إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توكيل خاص لشراء عقار بالمغرب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توكيل خاص لشراء عقار بالمغرب

الله يخليكم شكون اللي عندها نموذج توكيل لشراء عقار procuration pour achat d'un bien immobilier سواء بالعربية او الفرنسية
    انا عايشة في الخارج و بغيت نوكل شخص في المغرب ينوب عليا في كل الاجراءات المتعلقة بشراء شقة
    الله يجازيكم بخير عاونوني , راني محتاجاها في اقرب وقت
    سؤال اخر واش ضروري نديرها في قنصلية المغرب او ممكن نديرها عند اي موثق ؟؟

أول حاجه نوصيك عليها واش انتي ضامنه الشخص الله يستر لا يمشي يشريها او يخليها بسميتو راه وقعات بزاف او الشيطان الله ينعلو

لا من هاد الناحية ما عندي مناش نخاف , راني غادي نديرها غير لاختي, واش عندك شي فكرة على صيغة كتابة التوكيل؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
        اختي اذهبي للقنصلية او السفارة المغربية وستجدين نسخ جاهزة في محلات التصوير وماعليك الا تعبئة بياناتك وبياناتك الشخص الموكل اليه
        السلام عليكم ورحمة الله
        نصائج :
        اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
        اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
        اختي العضوة القديمة
        العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
        مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
        مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

سيري للسفاره هوما لي كيكتبوها ليك ، بلا ماتصدعي راسك اللهم دي الوريقات ديال داكشي لي غادي تشري او كدلك رقم بطاقه الوطنيه ديال اختك او جواز سفرك او اضن 20 اورو ، ابا درت وكاله للام تاعيو لكن ديال البيع

شكرا على الجواب ديالكم و لكم المشكلة باللي القنصلية بعيدة على الولاية فين ساكنة, انا ساكنة في امريكا, واش ضروري نديرها في القنصلية و لا ممكن نديرها عند موثق قريب مني؟؟؟

سلام اختي انا راجلي فلخاريج ودارلي لوكالا باش نكمل انا اجراأت شراء ديال شقة راه درنا وحدة فلمقاطعة دلمغرب هي ديال لبنك باش نتكلف بلوراق دلبنك ووحدا درتها عند نوطير اي موتق وراها بقات عندو مع لوراق لخرين
              [CENTER]

شكرا اختي القلب الصافي على الاجابة ديالك و لكن على ما فهمت باللي الزوج ديالك دار لك الوكالة و هو كاين في المغرب ماشي سيفطها لك من الخارج؟؟

اه اختي دارهالي فلمغرب لله يوفقك اختي
                  [CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X