إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبيب اسنان وتعامله مع شخص معاق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طبيب اسنان وتعامله مع شخص معاق

اهلا لدي اخ معاق دهب لتركيب اسنان ثابثة فيكس عند طبيب اسنان هو في الحقيقة ليس طبيب اسنان بل صانع اسنان ويقوم بالعمل الدي يقوم به الطبيب المختص من تركيب وقلع الاسنان ووووووو.المهم من رمضان السابق اي اكثر من عام وهو يماطل اخي كل يوم يقول له ان ياتي لتركيب الاسنان ولما يدهب عنده يقول له ارجع مثلا بعد اسبوع وهكدا علما ان اخي يسكن بعيد عن المدينة وبالتالي يجد صعوبة في التنقل الى محل هدا الطبيب لانه معاق.اما الاشخاص الاخرون الاصحاء فيركب لهم في اسبوع او اقل .هل يمكن ان نرفع عليه دعوى للتعويض عن الاضرار والمصاريف الناتجة عن هدا التماطل وشكرا

اختي انا من رايي قبل ما ترفعو عليه قضية احسن يمشي شي جوج او 3 رجال من العائلة او من الجيران ديالكم يهدرو مع هاذ الطبيب ويشرحو ليه موقف اخوك وحمرو فيه العين والا ما بغاش خليوه منه الله وعوض ما ترفعي قضية وتخسري فيها فلوس كثيرة يدير بيها خوك فم اخر او حتى جوج اما الى الظروف المادية تسمح رفعي عليه دعوة
    الله يكون في عونكم
    ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير

السلام عليكم و رحمة الله و بركته

إضافة إلى ما قالته أختي مغربية عمان أنصحك بتغيير الطبيب، شي طبيب قريب لأخيك باش ما يتعذب في التنقل
      إلا إلى كنتو مخلصينو في المجموع، إلى هدرتو معاه و ما جابش نتيجة ديك الساعة شوفو شي محامي ياخد ليكم حقكم منو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X