إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفاش يضمن حقو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفاش يضمن حقو

السلام عليكم عندى واحد الاستشارة عفاكم انا راجلي عطاوه دارهم سطح هو بناه ولكن ضاروليه الضالة وعاونهم فيها اما جميع الاصلاحات قام بيها هو من لفريق البيوت من الفصالة ديار الدار المرطوب النجارة المهم كلشي ولكن الصراحة خايف يزيد يصلح اكثر لان المنزل فالاسم ديال وليديه هو دابا حاير كيفاش يضمن حقو وتخاد بعين الاعتبار الاصلاحات واش حتى هاد المنزل يدخلو فيه الورثة مع العلم ان خداه غير سطح

اختي يقدر يحتفظ بالتواصل لي شرا بيهم السلعة يقدرو ينفعوه في المستقبل الا بغاو الورثة يقسمو و الا نكروه يقدر يقدمهم للقاضي كحجة انه خسر فلوس على هاديك الدار و الله أعلم انشاء الله يدخلو الأخوات لي تيفهمو مزيان في القانون يفيدك أكتر

بارك الله اوفيك لهلا يخطيك

اختي سمحيلي هاذ شي كنتو تفكرو فيه في الاول وحاجة اخرى الاعمار بيد الله معرف الواحد شكون السابق لكبير و لا الصغير .
        متقدروش تهدرو دابا راه تجي شوية صعيبة خصوصا مع الوالدين اما في حالة علاقتو بوالديه عادية ممكن يجلس مع باه ويطلب منه يكتب ليه السطح والى اموركم المادية مزيانة شريوه من عندو ودفعو ليه مبلغ كل شهر على حساب جهدكم على الاقل تكون شي حاجة تثبت الملكية لكم اما الاخوة والاخوات فخلي دائما العلاقة بيناتكم علاقة اخوية وعلاقة احترام والله يقدر ليكم لي فيه الخير واتمنى من الاخوات لي عندهم دراية بالامور القانونية يفيدوك وسمحي لي على الاطالة والتدخل ديالي
        ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
        X