إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء لأصحاب القضاء:التماس قانون جديد للأطفال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء لأصحاب القضاء:التماس قانون جديد للأطفال

السلام عليكم

اكتب هدا التقرير لأنني تعرضت لأبشع عنف على وجه الأرض من طرف والدي أمي و اخواتي وهدا العنف يشمل عنف جنسي في صغري لما كان عندي 3 سنين.عنف جسدي"سلك ديال الضوء,عصا غليضة جدا ,مسطرة ديال لحديد ,حبس بالغرفة و اثناء مرضي أمي لم تكن تطعمني أو تعطيني دواء وحاليا العنف المعنوي مع الحرمان من أشياء و كدلك التهديد بالحرمان و الكلام الجارح
    وهدفي من كتابة هدا التقرير ليس بمساعدتي ولكن ألتمس من القضاءأن يكون قانون جديد يشدد على بعض الوالدين العقاب بحرمانهم من أطفالهم لأن حسب خبرتي مع العنف من عمر 3 سنين الى 38 فهو جد جد قاسي ,مايحسه المعنف شيئ فضيع جدا عندما يكبر كعدم الثقة والخوف من أي شيئ ,العزلة و.......
    واتمنى هده الفكرة توصل الى المعنيين و شكرا

وكدلك تنشكر الشخص لي فكر يدير هاد المنتدى

-اضم صوتي الى صوتك اختي
    عنف الدي تعرضت اليه كان جريمة بكل المعاني
    قال الشافعى - رحمه الله - : الانبساط إلى الناس مجلبة لقرناء السوء , والانقباض عنهم مجلبة للعداوة , فكن بين المنقبض والمنبسط.

لاحول ولا قوة إلا بالله

لاحول ولا قوة الا بالله
        اضم صوتي الى صوتك اختي
        فعلا كاينة شي والدين كيمارسو العنف على ولادهم و ما كاين تا شي قانون لي يحاسبهم و تا الخوت
        كتجبر راسك انسان معنف و..ما عندك تا حل الا تقبل امر الواقع

لا حولة و لا قوة الا بالله ما سمعت بهدا واش كاين شي والدين بحال هاد النوع الله يحفض ربي يدير تاويل الخير حاولي تتقربي من امك راه تحن تحن الله يهدي ما خلق

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

شكرا أختي رملة الحبيبة لمرورك على موضوعي و تفهمك للأمر

شكرا لمرورك اخت لاما

شكرا اخت اميرة لمرورك و تفهمك

شكرا اناقة ريم على مرورك و اهتمامك
                  اختي راه موجودين والدين و اخوة بهدا الشكل حتى واحد صاحبتي مارسو عليها العنف بطريقة اخرى بحالي كالضرب و الحرمان من بعض المأكولات يعني مثلا خوتها لي تيقراو كانو تيفطرو بالكيكة او خبز مع فروماج و هي حيت جالسة بالبيت تيخليو ليها خبز و زبدة و الشغل و ممنوع يعطيوها فلوس الحمام لي بغى يغسل يسخن البرمة علما ان ابوها ساعتها كان دخلو الشهري مليون وسبب جلوسها بالمنزل انها كانت محروقة في راسها ,تقريبا نصف رأسها تحرق و طار ليها الشعر و بقى ليها النص الأخر صحيح و سبب الحريق امها , البنت كانت صغيرة بزاف امها تنيرفات و خوات عليها مقلة ديال الزيت حيت كانت تطيب الفريت والبنت غير طلبات من امها تاكل
                  راني تنتفكر هادشي تتشدني الخلعة
                  الله يحفظ و صافي

والله مكرهنا يكون شي راقم ديال الهاتف مباشر مع الشرطة مخصوص للعائلات لي يتدخلو بسرعة ماشي حتى يكون الدم عاد تحضر الشرطة أو حتى يقدمو شكاية
                    لوكيل الملك
                    في بعض المدن في الخارج الشرطة تتكون منتشرة في الأحياء غير تيتاصل بيهم شي واحد مضرور تيحضرو بسرعة
                    كاينة فكرة اخرى لي تاصل بالشرطة و حضرات يعطيهم مبلغ مالي منها الشرطي يتنفع و المضرورين يرتاحو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X