إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة قانونية بخصوص طلاق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة قانونية بخصوص طلاق

[SIZE="5"]السلام عليكم سامحوني أخواتي و لكن مالقيت لمن نلتجيء إلا ليكم آملة تساعدوني و تسمعوني.
    لمهم أنا متزوجة من عشرة اشهر شفت سبعيام ديال الكرموص الشهر الاول من بعد وراني وجهه ديال بصح ولى تيضربني تيعايرني بابشع الكلمات ا اكتشفت أنه تيشرب شوية وليت تنلقى الحشيش فجيابه المهم تصدمت فحياتي وكمدتها وسكتت فسيمانة الأخيرة من رمضان ضربني ومشيت لدارنا من ت ما شفتو تنطلع مرة مرة تنلقى الشراب الحشيش عازل طبي يعني عرفته تيخوني بغيت نعرف الآن شنو خاصني ندير باش نضمن حقوقي و واش إذا أنا طلبت الطلاق غنخسر حقوقي????
    نسيت ما قلتليكم الدار اللي تيدخليها الكلبات حشاكم عندي فيها النص.المهم تنطلب منكم تساعدوني أو تعطيوني عنوان محامي مزيان أو جمعية الله يخليكم[/SIZE] ساعدوني?????????????????????????????????????????????

اهلا بك أختي انا كنشتغل في مكتب محامي جي عندنا مرحبا بك 10 اقامة الريف الطابق الثامن المكتب 806 شارع الجيش الملكي مكتب الاستاذ مراد فوزي الهاتف 05.22.20.94.94 يكون غير الخير انشاء الله

لاحولة ولا قوة الا بالله بعض الرجال ولاو يخوفو حتى انا بعدت من راجلي حيت ولا متيسحاش من السكرة و مرة ادخلت لدار و لقيتو عاطي بيجامتي لصاحبتو حيت تيحسابليه غادية نجلس عند دارنا يوماين ساعة جلست غير نهار ورجعت بلحق ماقولتلو والو شفتهم خارجين من بيت النعاس,و بردت أعصابي وما هضرتش معاه حيت ما عنديش الجهد باش نغوت ودازت أيام و ناضو شوية مشاكل و دبا رجعت لدارنا
      كمدتها و سكت وانشاء الله غادية نبدا اجراءات الطلاق لشقاق وبيني و بينك خفت ايضا لايلصق فيا شي مرض الله يحفظ بكترة ما تيبدل فلعيالات
      لي فهمت من طلاق الشقاق هو ان الرجل تيعطيك ثلاتة شهور ديال النفقة وطبعا النص ديال دارك غادية تاخديه
      دبا يدخلو الأخوات ويفيدوك انشاء الله
      الله يوفقك

daba bghit n3rf chnou khsni ndir wach ntlb tla9 wla nsayn 7it houa maghatjich mnou hit 3aich hyatou donc je fais quoi???
        jawbouni alah ikhlikoum chnou 7ou9ou9i wchnou wajibati

7chouma "3likoum 53 mouchahida wyalah jouj moucharakat??? jawbouni sa3douni alah ikhlikoum

اختي الله يدير ليك تاويل الخير ما بغيناش ليك الطلاق ولكن ما باليد حيلة لا حرامت العشرة سيري حبيبة عند شي محامي هو للي يقدر يفيدك و ينور ليك الطريق

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

الله يدير ليك تاويل الخير
              sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

السلام عليكم و رحمة الله.
                أرجو من الله تعالى مفرج الكروب أن يفرج كربتك ، اتصلي أختي بمحام أو محامية و استمري في اجراءات الطلاق فلا يمكن أن تكون هناك عشرة و أسرة مستقرة مع الخمر و المخدرات والزنا - و العياد بالله- ستتألمين قليلا ثم سترتاحين فيما بعد وسيعوضك الله تعالى بخير منه انشاء الله و سيصبح ما تعانينه الان من الدكريات التي ستقويك و ستستفيدين منها ، وفقك الله تعالى لما يحبه و يرضاه.

السلام عليكم اختي عليك بإتباع مسطرة الشقاق هي مسطرة سهلة وفي نفس الوقت لن تضعين في حقوقك المادية من متعة ونفقة وحميع باقي المستحقات اما نصف البيت فمن حقك المهم لاتتنازلي عن خقوثك مقابل الطلاق لانه في حالة الشقاق يبقى امر التطليق للقاضي بعد رفض الزوج ومرور 6 اشهر يطلقك القاضي والله المستعان

الله يدير ليك لي فيها الخير الحبيبة ربي معاك من الاحسن قبل ميكونوا الوليدات وديك الساعة غادي تحرار فيك العيشة ربي معاااااااااك وشوفي شي محامي يخرجك منصورة بادن الله وخا حنا تنقولو دائما الطلاق ياجله الواحد ويصلح الجرة ولكن هاد الانسان غير محترم الله يعوضك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X