إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زواج مغربية من بريطاني اصل سوداني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زواج مغربية من بريطاني اصل سوداني

اخواتي الكرام عواشر مبروكة وعظم الله اجركم
    اخواتي بغيت استفسر عن زواج مغربية من بريطاني الجنسية من اصل سوداني
    ماهي الواتائق والاجراءات المطلوبة كم من الوقت تتطلب هده الاجراءات
    مع العلم اني اقيم بمدينة الدارالبيضاء اتنمى انه من الاخوات لي مرت بهده التجربة تساعدني
    وتنصحني جزاكم الله عني كل الخير بارك الله فيكم

أختي اللائحة طويلة و عريضة غير وجدي راسك ، مشوار نوعا ما طويل ، لانه مريت من نفس التجربة و راجلي دابا يقول أنا عزيز عليا المغرب و لكن القانون زيرو .
    على أي أختي عطيني شوية الوقت و نقلب ليك على الوثائق و نزلها ليك إنشاء الله
    اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

شكرا اختي ع الرد

الأخت اللي تاتقول القانون زيرو!? علاش القانون زيرو، أختي القانون ديال الزواج المختلط في المغرب هو اللي تايحمي المرأة المغربية من بعض السفهاء والمحتالين وأشباه الرجال .
        اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما انت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك آمين،اللهم ارزقني بالذرية الصالحة والصحة والمغفرة آمين يارحيم.

السلام عليكم
          القانون تدار باش يسهل حياة الناس و يحميهم و لكن اختي الاجراءات معقدة و مفرقة في اكثر من ادارة و الناس تيضيعلها بزاف د الوقت و الفلوس كنتمناو ان القوانين تبسط و تكون في مكان واحد.
          الزواج ستر و عفة و اتمنى بالفعل ان يبسط القانون و تسهل الاجراءات

هو بصراحة مزيان لينا لكن في نفس الوقت صعيب تيخود الوقت وكاين للى تجي على شهر خصو يكمل وعاد رشوة بزاف

لكن هو مزيان لينا بزاف تيحفظ حقوقنا وحتى هدا شخص للى تيجي ما تيخودناش بسهل ههههههههههههه راه بنت مغربية غالية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X