إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من البنات الي لقاوصعوبة في المغرب و تزوجو خارجه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من البنات الي لقاوصعوبة في المغرب و تزوجو خارجه

السلام عليكم وعيدكم مبارك سعيد ان شاء الله وباش ماتمنيتو البنات كاملين الله يجازيكم بالخير البنات ندائي خاص للبنات الي تزوجو خارج المغرب بسبب انهم ماقدروش يتزوجو داخله ايلا كانت شي بنت الله يرحم ليها الواليدين انا محتاجة للتواصل معاها ظروري تقوليا كيفاش عملات وفين عقدات وشكرا لكم البنات ولكن عندي واحد الكلمة البنات بغيت نقولها لكم حتى شي بنت ماتختار تتزوج خارج بلدها الا بعد ماكتعيا من الانتضار اللهم الطف بينا يارب الحلال مصعبينو والحرام اسهل منو ماكين .

البنات الي عندهم معلومات فانتضار ردودكم لاتبخلو عليا وشكرا لكم

الي باغي يتزوج من فين؟؟؟؟؟؟؟

لانه على حسب البلااد تلقاي الحلول

السلام عليكم اختي انا تزوجت بمصر زواج شرعي اسلامي ايلا بغيتي نعطيك كارت فيزيت ديال المحامي باش يساعدك انا موجودة وتحت امرك الله يسرليك امورك ياربي
        sigpic

السلام عليكم وعواشركم مبروكة والله يدخل علينا عيد الفطر بالصحة والسلامة يارب وعلى جميع الامة الاسلامة الاخت اسما بنت اسفي كيفاش تم كتابة العقد وشحال تياخد ديال الوقت والا كان ممكن تعطيني الكارت فيزيت ديال المحامي انا راه قلبت ولقيت الضبع ولكن معرفتش واش نتق فيه او لا ممكن تعطيني التفاصيل الله يجزيك كل خير ويعطيك ما تتمنيا

شكرا لكم البنات على الردود والمساعدة اختي ام سمر هو من عمان اما اختي بنت اسفي ياريت نتواصلو اكثر في الامسن اذا امكن وشكرا لكي اختي على الرد والمساعدة الله يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله بالحق بان ليا انك باقي ماعندكش الحق في الرسائل الخاصة المهم قولي ليا غير الوقت وتلقايني في المنتدىراني محتاجاك بزاف اختي ان شاء الله باش نتواصلو اكثراذا ماكان مانع في الامسن او فالمنتدى لحقاش عندي بزاف دالاسئلة وعواشركم مبروكة البنات كاملين .

اختي زنوبة الله يبارك فيك ان شاء الله يفك ضيقتك وضيقتنا ان شاء الله وعيد الاضحى اختي باين لي تلفتي بحالي نفس الشيء حتى انا راني شفت فقوقل نفس المحامي بالحق غير قريت عنو وصافي ماشي اتصلت بيه نتمناو من الاخت بنت اسفي تساعدنا والله يجازيها الف خير ويخلي ليها ماعز عليها .

اشواق وحنين

;كنت كنصحاب من السعودية كنت غادي نقولك بلاا ما تخاطري راه ماكاين حل

ايوا يالزين مادام من سلطنة عمان راها اسهل وليها الحل لي كيديروه بزاف البنات

اول حاجة يدير ليك عقد عمل في سلطنة عمان وتمشي وتصوبي الاقاامة ديالك
                وثبتي رجليك تما مزيااان وتعرفي راسك من رجليك

ثاني حاجة تديري عقد زواج في اي بلد مثلاا مصر وتديري ليه تذليل في المغرب وتسجليه في المحكمة

وتمشي تدخلي في سلطنة عمان

وتديري كريشة

مني تولدي تمشي ترفعي قضية على راجلك في المحكمة اثبات النسب

على طوول يحكمو عليه يتزوجك رسمي ويسجل الولد بسميتو

وبزاف البنات كنعرفهم دارو هاد الطريقة

وهذا هوا لي زوين في سلطنة عمان انك مجرد ما تولدي يطلعو ليه التصريح

ماشي بحال السعودية يطردوك عليك نتي وولدك برا ما عمرك مازال ترجعي ليها

المهم يكون راجلك ثقة ويوقف معاك في الاجراءات ماشي يكون باغي غير يتفلى

واي استفسار راني موجودة

أختي علىحد علمي سلطنه عمان مانعه مواطنيها من الزواج باجنبيات، او اختي مافهمتش كيفاش دير الكريشه او ترفع عليه دعوى إثبات نسب واشزعما تقولليهم حملني او تقولليهم راجلي في السر ام ماذ لانه هادشي لي قلتي اختي خطير كيزيد يسوء السمعه ديالنا في الخليج او كنظن حتىوحده بكرامتها او بعزه نفسها ماتقدر تديرها الرجا في الله اتي ماتسرعيشرزقك ايجيك ايجيك او باش منتي هاد الراجل يكون ولد الناس انتبنهوا البنات عفاكم

والله يا ختي الا تلفت ما بقيت شفت قدامي ولا عارفة من عيد الفطر ولا عيد الاضحى المهم الخير فيما اختاره الله انا المشكل عندي هو خطيبي باقي مردوش عليه في الفيزا وخايفين الا يرفضوها حنت سبق ليهم رفضوها ليه ودايا كان معول ياخدها قبل العيد وقالو لو رجع من بعد العيد كنتمناو من الله ياخدها ونتهاناو لا من توكيل ولا من دعوة زيارة انا فكرت باش نعمل له دعوة ولكن معرفتش ولا يوافقو ولا حتى هيا بحال الفيزا غير الزهر وصافي ومبروك عليكم عيد الاضحى وعنداكم تاكلو الشحمة بالزاف هههههههههه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X