إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجرة الطبيب

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجرة الطبيب

اجرة الطبيب
    بغيت نسول واش اجرة الطبيب كتحددها شى جهة مختصة ولا كل طبيب كيعمل لى بغا مع العلم اننى مشيت لطبب مختص فى جراحة الجهاز الهضمى عملى ليكوغرافى صافى وقال لى 450dh
    واش هدا الثمن معقول واش هى الاجراءات لخاصنى ندير والله يجازيكم بخير

اختي الى عندك الرقم ديالو اتصلي بالعيادة وديري راسك كتسولي وسولي لي غادية ترد عليك في التلفون
    او تمشي انت وشي اختك او صاحبتك وتدخل غير هي وتسول في الاستقبال وانت ديك الساع تعرفي
    ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

اما في الصراحة ليكوغرافي بهاد الثمن راه شوية غالي
      الله يكون في العون
      ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

الاطباء المختصين فكازا كاين الي تيحسب الزيارة بوحدها ب 200 درهم وكاين الي 300 درهم
        زيدي عليها انتي دارلك l échographie يعني ثمن معقول 450 فالمجموع غير شوفي واش عطاك لكليشي او لا

كنضن هي هديك راه كل طبيب كيعمل لي بغى دبا :-)
          انا كنت مشيت عند واحد الطبيبة الزيارة خلصت 20 درهم و موراها 700 درهم ديال الفحص لي عملت و عطاتني التحليل في المختبر نعملو طبعا على حسابي و ملي ديتلها نتيجة التحليل باش تشوفها كدلك خلصت 200 درهم مع العلم لازم النتيجة ما نخلصش عليها و ما بقيتشي رجعت لعنده
          يعني ما عندك ما تعمل احتسبي امرك لله:-)

انا كنت مشيت عند واحد الطبيبة الزيارة خلصت 200 درهم *********
            ماشي 20 درهم لوووول
            عملت تعديل المشاركة باش نصحح ما عرفتشي علاش ما كيبغيشي عندي مشكل

السلام عليكم و رحمة الله
              اختي بغيت نقوليك ان الاطباء الاختصاصين غالبا تتكون الاجرة ما بين 200 درهم و 250 درهم

غير كاين شي واحدين تيديرو مثلا تحليلة السكر او الملح و تيزيدو في الفاتورة و بالنسبة للايكو

راه فيها و فيها حيت كاينة العادية لتتكون حتى عند الاطباء العامون و كانة ايكو الدوبلر لتتوصل عند ا

البعض حتى 800 درهم ة هذه تيكون فيها الدوصي يعني تتخرج ليك الكليشيات تاخديهم

و النصيحة لي نبغي نقوليك و لجميع اخوات انك دائما سولي على الثمن قبل متشوفي الطبيب

باش توقيش في هاد المشكل و راه كاينين شي اطباء تيضربو هداك القسم لي اداو عرضة الحائط

و تيبداو يبيعو و يشريو في المرضى الله يهديهم و انا وقعت لي و تفواضت مع الطبيب على الثمن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X