل ديري تذييل العقد بالصيغة التنفيدية في المغرب باش يطلعليك عقد مغربي بالتوفيق أختي

نأكد أنه لم يعد هناك مجال للغموض أو الخداع، فإما أن يكون المواطن مغربي أو غير مغربي، وقد إنتهى وقت إزدواجية المواقف والتملص من الواجب، ودقت ساعة الوضوح وتحمل الأمانة، فأما أن يكون الشخص وطنياً أو خائن

اختى sararose2010 الله يفرحك كيفما فرحتيني ربي يجازيك كل خير .انا ضفتك فى المسنجر ديالى باش نتواصل معاك ادا اكان ممكن. لهلا يخطيك الحبيبة ودعواتي ليك بكل الخير . وشكرا بزاف اختى sawssan والله يجازيك بالخير.

العفو احبيبة هذا واجب واي استفسار نقدر نجاوبك عليه راني مانترددش ربي يتمم ليك بالخير وجميع بنات المسلمين ياربي اما بخصوص الاضافة أختي ماوصلتنيش نتمنى ليك كل التوفيق اختي واي استفسار انا معاك بلي نعرفها تحياتي اختي لك

نأكد أنه لم يعد هناك مجال للغموض أو الخداع، فإما أن يكون المواطن مغربي أو غير مغربي، وقد إنتهى وقت إزدواجية المواقف والتملص من الواجب، ودقت ساعة الوضوح وتحمل الأمانة، فأما أن يكون الشخص وطنياً أو خائن

انا غادي نرجع نصيفطلك اضافة لمسنجر الحين

أنا معاك

samara900-@

كتبي اميلك مزيان أختي

اداكان ممكن كتبيلي ايميلك لانه ما عرفتشي كيفاش نمسح الايميل لكتبت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X